آخر الأخبار :
البعث وتنظيم مستقبل العدالة : يجددان دعوتهما لابناء الشعب الاستمرار في مواجهة العدوان والحفاظ على وحدة وسيادة التراب الوطني عاجل احزاب اللقاء المشترك: ترحب بالمبادرة التي اعلنها الرئيس علي ناصر..وتدعو مختلف المكونات والاحزاب والفرقاء للاهتمام بالمبادرة ودراستها “داعش” الإرهابي يسعى لتوسيع وجوده في أفغانستان وباكستان سياسات ترامب المتهورة تضعه في ذيل قائمة تقييم الرؤساء الامريكيين الجعفري والمفتي حسون:تحقيق الوحدة ومواجهة خطاب الكراهية الخارجية الكازاخية: وزراء خارجية الدول الضامنة قد يجتمعون بآذار الصحة تستنكر أكاذيب إعلام العدوان بشأن انفلونزا الطيور "مجلس" النواب يوجه عددا من التوصيات الاقتصادية للحكومة الرئيس الصماد يلتقي رئيس وأعضاء اللجنة الرئيسية للتعبئة العامة بوزارة الدفاع اجتماع برئاسة نائب رئيس الوزراء يناقش خطة وزارة الثروة السمكية

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

إصابة 4 أطفال وأضرار مادية جراء استهداف المجموعات المسلحة مناطق سكنية بدمشق وريفها..والجيش يرد على مصدر القذائف

إصابة 4 أطفال وأضرار مادية جراء استهداف المجموعات المسلحة مناطق سكنية بدمشق وريفها..والجيش يرد على مصدر القذائف

الجماهير برس - دمشق      
   الثلاثاء ( 13-02-2018 ) الساعة ( 10:20:27 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أصيب أربعة اطفال بجروح ووقعت اضرار مادية جراء انتهاك المجموعات المسلحة مجددا اتفاق منطقة تخفيف التوتر بالغوطة الشرقية واستهدافها بالقذائف مناطق سكنية بمدينة دمشق وريفها فى حين ردت وحدات الجيش العربي السوري بالأسلحة المناسبة على مناطق إطلاق القذائف.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة ريف دمشق في تصريح لـ سانا بإصابة 4 أطفال بجروح جراء سقوط قذيفتي هاون اطلقتهما المجموعات المسلحة مساء اليوم على ضاحية الأسد السكنية في حرستا.

وذكر مصدر فى قيادة شرطة دمشق لـ سانا في وقت سابق بأن المجموعات المسلحة اطلقت بعد ظهر اليوم قذيفتى هاون على ارض معرض دمشق القديم ومنطقة القصاع السكنية ما تسبب بإلحاق أضرار مادية بالممتلكات دون وقوع إصابات بين المدنيين.

واستهدفت المجموعات المسلحة أمس بالقذائف الصاروخية مبنى العيادات الشاملة فى الجهة الجنوبية من دمشق ومحيط مشفى ابن سينا في منطقة عدرا ما تسبب بحدوث أضرار مادية دون وقوع إصابات بين المدنيين.

إلى ذلك أشار مراسل سانا إلى أن وحدات من الجيش العربى السورى ردت على إطلاق القذائف التى مصدرها المجموعات المسلحة فى عمق الغوطة الشرقية ودمرت لها منصات لإطلاق القذائف وأوقعت خسائر بين أفرادها.

وأعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة في الـ 22 من تموز الماضي وقفا للأعمال القتالية في عدد من مناطق الغوطة الشرقية بريف دمشق مؤكدة في الوقت نفسه أنه سيتم الرد بالشكل المناسب على أي خرق.


سانا


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين