آخر الأخبار :
حزب البعث في السودان: الشعب السوداني ضد الحرب الظالمة على الشعب اليمني الشقيق في اجتماع لها اسمته بدورة الرئيس الشهيد الصماد : القياده القطريه لحزب البعث تؤكد على موقفها الثابت من العدوان العميد سريع: انتصارات متتالية بالتزامن مع الذكرى السنوية الأولى للشهيد الرئيس الصماد #الرئيس_مهدي_المشاط يهنئ الرئيس السوري بعيد الأستقلال وزير الخارجية يهنئ نظيره السوري باليوم الوطني مصدر بالخارجية: ماتزال دول العدوان تمارس سياسة العقاب الجماعي بحق الشعب اليمني البعث ينفي صلته بالبيان الصادر عن ما يسمى بالتحالف الوطني للقوى السياسيه اليمنية المنعقد في مدينة سيئون القيادة القطرية لحزب البعث تعزي امين عام المكتب السياسي لأنصار الله بوفاة شقيقه وزير الثروة السمكية يفتتح سوق سقطرى النموذجي للأسماك بصنعاء جونغ أون: لن أهتم بلقاء ترامب مرة أخرى إلا إذا اتبعت واشنطن النهج الصحيح

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

العدوان ومرتزقته يواصلون استهداف المواطنين

العدوان ومرتزقته يواصلون استهداف المواطنين

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 06-03-2018 ) الساعة ( 4:03:02 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

واصل العدوان الأمريكي السعودي استهداف المواطنين في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية ما أدى إلى استشهاد طفل وجرح خمسة مواطنين.

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استشهاد طفل وجرح خمسة مواطنين جراء قذيفة أطلقها مرتزقة العدوان على سوق الجملة بمديرية صالة في محافظة تعز.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن سبع غارات على مناطق رشاحة ومحجوبة وطيبة الاسم والفرع بمديرية كتاف في محافظة صعدة ، ودمرت غارات الطيران منزل مواطن في منطقة الأزهور بمديرية رازح الحدودية.

وأشار المصدر إلى أن العدو السعودي استهدف مناطق متفرقة من مديرية رازح بأكثر من 100 صاروخ وقذيفة وقذائف ضوئية ، وتعرضت منطقتا آل الشيخ و آل عمر بمديرية منبه لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.

وأوضح المصدر أن الطيران شن غارتين على مديرية صرواح بمحافظة مأرب، وغارة على منطقة حمالة بمديرية كرش في محافظة لحج، كما شن 17 غارة على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة.

وفي نجران شن طيران العدوان الأمريكي السعودي ثلاث غارات على موقع الطلعة وغارتين على موقع الشبكة.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين