آخر الأخبار :
صنعاء:مصدر بالخارجية ينفي وجود أي دور لدولة العدوان السعودية في الإفراج عن الفرنسي ممثلة إيران: ألا تسمعون صراخ وأنين اليمنيين الأبرياء؟ حكومة الإنقاذ تدعو منظمات الإغاثة لإجلاء العالقين بالمهرة جراء الإعصار السفير القانص يهنى الرئيس المشاط بمناسبة الذكرى55 لثورة 14 من اكتوبر الرئيس الأسد خلال اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث: الاتفاق بشأن إدلب إجراء مؤقت حققت الدولة من خلاله العديد من المكاسب الميدانية وفي مقدمتها حقن الدماء وزير الخارجية يبعث رسالة إلى الممثل الأعلى للشؤون الخارجية بالاتحاد الأوروبي الرئيس الأسد يستقبل رئيس جمهورية القرم #اليمن: ضبط 14 مجرما في تعز وإب من بينهم ثلاثة مرتزقة حكومة الإنقاذ تدعو منظمات الإغاثة لإجلاء العالقين بالمهرة جراء الإعصار الرئيس الأسد يؤكد للجعفري أهمية النهوض بالعلاقات التاريخية السورية العراقية وتعزيزها

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

اليمن:استشهاد وجرح ثمانية مواطنين بغارات طيران العدوان خلال 24 ساعة

اليمن:استشهاد وجرح ثمانية مواطنين بغارات طيران العدوان خلال 24 ساعة

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 13-02-2018 ) الساعة ( 4:07:51 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي 37 غارة على ست محافظات ونجران وعسير ما أدى إلى استشهاد وجرح ثمانية مواطنين خلال الـ 24 ساعة الماضية ، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي المناطق الحدودية بمحافظة صعدة .

و أفاد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان استهدف بغارة بئر ماء في مديرية الصلو بمحافظة تعز ما أدى إلى استشهاد سبعة مواطنين وإصابة آخر في حصيلة أولية .

وذكر المصدر أن الطيران شن غارة على قاعدة الديلمي الجوية بأمانة العاصمة صنعاء و خمس غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب ، وغارتين على مديرية المصلوب بمحافظة الجوف .

وأشار المصدر إلى أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً استهدف منطقة الغور بمديرية غمر و منطقة الرقة بمديرية حيدان في محافظة صعدة ، في حين شن الطيران غارة على مديرية كتاف .

وشن طيران العدوان 16 غارة على مناطق متفرقة في مديريتي حرض و ميدي بمحافظة حجة ، و ثمان غارات على موقعي الشرفة والشبكة في نجران ، كما شن ثلاث غارات على الربوعة في عسير .


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين