آخر الأخبار :
الرئيس المشاط يعزي في وفاة المناضل عبدالحميد سلطان المهدي مجلس الشورى ينعي عضو المجلس عبدالحميد سلطان المهدي سعادة السفير القانص شارك في المؤتمر الاقتصادي الثاني لـ"تجمع سورية الأم" في دمشق مجلس الشورى يستمع في جلسته الأولى إلى إحاطة مدير دائرة التوجيه المعنوي بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.. قيادات اللقاء المشترك تضع إكليلا من الزهور على ضريح الرئيس الصماد القيادة القطرية لحزب البعث في اليمن تدين التفجير الإرهابي الذي استهدف ساحة الحمام باللاذقية وتستنكر عدوان الكيان الصهيوني الغادر على العاصمة السورية دمشق مصدر بوزارة الخارجية يدين التفجير الإرهابي في نيروبي هام :وزارة المالية تصدر تعميم هام بشأن صرف نصف راتب لشهر أكتوبر 2017م هلاك رئيس استخبارات المرتزقة متأثرا بجراح هجوم العند المجلس السياسي الأعلى يحمل العدوان إفشال اتفاق السويد

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

نائب سلوفاكي: أردوغان يساعد الإرهابيين في سورية بدلا من محاربتهم

نائب سلوفاكي: أردوغان يساعد الإرهابيين في سورية بدلا من محاربتهم

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 13-02-2018 ) الساعة ( 4:09:20 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد النائب السلوفاكي في البرلمان الأوروبي برانيسلاف شكريبيك أن رئيس النظام التركي رجب طيب أردوغان يقدم المساعدة للتنظيمات الإرهابية في سورية بدلا من محاربتها ويوجد الكثير من الوثائق التي تثبت ذلك.

وحول نظام أردوغان أراضي تركيا إلى ممر ومقر للتنظيمات الإرهابية ودعمها بالمال والسلاح كما قام بشراء النفط السورى المسروق من تنظيم داعش الإرهابي ومعالجة مصابي الإرهابيين في المشافي التركية.

ودعا شكربييك بحسب ما ذكر موقع هلافني زبرافي الإخباري السلوفاكي اليوم المجتمع الأوروبي إلى ردع النظام التركي الذي يعمل على تعكير استقرار المنطقة عبر تعاونه مع التنظيمات الإرهابية.

وبين أن “العدوان التركي على منطقة عفرين بريف حلب الشمالى هو اعتداء فاضح وخرق للقانون الدولي” داعيا المجتمع الدولي للعمل على وقف هذا العدوان.

وكانت قوات النظام التركى بدات عدوانها على منطقة عفرين والقرى التابعة لها بريف حلب الشمالى في العشرين من الشهر الماضي مستخدمة مختلف أنواع الأسلحة ما أسفر عن ارتقاء شهداء وإصابات بين المدنيين ودمار كبير بالبنى التحتية في المنطقة.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين