آخر الأخبار :
إدانات يمنية لتصريحات ترامب حول الجولان المحتل اليمن: تدين تصريحات الرئيس الأمريكي بشأن مرتفعات الجولان المحتلة احزاب اللقاءالمشترك:تدين تصريحات الرئيس الأمريكى بشأن الجولان المحتل وتصريحات سفيره من عدن القيادة القطرية لحزب البعث -قطر اليمن تدين بأشد العبارات التصريحات اللامسؤولة للرئيس الأمريكي حول الجولان السوري المحتل الأوبزرفر: الاتحاد الأوروبي يستعد لسقوط ماي مجلة أمريكية: واشنطن تغرق في مستنقع الديون ألمانيا.. تسجيل نحو ألفي اعتداء بحق اللاجئين خلال 2018 جعفري: الشعب السوري المحور الرئيسي للمقاومة كليتشدار أوغلو: أردوغان يتحمل مسؤولية إراقة الدماء في سورية موقع سويدي: أجهزة مخابرات أردوغان تلاحق المدنيين

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الخارجية الايراينة: بيان الرباعية العربية محاولة لارضاء الاحتلال

الخارجية الايراينة: بيان الرباعية العربية محاولة لارضاء الاحتلال

الجماهير برس - إيران      
   الجمعة ( 09-03-2018 ) الساعة ( 12:53:29 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

نددت وزارة الخارجية الايرانية ببيان اللجنة العربية الرباعية حول ايران واعتبرتها محاولات للتقرب من كيان الاحتلال الاسرائيلي.

وقال المتحدث باسم الخارجية الايرانية بهرام قاسمي ان ما جاء في بيان اللجنة الرباعية للسعودية والامارات والبحرين ومصر من تهم لايران بعدم الالتزام ببنود الاتفاق النووي هي تدخل مرفوض ولا اساس له وفاقد لاي قيمة.

واضاف قاسمي  ان هذه الدول لا تملك الحق للتحدث في مثل هذه المواضيع.

وشدد على انه يجب على الدول المسؤولة عن الدمار والكارثة الانسانية في اليمن وانتشار الارهاب والتطرف في المنطقة التوقف عن اللعب السياسي المخزي الرامي لارضاء الاحتلال الاسرائيلي.

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين