آخر الأخبار :
وزير المالية يهيب بمؤسسات الدولة تقديم شيكات المرتبات حتى يتسنى للبنك صرفها قائد الثورة الإسلامية : فلسطين ستتحرر والقدس عاصمة لها قمة سورية روسية في سوتشي.. الرئيس الأسد: ساحة الإرهابيين أصبحت أصغر بكثير وهناك دول لا ترغب بأن ترى الاستقرار كاملاً في سورية.. الرئيس بوتين: لابد من سحب كل القوات الأجنبية من الأراضي السورية المحاضرة الرمضانية الثانية للسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي للعام 1439هـ ظريف : حزب الله الذي يعتبر اول قوة استطاعت بتحريرها الاراضي العربية أن تكسر اسطورة اسرائيل الصدر يناشد الحكومات المسلمة والعربية للقيام بهذه القضايا الاقليمية! قصف صاروخي ومدفعي يدك تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته بجيزان وحدات من قوى الأمن الداخلي تدخل إلى بلدة حر بنفسه.. والورشات تبدأ بإصلاح ما خربه الإرهابيون قتلى وجرحى في صفوف العدو السعودي ومرتزقته وتدمير عشر آليات بقلوب مشرعة للأمل.. عدد من أهالي الغوطة الشرقية يعودون إلى ربوعها الآمنة

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

صورة للشهيد عماد مغنية تثير مواقع التواصل!

صورة للشهيد عماد مغنية تثير مواقع التواصل!

الجماهير برس - لبنان      
   الثلاثاء ( 13-02-2018 ) الساعة ( 10:08:09 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

صادف امس الاثنين الذكرى العاشرة لاغتيال الشهيد"عماد مغنية"، القيادي البارز في حزب الله اللبناني، وأحد أهم المطلوبين للاحتلال "الإسرائيلي" والولايات المتحدة الأمريكية.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة للشهيد عماد مغنية، عندما كان شابا وهو يرتدي قميصا عليه صورة لمفجر الثورة الإسلامية الامام الخميني (ره)، حيث اثارت الصورة اعجاب النشطاء.

من هو عماد مغنية؟

ومرت 10 أعوام على اغتيال الاحتلال الصهيوني للمقاوم اللبناني، عماد مغنية، ذلك المقاوم الذي كرس سنوات حياته للدفاع عن مبادئه وسيادة وطنه ضد الغطرسة الصهيونية، ليقدم العديد من التضحيات التي لا تزال باقية حتى بعد استشهاده، فيما وضع الاحتلال نفسه في ورطة حقيقية وحساب مفتوح مع حزب الله، الذي لا يزال يتوعد العدو بالقصاص للمقاوم اللبناني، الذي أرهق الاستخبارات العالمية، وأرعب الاحتلال الصهيوني.

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين