آخر الأخبار :
الرئيس المشاط يعزي في وفاة المناضل عبدالحميد سلطان المهدي مجلس الشورى ينعي عضو المجلس عبدالحميد سلطان المهدي سعادة السفير القانص شارك في المؤتمر الاقتصادي الثاني لـ"تجمع سورية الأم" في دمشق مجلس الشورى يستمع في جلسته الأولى إلى إحاطة مدير دائرة التوجيه المعنوي بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.. قيادات اللقاء المشترك تضع إكليلا من الزهور على ضريح الرئيس الصماد القيادة القطرية لحزب البعث في اليمن تدين التفجير الإرهابي الذي استهدف ساحة الحمام باللاذقية وتستنكر عدوان الكيان الصهيوني الغادر على العاصمة السورية دمشق مصدر بوزارة الخارجية يدين التفجير الإرهابي في نيروبي هام :وزارة المالية تصدر تعميم هام بشأن صرف نصف راتب لشهر أكتوبر 2017م هلاك رئيس استخبارات المرتزقة متأثرا بجراح هجوم العند المجلس السياسي الأعلى يحمل العدوان إفشال اتفاق السويد

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

العفو الدولية تطالب الاحتلال بالافراج عن الطفلة الأسيرة التميمي

العفو الدولية تطالب الاحتلال بالافراج عن الطفلة الأسيرة التميمي

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 13-02-2018 ) الساعة ( 4:16:31 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

طالبت منظمة العفو الدولية سلطات الاحتلال الاسرائيلي بالافراج فورا عن الطفلة الفلسطينية عهد التميمي مشددة على أن احتجازها المستمر يشكل مثالا جديدا على عمليات ترهيب الأطفال الفلسطينيين الذين يجرؤون على تحدي قمع قوات الاحتلال.

ووجه الاحتلال الإسرائيلي 12 تهمة إلى التميمي بينها “الاعتداء الشديد” على جنديين اسرائيليين لمجرد دفعها وصفعها اياهما في قريتها في 15 كانون الأول وذلك في تجاهل لحقيقة ان الطفلة الفلسطينية لم تكن تحمل أي سلاح فيما كان الجنديان مدججين بالسلاح.

وقد تواجه التميمي عقوبة السجن لمدة عشر سنوات إذا تمت إدانتها ومن المتوقع ان تستمر محاكمتها لعدة شهور.

وحذرت ماجداينا مغربي نائبة مديرة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في المنظمة من ان سلطات الاحتلال الاسرائيلي “لم تظهر سوى الازدراء والاستخفاف بالتزاماتها بموجب القانون الدولي بحماية الأطفال” مشيرة إلى أن جيش الاحتلال يعمد سنويا الى محاكمة مئات الأطفال الفلسطينيين أمام محاكم عسكرية للأحداث وكثيرا ما يتم اعتقالهم في مداهمات ليلية وتعريضهم لسوء المعاملة بما في ذلك عصب العينين والتهديدات والحبس الانفرادي والاستجوابات دون حضور محاميهم أو أفراد أسرهم.

وكانت /الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال.. فرع فلسطين/ كشفت أمس أن قوات الاحتلال الإسرائيلي واصلت استهدافها للأطفال الفلسطينيين سواء بالقتل أو الإصابة أو الاعتقال والتعذيب فخلال شهر كانون الثاني الماضي قتل جنود الاحتلال أربعة أطفال في الضفة الغربية وقطاع غزة بالرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط فيما أصابوا واعتقلوا العشرات منهم.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين