آخر الأخبار :
صنعاء:مصدر بالخارجية ينفي وجود أي دور لدولة العدوان السعودية في الإفراج عن الفرنسي ممثلة إيران: ألا تسمعون صراخ وأنين اليمنيين الأبرياء؟ حكومة الإنقاذ تدعو منظمات الإغاثة لإجلاء العالقين بالمهرة جراء الإعصار السفير القانص يهنى الرئيس المشاط بمناسبة الذكرى55 لثورة 14 من اكتوبر الرئيس الأسد خلال اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث: الاتفاق بشأن إدلب إجراء مؤقت حققت الدولة من خلاله العديد من المكاسب الميدانية وفي مقدمتها حقن الدماء وزير الخارجية يبعث رسالة إلى الممثل الأعلى للشؤون الخارجية بالاتحاد الأوروبي الرئيس الأسد يستقبل رئيس جمهورية القرم #اليمن: ضبط 14 مجرما في تعز وإب من بينهم ثلاثة مرتزقة حكومة الإنقاذ تدعو منظمات الإغاثة لإجلاء العالقين بالمهرة جراء الإعصار الرئيس الأسد يؤكد للجعفري أهمية النهوض بالعلاقات التاريخية السورية العراقية وتعزيزها

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الاتحاد الأوروبي يحث على ضبط النفس لتجنب التصعيد في سورية

الاتحاد الأوروبي يحث على ضبط النفس لتجنب التصعيد في سورية

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 13-02-2018 ) الساعة ( 4:08:17 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

حثت المفوضية الأوروبية جميع الأطراف المعنية بالازمة في سورية على ضبط النفس لتفادي تصاعد العنف بدرجة أكبر في المنطقة، وذلك اثر الغارات التي شنها العدو الاسرائيلي على مواقع عسكرية وسط وجنوب سورية .

وقالت المتحدثة باسم المفوضية الأوروبية اليوم الاثنين ان التصعيد العسكري في مختلف أرجاء سورية بما في ذلك الأحداث التي وقعت على الحدود مع الكيان الصهيوني مطلع الأسبوع تثير القلق بشدة. وقد تقود بالفعل إلى تداعيات خطيرة.

وأضافت المتحدثة "نحث الأطراف السورية والمتحالفين معها فضلاً عن اللاعبين الإقليميين الالتزام بالقانون الدولي وإظهار ضبط النفس وتجنب الأعمال التي من شأنها تصعيد الموقف وإطالة أمد معاناة المدنيين السوريين".


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين