آخر الأخبار :
وزير المالية يهيب بمؤسسات الدولة تقديم شيكات المرتبات حتى يتسنى للبنك صرفها قائد الثورة الإسلامية : فلسطين ستتحرر والقدس عاصمة لها قمة سورية روسية في سوتشي.. الرئيس الأسد: ساحة الإرهابيين أصبحت أصغر بكثير وهناك دول لا ترغب بأن ترى الاستقرار كاملاً في سورية.. الرئيس بوتين: لابد من سحب كل القوات الأجنبية من الأراضي السورية المحاضرة الرمضانية الثانية للسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي للعام 1439هـ ظريف : حزب الله الذي يعتبر اول قوة استطاعت بتحريرها الاراضي العربية أن تكسر اسطورة اسرائيل الصدر يناشد الحكومات المسلمة والعربية للقيام بهذه القضايا الاقليمية! قصف صاروخي ومدفعي يدك تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته بجيزان وحدات من قوى الأمن الداخلي تدخل إلى بلدة حر بنفسه.. والورشات تبدأ بإصلاح ما خربه الإرهابيون قتلى وجرحى في صفوف العدو السعودي ومرتزقته وتدمير عشر آليات بقلوب مشرعة للأمل.. عدد من أهالي الغوطة الشرقية يعودون إلى ربوعها الآمنة

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

إصابة 4 أطفال وأضرار مادية جراء استهداف المجموعات المسلحة مناطق سكنية بدمشق وريفها..والجيش يرد على مصدر القذائف

إصابة 4 أطفال وأضرار مادية جراء استهداف المجموعات المسلحة مناطق سكنية بدمشق وريفها..والجيش يرد على مصدر القذائف

الجماهير برس - دمشق      
   الثلاثاء ( 13-02-2018 ) الساعة ( 10:20:27 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أصيب أربعة اطفال بجروح ووقعت اضرار مادية جراء انتهاك المجموعات المسلحة مجددا اتفاق منطقة تخفيف التوتر بالغوطة الشرقية واستهدافها بالقذائف مناطق سكنية بمدينة دمشق وريفها فى حين ردت وحدات الجيش العربي السوري بالأسلحة المناسبة على مناطق إطلاق القذائف.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة ريف دمشق في تصريح لـ سانا بإصابة 4 أطفال بجروح جراء سقوط قذيفتي هاون اطلقتهما المجموعات المسلحة مساء اليوم على ضاحية الأسد السكنية في حرستا.

وذكر مصدر فى قيادة شرطة دمشق لـ سانا في وقت سابق بأن المجموعات المسلحة اطلقت بعد ظهر اليوم قذيفتى هاون على ارض معرض دمشق القديم ومنطقة القصاع السكنية ما تسبب بإلحاق أضرار مادية بالممتلكات دون وقوع إصابات بين المدنيين.

واستهدفت المجموعات المسلحة أمس بالقذائف الصاروخية مبنى العيادات الشاملة فى الجهة الجنوبية من دمشق ومحيط مشفى ابن سينا في منطقة عدرا ما تسبب بحدوث أضرار مادية دون وقوع إصابات بين المدنيين.

إلى ذلك أشار مراسل سانا إلى أن وحدات من الجيش العربى السورى ردت على إطلاق القذائف التى مصدرها المجموعات المسلحة فى عمق الغوطة الشرقية ودمرت لها منصات لإطلاق القذائف وأوقعت خسائر بين أفرادها.

وأعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة في الـ 22 من تموز الماضي وقفا للأعمال القتالية في عدد من مناطق الغوطة الشرقية بريف دمشق مؤكدة في الوقت نفسه أنه سيتم الرد بالشكل المناسب على أي خرق.


سانا


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين