آخر الأخبار :
الرئيس المشاط يعزي في وفاة المناضل عبدالحميد سلطان المهدي مجلس الشورى ينعي عضو المجلس عبدالحميد سلطان المهدي سعادة السفير القانص شارك في المؤتمر الاقتصادي الثاني لـ"تجمع سورية الأم" في دمشق مجلس الشورى يستمع في جلسته الأولى إلى إحاطة مدير دائرة التوجيه المعنوي بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.. قيادات اللقاء المشترك تضع إكليلا من الزهور على ضريح الرئيس الصماد القيادة القطرية لحزب البعث في اليمن تدين التفجير الإرهابي الذي استهدف ساحة الحمام باللاذقية وتستنكر عدوان الكيان الصهيوني الغادر على العاصمة السورية دمشق مصدر بوزارة الخارجية يدين التفجير الإرهابي في نيروبي هام :وزارة المالية تصدر تعميم هام بشأن صرف نصف راتب لشهر أكتوبر 2017م هلاك رئيس استخبارات المرتزقة متأثرا بجراح هجوم العند المجلس السياسي الأعلى يحمل العدوان إفشال اتفاق السويد

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

شهداء وجرحى لغارات طيران العدوان على الحديدة ومأرب

شهداء وجرحى لغارات طيران العدوان على الحديدة ومأرب

الجماهير برس - الحديدة مأرب      
   الاربعاء ( 14-02-2018 ) الساعة ( 9:36:48 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

استشهدت امرأتان اليوم جراء غارتين لطيران العدوان الأمريكي السعودي في مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة.

وأوضح مصدر أمني بالحديدة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان استهدف بغارتين محطة غاز بمديرية الجراحي ما أدى إلى استشهاد امرأتين، وتدمير المحطة وتضرر ممتلكات الموطنين المجاورة للمحطة.

 كما استشهدت امرأتان وطفلان أحدهم رضيع بغارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت منزلهم في منطقة آل حجلان بمديرية صرواح بمأرب.


وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان استهدف بغارة منزل المواطن أحمد صالح جعفر، ما أسفر عن استشهاد امرأتين وطفلين أحدهم رضيع من أفراد أسرته.

وأدان المصدر استمرار العدوان السعودي في استهداف المنازل والأحياء السكنية وتدمير المنشآت العامة والممتلكات الخاصة في ظل صمت دولي معيب.


سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين