آخر الأخبار :
الرئيس المشاط يعزي في وفاة المناضل عبدالحميد سلطان المهدي مجلس الشورى ينعي عضو المجلس عبدالحميد سلطان المهدي سعادة السفير القانص شارك في المؤتمر الاقتصادي الثاني لـ"تجمع سورية الأم" في دمشق مجلس الشورى يستمع في جلسته الأولى إلى إحاطة مدير دائرة التوجيه المعنوي بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.. قيادات اللقاء المشترك تضع إكليلا من الزهور على ضريح الرئيس الصماد القيادة القطرية لحزب البعث في اليمن تدين التفجير الإرهابي الذي استهدف ساحة الحمام باللاذقية وتستنكر عدوان الكيان الصهيوني الغادر على العاصمة السورية دمشق مصدر بوزارة الخارجية يدين التفجير الإرهابي في نيروبي هام :وزارة المالية تصدر تعميم هام بشأن صرف نصف راتب لشهر أكتوبر 2017م هلاك رئيس استخبارات المرتزقة متأثرا بجراح هجوم العند المجلس السياسي الأعلى يحمل العدوان إفشال اتفاق السويد

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

تشييع جثمان الإعلامي عبدالله المنتصر في موكب جنائزي مهيب بإب

تشييع جثمان الإعلامي عبدالله المنتصر في موكب جنائزي مهيب بإب

الجماهير برس - اب      
   الجمعة ( 09-02-2018 ) الساعة ( 7:37:40 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

شيع بمحافظة إب اليوم في موكب جنائزي مهيب جثمان الشهيد الإعلامي عبدالله عبدالفتاح المنتصر مصور قناة الساحات الفضائية والمخرج بإذاعة إب.

وانطلق موكب التشييع الذي تقدمه محافظ إب عبد الواحد صلاح، من مستشفى الثورة العام بمركز المحافظة إلى منطقة الشهيد بمديرية جبلة قرية منازل بردان.

وفي التشييع الذي حضره وكلاء المحافظة حارث المليكي واشرف المتوكل وإسماعيل سفيان وصادق حمزة وإعلاميو المحافظة، أشاد المشيعون بمناقب الشهيد وإسهاماته في نقل معاناة المجتمع ومقارعة العدوان وفضح جرائمه ومجازره بحق الشعب اليمني بالكلمة والصورة.

فيما أوضح المحافظ صلاح أن الشهيد المنتصر ضحى بنفسه وهو يقوم بعمله في فضح جرائم العدوان ومجازره في منطقة حيس بمحافظة الحديدة ..لافتا إلى أن دماء الشهداء هي الطريق نحو الحرية والكرامة للشعب اليمني.

فيما أكد والد الشهيد عبدالفتاح المنتصر مدير إذاعة إب، المضي على درب الشهيد وكل الشهداء في مقارعة العدوان والتصدي له حتى تحقيق النصر.


سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين