آخر الأخبار :
صنعاء:مصدر بالخارجية ينفي وجود أي دور لدولة العدوان السعودية في الإفراج عن الفرنسي ممثلة إيران: ألا تسمعون صراخ وأنين اليمنيين الأبرياء؟ حكومة الإنقاذ تدعو منظمات الإغاثة لإجلاء العالقين بالمهرة جراء الإعصار السفير القانص يهنى الرئيس المشاط بمناسبة الذكرى55 لثورة 14 من اكتوبر الرئيس الأسد خلال اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث: الاتفاق بشأن إدلب إجراء مؤقت حققت الدولة من خلاله العديد من المكاسب الميدانية وفي مقدمتها حقن الدماء وزير الخارجية يبعث رسالة إلى الممثل الأعلى للشؤون الخارجية بالاتحاد الأوروبي الرئيس الأسد يستقبل رئيس جمهورية القرم #اليمن: ضبط 14 مجرما في تعز وإب من بينهم ثلاثة مرتزقة حكومة الإنقاذ تدعو منظمات الإغاثة لإجلاء العالقين بالمهرة جراء الإعصار الرئيس الأسد يؤكد للجعفري أهمية النهوض بالعلاقات التاريخية السورية العراقية وتعزيزها

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

فنزويلا تجدد رفضها للتدخلات الأمريكية في شؤونها الداخلية

فنزويلا تجدد رفضها للتدخلات الأمريكية في شؤونها الداخلية

الجماهير برس -      
   السبت ( 10-02-2018 ) الساعة ( 4:41:13 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

جددت فنزويلا رفضها للتصريحات الصادرة عن وزارة الخارجية الأمريكية بشأن شرعية الانتخابات الرئاسية المقررة في الثاني والعشرين من نيسان المقبل داعية إلى عدم التدخل في شؤونها الداخلية.

وقال بيان لوزارة الخارجية الفنزويلية إن “حكومة البيت الأبيض المتميزة بالتعامل الفوقي والعنصرية وكراهية الأجانب وبشن الحروب تعطي نفسها الحق الذي لم يعطها إياه أي شعب في الحكم مسبقا على نتائج عملية انتخابية لم تجر بعد”.

وكانت وزارة الخارجية الأمريكية قد انتقدت أمس في بيان لها القرار الذي اتخذه المجلس الوطني الانتخابي في فنزويلا بشأن تقديم موعد الانتخابات الرئاسية لاعتبار أن العملية الديمقراطية لن تحظى بضمانات بأن تكون حرة ونزيهة ومعترفا بها على المستوى الدولي.

بدوره دعا الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو الشعب إلى التوقيع على اتفاق التعايش الديمقراطي المنبثق عن الحوار بين الحكومة والمعارضة بغية تحقيق الاستقرار في البلاد غير أن ممثلي المعارضة رفضوا التوقيع عليه.

وشهدت فنزويلا خلال الأشهر الماضية احتجاجات قادتها المعارضة المدعومة اميركيا وأدت إلى مقتل عشرات الأشخاص كما عملت هذه المعارضة منذ حصولها على الأغلبية البرلمانية خلال الانتخابات التي جرت في كانون الأول عام 2015 على تدمير الإرث الذي تركه الرئيس الراحل أوغو تشافيز.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين