آخر الأخبار :
وزير المالية يهيب بمؤسسات الدولة تقديم شيكات المرتبات حتى يتسنى للبنك صرفها قائد الثورة الإسلامية : فلسطين ستتحرر والقدس عاصمة لها قمة سورية روسية في سوتشي.. الرئيس الأسد: ساحة الإرهابيين أصبحت أصغر بكثير وهناك دول لا ترغب بأن ترى الاستقرار كاملاً في سورية.. الرئيس بوتين: لابد من سحب كل القوات الأجنبية من الأراضي السورية المحاضرة الرمضانية الثانية للسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي للعام 1439هـ ظريف : حزب الله الذي يعتبر اول قوة استطاعت بتحريرها الاراضي العربية أن تكسر اسطورة اسرائيل الصدر يناشد الحكومات المسلمة والعربية للقيام بهذه القضايا الاقليمية! قصف صاروخي ومدفعي يدك تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته بجيزان وحدات من قوى الأمن الداخلي تدخل إلى بلدة حر بنفسه.. والورشات تبدأ بإصلاح ما خربه الإرهابيون قتلى وجرحى في صفوف العدو السعودي ومرتزقته وتدمير عشر آليات بقلوب مشرعة للأمل.. عدد من أهالي الغوطة الشرقية يعودون إلى ربوعها الآمنة

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

الأكثر زيارة في قسم(صحافة)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

فنزويلا تجدد رفضها للتدخلات الأمريكية في شؤونها الداخلية

فنزويلا تجدد رفضها للتدخلات الأمريكية في شؤونها الداخلية

الجماهير برس -      
   السبت ( 10-02-2018 ) الساعة ( 4:41:13 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

جددت فنزويلا رفضها للتصريحات الصادرة عن وزارة الخارجية الأمريكية بشأن شرعية الانتخابات الرئاسية المقررة في الثاني والعشرين من نيسان المقبل داعية إلى عدم التدخل في شؤونها الداخلية.

وقال بيان لوزارة الخارجية الفنزويلية إن “حكومة البيت الأبيض المتميزة بالتعامل الفوقي والعنصرية وكراهية الأجانب وبشن الحروب تعطي نفسها الحق الذي لم يعطها إياه أي شعب في الحكم مسبقا على نتائج عملية انتخابية لم تجر بعد”.

وكانت وزارة الخارجية الأمريكية قد انتقدت أمس في بيان لها القرار الذي اتخذه المجلس الوطني الانتخابي في فنزويلا بشأن تقديم موعد الانتخابات الرئاسية لاعتبار أن العملية الديمقراطية لن تحظى بضمانات بأن تكون حرة ونزيهة ومعترفا بها على المستوى الدولي.

بدوره دعا الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو الشعب إلى التوقيع على اتفاق التعايش الديمقراطي المنبثق عن الحوار بين الحكومة والمعارضة بغية تحقيق الاستقرار في البلاد غير أن ممثلي المعارضة رفضوا التوقيع عليه.

وشهدت فنزويلا خلال الأشهر الماضية احتجاجات قادتها المعارضة المدعومة اميركيا وأدت إلى مقتل عشرات الأشخاص كما عملت هذه المعارضة منذ حصولها على الأغلبية البرلمانية خلال الانتخابات التي جرت في كانون الأول عام 2015 على تدمير الإرث الذي تركه الرئيس الراحل أوغو تشافيز.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين