آخر الأخبار :
مدير مكتب رئاسة الجمهورية يلتقي سفير دولة الكويت والممثل الخاص لمملكة السويد متحدث القوات المسلحة: 21 غارة للعدوان وقصف للمرتزقة خلال الساعات الأولى من اختتام المشاورات خطيب جمعة طهران : الاطراف الغربية نكثت عهودها ولم تفِ بالتزاماتها تجاه ايران ظريف: أنا كمسلم أخجل من تصريحات غراهام حول السعودية في ذكرى قرار الضم الباطل.. أهلنا في الجولان المحتل صامدون والاحتلال إلى زوال إفشال محاولة تسلل وإسقاط طائرة تجسس للعدو خلال الساعات الماضية الجيش يرد على محاولات تسلل إرهابيين باتجاه نقاط عسكرية بريف حماة ويوقع خسائر في صفوفهم موسكو: انسحاب واشنطن من معاهدة الصواريخ سيعكر الاستقرار الدولي انعقاد الملتقى السنوي للخبراء الروس في الشأن الايراني العراق يستدعي سفير النظام التركي احتجاجأ على الانتهاكات الجوية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

اللواء باقري: الاستكبار غير قادر على الوقوف امام شعبنا

اللواء باقري: الاستكبار غير قادر على الوقوف امام شعبنا

الجماهير برس - إيران      
   الجمعة ( 09-03-2018 ) الساعة ( 12:50:32 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

اكد رئيس الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء محمد باقري أن الاستكبار والاعداء الاقليميين والدوليين غير قادرين على الوقوف امام الشعب الايراني الباسل.

وفي تصريح ادلى به اليوم الخميس خلال اجتماع مجلس التخطيط لبرنامج (راهيان نور) 'سالكو طريق النور' قال اللواء باقري، إن الزمر المعادية للثورة واعداء الشعب والنظام الالداء يحاولون الايحاء باستنتاجات بعيدة عن الواقع، وان برنامج 'سالكو طريق النور' وفر امكانية مشاركة اكثر من 6 ملايين شخص فيه من ضمنهم ما يربو على 4 ملايين تتراوح اعمارهم بين 15 الى 30 عاما.

يذكر ان برنامج 'سالكو طريق النور' يتضمن رحلات في اطار قوافل من مختلف انحاء البلاد الى المناطق التي شهدت سوح المعارك وبطولات وملاحم الجيش والحرس الثوري والتعبئة وسائر صنوف القوات المسلحة في التصدي للحرب العدوانية التي شنها نظام صدام ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية خلال الاعوام 1980-1988 .

واضاف اللواء باقري، ان الحضور الحماسي للشباب في اطار قوافل 'سالكو طريق النور' قد جعل العدو مترددا ووفقا للتقارير الاعلامية فان الاعداء اقروا بانهم لا يمكنهم الوقوف امام ايران الاسلامية وان اي تحرك خاطئ يصدر عنهم سيواجه برد حاسم وساحق.

واكد رئيس الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية بان قدرة الردع امام العدو مسالة مهمة جدا وينبغي بذل الاهتمام الجاد بها.

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين