آخر الأخبار :
فرع حزب البعث. قطر اليمن بذمار ينعي فقيد الوطن المناصل .عبدالله الديلمي رئس فرع اتحاد القوى الشعبية بمحافظه ذمار عدن:العثور على جثة طفل مقتولا بعد أيام من اختطافه باليستي "بدر 1" يستهدف معسكرا سعوديا مستحدثا وزير الخارجية يعزي في وفاة أمين عام الأمم المتحدة الأسبق كوفي عنان بيسكوف: الوضع في سورية على جدول أعمال قمة بوتين ميركل برلماني مصري سابق:سورية تواجه حربا إرهابية تنفذها تنظيمات تكفيرية مسيرة جماهيرية حاشدة بصنعاء تحت شعار ''أمريكا والسعودية صناع الغلاء'' طيران العدوان يشن 27 غارة على همدان وأرحب ونهم بصنعاء خطاب السيد نصر الله يدفع الإمارات الى هذه الخطوة! الرئيس الأسد والسيدة أسماء يزوران أحد أنفاق جوبر التي حولها الفنانون لمكان للفن والإبداع

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

مباحثات سورية كوبية لتعزيز التعاون العلمي والثقافي

مباحثات سورية كوبية لتعزيز التعاون العلمي والثقافي

الجماهير برس - هافانا      
   الثلاثاء ( 13-02-2018 ) الساعة ( 9:50:08 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

بحث وزير التعليم العالي الدكتور عاطف نداف مع نائبة وزير التعليم العالي الكوبي اورورا فرناندز غونزالس ورئيس جامعة هافانا غوستافو كوبريهو سبل تعزيز وتطوير علاقات التعاون العلمي والثقافي بين سورية وكوبا.

وأكد الجانبان خلال لقاء على هامش أعمال المؤتمر الدولي الحادي عشر للتعليم العالي الجامعة 2018 أهمية البرنامج التنفيذي لاتفاق التعاون العلمي والثقافي بين البلدين والذي سيتم التوقيع عليه خلال الزيارة الحالية لنداف.

حضر اللقاء السفير السوري لدى كوبا الدكتور ادريس ميا.

وفي تصريح لوكالة الأنباء الكوبية شدد الوزير نداف على رغبة الجانب السوري في الارتقاء بالتعاون العلمي والثقافي مع كوبا وخاصة في المجالات التي حققت فيها قفزات نوعية وكذلك في مجال تبادل المنح الطلابية والمشاركة في الندوات والمؤتمرات العلمية التي تقام في كلا البلدين.

وكان افتتح في هافانا في وقت سابق اليوم المؤتمر الدولي الحادي عشر للتعليم العالي الجامعة 2018 بمشاركة سورية.

وأكد وزير التعليم العالي الكوبي خوسيه رامون سابوريدو في كلمة له خلال الجلسة الافتتاحية أهمية هذا الحدث العلمي وخاصة لجهة تسخير العلم لتحقيق التنمية المستدامة وربط الجامعة بالمجتمع.

يشارك في هذا المؤتمر ممثلون عن 60 بلدا من جميع القارات وبحضور العديد من وزراء التعليم وأمناء السياسات العامة ورؤساء الجامعات الرئيسية في العالم بالإضافة الى مديري منظمات دولية وشبكات أكاديمية.


سانا


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين