آخر الأخبار :
الرئيس المشاط يعزي في وفاة المناضل عبدالحميد سلطان المهدي مجلس الشورى ينعي عضو المجلس عبدالحميد سلطان المهدي سعادة السفير القانص شارك في المؤتمر الاقتصادي الثاني لـ"تجمع سورية الأم" في دمشق مجلس الشورى يستمع في جلسته الأولى إلى إحاطة مدير دائرة التوجيه المعنوي بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.. قيادات اللقاء المشترك تضع إكليلا من الزهور على ضريح الرئيس الصماد القيادة القطرية لحزب البعث في اليمن تدين التفجير الإرهابي الذي استهدف ساحة الحمام باللاذقية وتستنكر عدوان الكيان الصهيوني الغادر على العاصمة السورية دمشق مصدر بوزارة الخارجية يدين التفجير الإرهابي في نيروبي هام :وزارة المالية تصدر تعميم هام بشأن صرف نصف راتب لشهر أكتوبر 2017م هلاك رئيس استخبارات المرتزقة متأثرا بجراح هجوم العند المجلس السياسي الأعلى يحمل العدوان إفشال اتفاق السويد

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

العدوان ومرتزقته يواصلون استهداف المواطنين

العدوان ومرتزقته يواصلون استهداف المواطنين

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 06-03-2018 ) الساعة ( 4:03:02 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

واصل العدوان الأمريكي السعودي استهداف المواطنين في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية ما أدى إلى استشهاد طفل وجرح خمسة مواطنين.

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استشهاد طفل وجرح خمسة مواطنين جراء قذيفة أطلقها مرتزقة العدوان على سوق الجملة بمديرية صالة في محافظة تعز.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن سبع غارات على مناطق رشاحة ومحجوبة وطيبة الاسم والفرع بمديرية كتاف في محافظة صعدة ، ودمرت غارات الطيران منزل مواطن في منطقة الأزهور بمديرية رازح الحدودية.

وأشار المصدر إلى أن العدو السعودي استهدف مناطق متفرقة من مديرية رازح بأكثر من 100 صاروخ وقذيفة وقذائف ضوئية ، وتعرضت منطقتا آل الشيخ و آل عمر بمديرية منبه لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.

وأوضح المصدر أن الطيران شن غارتين على مديرية صرواح بمحافظة مأرب، وغارة على منطقة حمالة بمديرية كرش في محافظة لحج، كما شن 17 غارة على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة.

وفي نجران شن طيران العدوان الأمريكي السعودي ثلاث غارات على موقع الطلعة وغارتين على موقع الشبكة.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين