آخر الأخبار :
وزير المالية يهيب بمؤسسات الدولة تقديم شيكات المرتبات حتى يتسنى للبنك صرفها قائد الثورة الإسلامية : فلسطين ستتحرر والقدس عاصمة لها قمة سورية روسية في سوتشي.. الرئيس الأسد: ساحة الإرهابيين أصبحت أصغر بكثير وهناك دول لا ترغب بأن ترى الاستقرار كاملاً في سورية.. الرئيس بوتين: لابد من سحب كل القوات الأجنبية من الأراضي السورية المحاضرة الرمضانية الثانية للسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي للعام 1439هـ ظريف : حزب الله الذي يعتبر اول قوة استطاعت بتحريرها الاراضي العربية أن تكسر اسطورة اسرائيل الصدر يناشد الحكومات المسلمة والعربية للقيام بهذه القضايا الاقليمية! قصف صاروخي ومدفعي يدك تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته بجيزان وحدات من قوى الأمن الداخلي تدخل إلى بلدة حر بنفسه.. والورشات تبدأ بإصلاح ما خربه الإرهابيون قتلى وجرحى في صفوف العدو السعودي ومرتزقته وتدمير عشر آليات بقلوب مشرعة للأمل.. عدد من أهالي الغوطة الشرقية يعودون إلى ربوعها الآمنة

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

نائب سلوفاكي: أردوغان يساعد الإرهابيين في سورية بدلا من محاربتهم

نائب سلوفاكي: أردوغان يساعد الإرهابيين في سورية بدلا من محاربتهم

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 13-02-2018 ) الساعة ( 4:09:20 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد النائب السلوفاكي في البرلمان الأوروبي برانيسلاف شكريبيك أن رئيس النظام التركي رجب طيب أردوغان يقدم المساعدة للتنظيمات الإرهابية في سورية بدلا من محاربتها ويوجد الكثير من الوثائق التي تثبت ذلك.

وحول نظام أردوغان أراضي تركيا إلى ممر ومقر للتنظيمات الإرهابية ودعمها بالمال والسلاح كما قام بشراء النفط السورى المسروق من تنظيم داعش الإرهابي ومعالجة مصابي الإرهابيين في المشافي التركية.

ودعا شكربييك بحسب ما ذكر موقع هلافني زبرافي الإخباري السلوفاكي اليوم المجتمع الأوروبي إلى ردع النظام التركي الذي يعمل على تعكير استقرار المنطقة عبر تعاونه مع التنظيمات الإرهابية.

وبين أن “العدوان التركي على منطقة عفرين بريف حلب الشمالى هو اعتداء فاضح وخرق للقانون الدولي” داعيا المجتمع الدولي للعمل على وقف هذا العدوان.

وكانت قوات النظام التركى بدات عدوانها على منطقة عفرين والقرى التابعة لها بريف حلب الشمالى في العشرين من الشهر الماضي مستخدمة مختلف أنواع الأسلحة ما أسفر عن ارتقاء شهداء وإصابات بين المدنيين ودمار كبير بالبنى التحتية في المنطقة.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين