آخر الأخبار :
الاتحاد الأوروبي يرفض إعادة التفاوض على مسودة اتفاق بريكست الخارجية الكازاخستانية: اجتماع أستانا القادم حول سورية يومي 28 و 29 الجاري مسؤولة أمريكية تستقيل بعد مطالبتها بموقف متشدد من نظام بني سعود مصدر بوزارة الدفاع يرحب بمبادرة رئيس الثورية العليا لإسقاط مبررات العدوان مكتب التربية بالأمانة يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف! للقاء المشترك يدعو كوادره والشعب اليمني للمشاركة الفاعلة في إحياء المولد النبوي القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى يهنئ بالعيد الوطني لسلطنة عمان حكومة الإنقاذ اليمنية: حديث العدوان عن هدنة، تضليل للراي العام اجتماع بمجلس الشورى للجنة الزراعة والأسماك والموارد المائية سلاح الجو المسير يستهدف معسكر تدريب للغزاة في مأرب

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

العدوان ومرتزقته يواصلون استهداف المواطنين

العدوان ومرتزقته يواصلون استهداف المواطنين

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 06-03-2018 ) الساعة ( 4:03:02 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

واصل العدوان الأمريكي السعودي استهداف المواطنين في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية ما أدى إلى استشهاد طفل وجرح خمسة مواطنين.

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استشهاد طفل وجرح خمسة مواطنين جراء قذيفة أطلقها مرتزقة العدوان على سوق الجملة بمديرية صالة في محافظة تعز.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن سبع غارات على مناطق رشاحة ومحجوبة وطيبة الاسم والفرع بمديرية كتاف في محافظة صعدة ، ودمرت غارات الطيران منزل مواطن في منطقة الأزهور بمديرية رازح الحدودية.

وأشار المصدر إلى أن العدو السعودي استهدف مناطق متفرقة من مديرية رازح بأكثر من 100 صاروخ وقذيفة وقذائف ضوئية ، وتعرضت منطقتا آل الشيخ و آل عمر بمديرية منبه لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.

وأوضح المصدر أن الطيران شن غارتين على مديرية صرواح بمحافظة مأرب، وغارة على منطقة حمالة بمديرية كرش في محافظة لحج، كما شن 17 غارة على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة.

وفي نجران شن طيران العدوان الأمريكي السعودي ثلاث غارات على موقع الطلعة وغارتين على موقع الشبكة.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين