آخر الأخبار :
صنعاء:مصدر بالخارجية ينفي وجود أي دور لدولة العدوان السعودية في الإفراج عن الفرنسي ممثلة إيران: ألا تسمعون صراخ وأنين اليمنيين الأبرياء؟ حكومة الإنقاذ تدعو منظمات الإغاثة لإجلاء العالقين بالمهرة جراء الإعصار السفير القانص يهنى الرئيس المشاط بمناسبة الذكرى55 لثورة 14 من اكتوبر الرئيس الأسد خلال اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث: الاتفاق بشأن إدلب إجراء مؤقت حققت الدولة من خلاله العديد من المكاسب الميدانية وفي مقدمتها حقن الدماء وزير الخارجية يبعث رسالة إلى الممثل الأعلى للشؤون الخارجية بالاتحاد الأوروبي الرئيس الأسد يستقبل رئيس جمهورية القرم #اليمن: ضبط 14 مجرما في تعز وإب من بينهم ثلاثة مرتزقة حكومة الإنقاذ تدعو منظمات الإغاثة لإجلاء العالقين بالمهرة جراء الإعصار الرئيس الأسد يؤكد للجعفري أهمية النهوض بالعلاقات التاريخية السورية العراقية وتعزيزها

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

شهداء وجرحى لغارات طيران العدوان على الحديدة ومأرب

شهداء وجرحى لغارات طيران العدوان على الحديدة ومأرب

الجماهير برس - الحديدة مأرب      
   الاربعاء ( 14-02-2018 ) الساعة ( 9:36:48 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

استشهدت امرأتان اليوم جراء غارتين لطيران العدوان الأمريكي السعودي في مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة.

وأوضح مصدر أمني بالحديدة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان استهدف بغارتين محطة غاز بمديرية الجراحي ما أدى إلى استشهاد امرأتين، وتدمير المحطة وتضرر ممتلكات الموطنين المجاورة للمحطة.

 كما استشهدت امرأتان وطفلان أحدهم رضيع بغارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت منزلهم في منطقة آل حجلان بمديرية صرواح بمأرب.


وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان استهدف بغارة منزل المواطن أحمد صالح جعفر، ما أسفر عن استشهاد امرأتين وطفلين أحدهم رضيع من أفراد أسرته.

وأدان المصدر استمرار العدوان السعودي في استهداف المنازل والأحياء السكنية وتدمير المنشآت العامة والممتلكات الخاصة في ظل صمت دولي معيب.


سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين