آخر الأخبار :
وزير المالية يهيب بمؤسسات الدولة تقديم شيكات المرتبات حتى يتسنى للبنك صرفها قائد الثورة الإسلامية : فلسطين ستتحرر والقدس عاصمة لها قمة سورية روسية في سوتشي.. الرئيس الأسد: ساحة الإرهابيين أصبحت أصغر بكثير وهناك دول لا ترغب بأن ترى الاستقرار كاملاً في سورية.. الرئيس بوتين: لابد من سحب كل القوات الأجنبية من الأراضي السورية المحاضرة الرمضانية الثانية للسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي للعام 1439هـ ظريف : حزب الله الذي يعتبر اول قوة استطاعت بتحريرها الاراضي العربية أن تكسر اسطورة اسرائيل الصدر يناشد الحكومات المسلمة والعربية للقيام بهذه القضايا الاقليمية! قصف صاروخي ومدفعي يدك تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته بجيزان وحدات من قوى الأمن الداخلي تدخل إلى بلدة حر بنفسه.. والورشات تبدأ بإصلاح ما خربه الإرهابيون قتلى وجرحى في صفوف العدو السعودي ومرتزقته وتدمير عشر آليات بقلوب مشرعة للأمل.. عدد من أهالي الغوطة الشرقية يعودون إلى ربوعها الآمنة

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

شهداء وجرحى لغارات طيران العدوان على الحديدة ومأرب

شهداء وجرحى لغارات طيران العدوان على الحديدة ومأرب

الجماهير برس - الحديدة مأرب      
   الاربعاء ( 14-02-2018 ) الساعة ( 9:36:48 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

استشهدت امرأتان اليوم جراء غارتين لطيران العدوان الأمريكي السعودي في مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة.

وأوضح مصدر أمني بالحديدة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان استهدف بغارتين محطة غاز بمديرية الجراحي ما أدى إلى استشهاد امرأتين، وتدمير المحطة وتضرر ممتلكات الموطنين المجاورة للمحطة.

 كما استشهدت امرأتان وطفلان أحدهم رضيع بغارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت منزلهم في منطقة آل حجلان بمديرية صرواح بمأرب.


وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان استهدف بغارة منزل المواطن أحمد صالح جعفر، ما أسفر عن استشهاد امرأتين وطفلين أحدهم رضيع من أفراد أسرته.

وأدان المصدر استمرار العدوان السعودي في استهداف المنازل والأحياء السكنية وتدمير المنشآت العامة والممتلكات الخاصة في ظل صمت دولي معيب.


سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين