آخر الأخبار :
الرئيس المشاط يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل الشيخ عبدالرزاق الغولي رئيس اللجنة الثورية : هناك مخطط سعودي لصرف أنظار العالم عن قضية مقتل خاشقجي قاسمي: اتهامات المسؤولين الأمريكيين ضد ايران ناجمة عن الاوهام مهم جدا.. هذه وثيقة تدين ابن سلمان بقتل خاشقجي اتفاق على تشكيل غرفة تجارية مشتركة بين سورية وإيران خلال ملتقى رجال الأعمال بطهران السفير الإيراني في بريطانيا يشيد بالغارديان لكشفها النقاب عن الحقائق قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل محافظ مدينة القدس المحتلة كارثة اليمن مستمرة والعالم منشغل بخاشقجي الخارجية الفلسطينية تدين انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي كندا تعمل على توطين عدد من إرهابيي “الخوذ البيضاء”

الأكثر زيارة في قسم(منوعات)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

مؤسسة التنوير للتنمية تدشن مشروع بناء خزان لحصاد المياه بنجد الجماعي في إب

مؤسسة التنوير للتنمية تدشن مشروع بناء خزان لحصاد المياه بنجد الجماعي في إب

الجماهير برس -      
   السبت ( 03-03-2018 ) الساعة ( 4:44:03 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

ضمن انشطة النقد مقابل العمل وبدعم من الوكالة الالمانية للتعاون الدولي GIZ - البرنامج العالمي للأمن الغذائي والتغذية  اليمن ، دشنت مؤسسة التنوير للتنمية المرحلة الاولى  لمشروع  بناء خزان تجميعي لحصاد مياه الامطار للمركز الصحي في نجد الجماعي مديرية السبرة محافظة اب.

وقد اشتملت المرحلة الأولى على عقد ورشة تعريفية  للمستهدفين حول هدف المشروع وآلية التنفيذ  والأثر الذي يسعى المشروع لتحقيقه في مواجهة مخاطر سوء الأمن الغذائي ومن ثم تم توزيع الأدوات الخاصة بالعمل على جميع المشاركين بحسب آلية المشروع المتبعة، وبعدها تم تقسيم المشاركين الى مجموعتين  للعمل في حفر الأساس وتقطيع وقلفعة الأحجار .

وقد افادت مديرة المشروع  الاستاذة دنيا الصهباني بأن هذا التدخل يأتي ضمن أنشطة المؤسسة في برامج الاستجابة الإنسانية والمساهمة في مواجهة مخاطر  سوء التغذية والأمن الغذائي.
 كما اشارت الى ان المشاركين سيحصلون على مساعدات نقدية مقابل  اعمالهم الميدانية في بناء الخزان وحملة النظافة.

الجدير بالذكر ان هذه المرحلة سبقها تنسيق مع السلطة المحلية ومكتب التخطيط والتعاون الدولي والوحدة التنفيذية واستخراج التصريحات اللازمة لتنفيذ المشروع.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين