آخر الأخبار :
كلمة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في استشهاد الرئيس صالح الصماد القيادة القُطرية لحزب البعث - قُطر اليمن تنعي للشعب اليمني والأمة إستشهاد المجاهد الوطني المناضل فخامة الرئيس صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى والقائد العام للقوات المسلحة قائد الثورة ينعي في استشهاد الرئيس الصماد ويؤكد أن هذه الجريمة لن تمر دون محاسبة القوة الصاروخية تطلق صاروخين باليستيين على ميناء أرامكو بجيزان امير عبداللهيان: حل الازمة اليمنية ليس بالخيار العسكري مجلس الدفاع الوطني يعلن حالة الاستنفار ورفع الجاهزة القائد العام للحرس الثوري: العدوان الثلاثي علي سوريا يمثل فضيحة وعملا تافها الامم المتحدة تدعو الى صون الاتفاق النووي ظريف : لا بديل عن الاتفاق النووي..إما القبول بكل شيءفيه أو لاشيء المجلس السياسي الأعلى ينعي للأمة استشهاد الرئيس الصماد ويختار المشاط رئيسا للدورة القادمة

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الرئيس الصماد يعزي في وفاة نائب رئيس مجلس الشورى

الرئيس الصماد يعزي في وفاة نائب رئيس مجلس الشورى

الجماهير برس - صنعاء      
   الاثنين ( 12-02-2018 ) الساعة ( 11:36:07 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

بعث الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة نائب رئيس مجلس الشورى المناضل عبد الله بن صالح البار الذي وافاه الأجل اليوم عن عمر ناهز الـ 72 عاماً بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني.

وأشاد الرئيس الصماد في البرقية التي بعث بها إلى نجله صالح عبد الله البار وإخوانه وكافة آل البار، بإسهامات الفقيد ودوره الوطني والنضالي في مختلف المراحل التي مر بها الوطن، وكذا اسهاماته في مجلس الشورى، والتي كان آخرها نائبا لرئيس مجلس الشورى.

وأكد أن الوطن خسر برحيل البار أحد ابرز قياداته السياسية والفكرية التي كان لها بصمات واضحة، وتميز برصيده النضالي ضد الاستعمار البريطاني وكذا في الدفاع عن الثورة والجمهورية والوحدة.

وعبر رئيس المجلس السياسي الأعلى عن خالص العزاء وصادق المواساة لأسرة الفقيد وأهله ومحبيه في هذا المصاب .. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

" إنا لله وإنا إليه راجعون ".

 

سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين