آخر الأخبار :
وزير المالية يهيب بمؤسسات الدولة تقديم شيكات المرتبات حتى يتسنى للبنك صرفها قائد الثورة الإسلامية : فلسطين ستتحرر والقدس عاصمة لها قمة سورية روسية في سوتشي.. الرئيس الأسد: ساحة الإرهابيين أصبحت أصغر بكثير وهناك دول لا ترغب بأن ترى الاستقرار كاملاً في سورية.. الرئيس بوتين: لابد من سحب كل القوات الأجنبية من الأراضي السورية المحاضرة الرمضانية الثانية للسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي للعام 1439هـ ظريف : حزب الله الذي يعتبر اول قوة استطاعت بتحريرها الاراضي العربية أن تكسر اسطورة اسرائيل الصدر يناشد الحكومات المسلمة والعربية للقيام بهذه القضايا الاقليمية! قصف صاروخي ومدفعي يدك تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته بجيزان وحدات من قوى الأمن الداخلي تدخل إلى بلدة حر بنفسه.. والورشات تبدأ بإصلاح ما خربه الإرهابيون قتلى وجرحى في صفوف العدو السعودي ومرتزقته وتدمير عشر آليات بقلوب مشرعة للأمل.. عدد من أهالي الغوطة الشرقية يعودون إلى ربوعها الآمنة

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

تجمع دعم خيار المقاومة باليمن:صمود سورية أجهض المخططات المعادية

تجمع دعم خيار المقاومة باليمن:صمود سورية أجهض المخططات المعادية

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 13-02-2018 ) الساعة ( 4:09:58 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أدان التجمع العربي الإسلامي لدعم خيار المقاومة فرع اليمن الاعتداءات الإسرائيلية السافرة على الأراضي السورية مشيدا بإسقاط الجيش العربي السوري طائرة للعدو الإسرائيلي.

وقال التجمع في بيان اليوم “إن العدو الصهيوني بالتعاون مع الإدارة الأمريكية وحلفائها في المنطقة يوظفون الإرهاب والإرهابيين لتنفيذ المنهج التدميري الهادف إلى ضرب استقرار دول المنطقة ووحدة شعوبها وفي مقدمتها سورية والعراق واليمن ولبنان وليبيا ومصر كما أنهم يقومون بالتدخل العسكري المباشر في إطار هذا المخطط”.

وأضاف البيان إن “صمود الجيش العربي السوري والشعب والقيادة السورية وحلفائهم في محور المقاومة أجهض تلك المخططات التدميرية وحقق الانتصارات العظيمة ومنها إسقاط الطائرة الصهيونية ما أدى إلى فرض معادله جديدة في المنطقة”.

وجدد التجمع تضامه ودعمه الكامل لسورية وحلفائها من قوى المقاومة في مواجهة العربدة والعدوان الصهيوني على الأراضي السورية مشيرين إلى أن قدر الشعبين السوري واليمني وقيادتهما أن يخوضا معا معركة الأمة ضد أعدائها.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين