آخر الأخبار :
وزير المالية يهيب بمؤسسات الدولة تقديم شيكات المرتبات حتى يتسنى للبنك صرفها قائد الثورة الإسلامية : فلسطين ستتحرر والقدس عاصمة لها قمة سورية روسية في سوتشي.. الرئيس الأسد: ساحة الإرهابيين أصبحت أصغر بكثير وهناك دول لا ترغب بأن ترى الاستقرار كاملاً في سورية.. الرئيس بوتين: لابد من سحب كل القوات الأجنبية من الأراضي السورية المحاضرة الرمضانية الثانية للسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي للعام 1439هـ ظريف : حزب الله الذي يعتبر اول قوة استطاعت بتحريرها الاراضي العربية أن تكسر اسطورة اسرائيل الصدر يناشد الحكومات المسلمة والعربية للقيام بهذه القضايا الاقليمية! قصف صاروخي ومدفعي يدك تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته بجيزان وحدات من قوى الأمن الداخلي تدخل إلى بلدة حر بنفسه.. والورشات تبدأ بإصلاح ما خربه الإرهابيون قتلى وجرحى في صفوف العدو السعودي ومرتزقته وتدمير عشر آليات بقلوب مشرعة للأمل.. عدد من أهالي الغوطة الشرقية يعودون إلى ربوعها الآمنة

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

برلماني سلوفاكي يدين عدوان التحالف على ريف دير الزور

برلماني سلوفاكي يدين عدوان التحالف على ريف دير الزور

الجماهير برس -      
   السبت ( 10-02-2018 ) الساعة ( 4:39:56 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أدان رئيس اللجنة الأوروبية في البرلمان السلوفاكي لوبوش بلاها بشدة عدوان طيران ما يسمى التحالف الدولي على قوات شعبية سورية تحارب تنظيم “داعش” الإرهابي والعدوان الذي يمارسه نظام رجب طيب أردوغان في منطقة عفرين.

وأكد بلاها في تصريح لمراسل سانا في براغ أن ما تقوم به القوات الأمريكية وقوات نظام أردوغان في الأراضي السورية يشكل “خرقاً واضحاً للقانون الدولي”.

وكان ما يسمى التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة ارتكب فجر الخميس الماضي مجزرة وحشية بحق قوات شعبية سورية كانت تتصدى لتنظيم “داعش” الإرهابي الذي لا يزال يحتفظ بوجوده تحت حماية ما يسمى قوات التحالف والميليشيات العميلة لها بين قريتي خشام والطابية في ريف دير الزور الشمالي الشرقي.

وقال بلاها إن “سورية وفق القانون الدولي هي دولة ذات سيادة وفيها حكومة شرعية وبالتالي لا يمكن القبول أبداً بقيام قوات أجنبية فيها بقتل المواطنين السوريين في أراضيهم” محذراً من أن هذا الأمر يمكن أن يصبح سابقة تؤدي إلى نشوب حرب عالمية.

وأعرب رئيس اللجنة الأوروبية في البرلمان السلوفاكي عن دعمه لكل حل يؤدي إلى إعادة السلام إلى سورية ورفضه للألاعيب الجيو سياسية التي تتم حول سورية مشدداً على أن هذا الأمر ليس تصرفاً نزيهاً تجاه سورية لأن الناس يموتون من جراء ذلك وعلى الولايات المتحدة التي تتشدق بحقوق الإنسان والحريات التوقف عن ذلك فوراً.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين