آخر الأخبار :
القيادة القُطرية لحزب البعث-قُطر اليمن في بيان هام تهنى السيد نصرالله ومحور المُقاومة بالذكرى 12 لانتصار المُقاومة،ونثمن ثميناً عالياً مواقفه الشجاعة والصريحة ووقوفه الدائم والداعم لمضلومية شعبنا اليمني قيادات من أحزاب اللقاء المشترك تزور ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد بالعاصمة صنعاء بمرور 100 يوم من استشهاده ورفاقه بالحديدة اللجنة الثورية العليا: سنسقط النظام السعودي الرئيس الأسد يستقبل عمال شركة اسمنت الرستن برلمانية ألمانية: الولايات المتحدة زعزعت الاستقرار في الشرق الأوسط مستشارة سابقة في البيت الأبيض: ترامب وإدارته يكذبان على الشعب الأمريكي 15 غارة و قصف صاروخي ومدفعي مكثف على الحديدة وصعدة صنعاء :مجلس النواب يقدم مبادرة كبرى لانهاء الحرب والدمار في اليمن بريطانيا: إصابة 10 أشخاص في حادث إطلاق نار في مانشستر الخارجية الفلسطينية تدين عمليات الاستيطان الإسرائيلية بالقدس

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

إصابة 4 أطفال وأضرار مادية جراء استهداف المجموعات المسلحة مناطق سكنية بدمشق وريفها..والجيش يرد على مصدر القذائف

إصابة 4 أطفال وأضرار مادية جراء استهداف المجموعات المسلحة مناطق سكنية بدمشق وريفها..والجيش يرد على مصدر القذائف

الجماهير برس - دمشق      
   الثلاثاء ( 13-02-2018 ) الساعة ( 10:20:27 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أصيب أربعة اطفال بجروح ووقعت اضرار مادية جراء انتهاك المجموعات المسلحة مجددا اتفاق منطقة تخفيف التوتر بالغوطة الشرقية واستهدافها بالقذائف مناطق سكنية بمدينة دمشق وريفها فى حين ردت وحدات الجيش العربي السوري بالأسلحة المناسبة على مناطق إطلاق القذائف.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة ريف دمشق في تصريح لـ سانا بإصابة 4 أطفال بجروح جراء سقوط قذيفتي هاون اطلقتهما المجموعات المسلحة مساء اليوم على ضاحية الأسد السكنية في حرستا.

وذكر مصدر فى قيادة شرطة دمشق لـ سانا في وقت سابق بأن المجموعات المسلحة اطلقت بعد ظهر اليوم قذيفتى هاون على ارض معرض دمشق القديم ومنطقة القصاع السكنية ما تسبب بإلحاق أضرار مادية بالممتلكات دون وقوع إصابات بين المدنيين.

واستهدفت المجموعات المسلحة أمس بالقذائف الصاروخية مبنى العيادات الشاملة فى الجهة الجنوبية من دمشق ومحيط مشفى ابن سينا في منطقة عدرا ما تسبب بحدوث أضرار مادية دون وقوع إصابات بين المدنيين.

إلى ذلك أشار مراسل سانا إلى أن وحدات من الجيش العربى السورى ردت على إطلاق القذائف التى مصدرها المجموعات المسلحة فى عمق الغوطة الشرقية ودمرت لها منصات لإطلاق القذائف وأوقعت خسائر بين أفرادها.

وأعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة في الـ 22 من تموز الماضي وقفا للأعمال القتالية في عدد من مناطق الغوطة الشرقية بريف دمشق مؤكدة في الوقت نفسه أنه سيتم الرد بالشكل المناسب على أي خرق.


سانا


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين