آخر الأخبار :
وزير المالية يهيب بمؤسسات الدولة تقديم شيكات المرتبات حتى يتسنى للبنك صرفها قائد الثورة الإسلامية : فلسطين ستتحرر والقدس عاصمة لها قمة سورية روسية في سوتشي.. الرئيس الأسد: ساحة الإرهابيين أصبحت أصغر بكثير وهناك دول لا ترغب بأن ترى الاستقرار كاملاً في سورية.. الرئيس بوتين: لابد من سحب كل القوات الأجنبية من الأراضي السورية المحاضرة الرمضانية الثانية للسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي للعام 1439هـ ظريف : حزب الله الذي يعتبر اول قوة استطاعت بتحريرها الاراضي العربية أن تكسر اسطورة اسرائيل الصدر يناشد الحكومات المسلمة والعربية للقيام بهذه القضايا الاقليمية! قصف صاروخي ومدفعي يدك تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته بجيزان وحدات من قوى الأمن الداخلي تدخل إلى بلدة حر بنفسه.. والورشات تبدأ بإصلاح ما خربه الإرهابيون قتلى وجرحى في صفوف العدو السعودي ومرتزقته وتدمير عشر آليات بقلوب مشرعة للأمل.. عدد من أهالي الغوطة الشرقية يعودون إلى ربوعها الآمنة

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

العفو الدولية تطالب الاحتلال بالافراج عن الطفلة الأسيرة التميمي

العفو الدولية تطالب الاحتلال بالافراج عن الطفلة الأسيرة التميمي

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 13-02-2018 ) الساعة ( 4:16:31 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

طالبت منظمة العفو الدولية سلطات الاحتلال الاسرائيلي بالافراج فورا عن الطفلة الفلسطينية عهد التميمي مشددة على أن احتجازها المستمر يشكل مثالا جديدا على عمليات ترهيب الأطفال الفلسطينيين الذين يجرؤون على تحدي قمع قوات الاحتلال.

ووجه الاحتلال الإسرائيلي 12 تهمة إلى التميمي بينها “الاعتداء الشديد” على جنديين اسرائيليين لمجرد دفعها وصفعها اياهما في قريتها في 15 كانون الأول وذلك في تجاهل لحقيقة ان الطفلة الفلسطينية لم تكن تحمل أي سلاح فيما كان الجنديان مدججين بالسلاح.

وقد تواجه التميمي عقوبة السجن لمدة عشر سنوات إذا تمت إدانتها ومن المتوقع ان تستمر محاكمتها لعدة شهور.

وحذرت ماجداينا مغربي نائبة مديرة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في المنظمة من ان سلطات الاحتلال الاسرائيلي “لم تظهر سوى الازدراء والاستخفاف بالتزاماتها بموجب القانون الدولي بحماية الأطفال” مشيرة إلى أن جيش الاحتلال يعمد سنويا الى محاكمة مئات الأطفال الفلسطينيين أمام محاكم عسكرية للأحداث وكثيرا ما يتم اعتقالهم في مداهمات ليلية وتعريضهم لسوء المعاملة بما في ذلك عصب العينين والتهديدات والحبس الانفرادي والاستجوابات دون حضور محاميهم أو أفراد أسرهم.

وكانت /الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال.. فرع فلسطين/ كشفت أمس أن قوات الاحتلال الإسرائيلي واصلت استهدافها للأطفال الفلسطينيين سواء بالقتل أو الإصابة أو الاعتقال والتعذيب فخلال شهر كانون الثاني الماضي قتل جنود الاحتلال أربعة أطفال في الضفة الغربية وقطاع غزة بالرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط فيما أصابوا واعتقلوا العشرات منهم.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين