آخر الأخبار :
مصدر بالخارجية ينفي وجود أي دور لدولة العدوان السعودية في الإفراج عن الفرنسي ممثلة إيران: ألا تسمعون صراخ وأنين اليمنيين الأبرياء؟ حكومة الإنقاذ تدعو منظمات الإغاثة لإجلاء العالقين بالمهرة جراء الإعصار السفير القانص يهنى الرئيس المشاط بمناسبة الذكرى55 لثورة 14 من اكتوبر الرئيس الأسد خلال اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث: الاتفاق بشأن إدلب إجراء مؤقت حققت الدولة من خلاله العديد من المكاسب الميدانية وفي مقدمتها حقن الدماء وزير الخارجية يبعث رسالة إلى الممثل الأعلى للشؤون الخارجية بالاتحاد الأوروبي الرئيس الأسد يستقبل رئيس جمهورية القرم #اليمن: ضبط 14 مجرما في تعز وإب من بينهم ثلاثة مرتزقة حكومة الإنقاذ تدعو منظمات الإغاثة لإجلاء العالقين بالمهرة جراء الإعصار الرئيس الأسد يؤكد للجعفري أهمية النهوض بالعلاقات التاريخية السورية العراقية وتعزيزها

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الرئيس الصماد يعزي في وفاة نائب رئيس مجلس الشورى

الرئيس الصماد يعزي في وفاة نائب رئيس مجلس الشورى

الجماهير برس - صنعاء      
   الاثنين ( 12-02-2018 ) الساعة ( 11:36:07 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

بعث الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة نائب رئيس مجلس الشورى المناضل عبد الله بن صالح البار الذي وافاه الأجل اليوم عن عمر ناهز الـ 72 عاماً بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني.

وأشاد الرئيس الصماد في البرقية التي بعث بها إلى نجله صالح عبد الله البار وإخوانه وكافة آل البار، بإسهامات الفقيد ودوره الوطني والنضالي في مختلف المراحل التي مر بها الوطن، وكذا اسهاماته في مجلس الشورى، والتي كان آخرها نائبا لرئيس مجلس الشورى.

وأكد أن الوطن خسر برحيل البار أحد ابرز قياداته السياسية والفكرية التي كان لها بصمات واضحة، وتميز برصيده النضالي ضد الاستعمار البريطاني وكذا في الدفاع عن الثورة والجمهورية والوحدة.

وعبر رئيس المجلس السياسي الأعلى عن خالص العزاء وصادق المواساة لأسرة الفقيد وأهله ومحبيه في هذا المصاب .. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

" إنا لله وإنا إليه راجعون ".

 

سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين