آخر الأخبار :
صنعاء:مصدر بالخارجية ينفي وجود أي دور لدولة العدوان السعودية في الإفراج عن الفرنسي ممثلة إيران: ألا تسمعون صراخ وأنين اليمنيين الأبرياء؟ حكومة الإنقاذ تدعو منظمات الإغاثة لإجلاء العالقين بالمهرة جراء الإعصار السفير القانص يهنى الرئيس المشاط بمناسبة الذكرى55 لثورة 14 من اكتوبر الرئيس الأسد خلال اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث: الاتفاق بشأن إدلب إجراء مؤقت حققت الدولة من خلاله العديد من المكاسب الميدانية وفي مقدمتها حقن الدماء وزير الخارجية يبعث رسالة إلى الممثل الأعلى للشؤون الخارجية بالاتحاد الأوروبي الرئيس الأسد يستقبل رئيس جمهورية القرم #اليمن: ضبط 14 مجرما في تعز وإب من بينهم ثلاثة مرتزقة حكومة الإنقاذ تدعو منظمات الإغاثة لإجلاء العالقين بالمهرة جراء الإعصار الرئيس الأسد يؤكد للجعفري أهمية النهوض بالعلاقات التاريخية السورية العراقية وتعزيزها

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

تشييع جثمان الإعلامي عبدالله المنتصر في موكب جنائزي مهيب بإب

تشييع جثمان الإعلامي عبدالله المنتصر في موكب جنائزي مهيب بإب

الجماهير برس - اب      
   الجمعة ( 09-02-2018 ) الساعة ( 7:37:40 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

شيع بمحافظة إب اليوم في موكب جنائزي مهيب جثمان الشهيد الإعلامي عبدالله عبدالفتاح المنتصر مصور قناة الساحات الفضائية والمخرج بإذاعة إب.

وانطلق موكب التشييع الذي تقدمه محافظ إب عبد الواحد صلاح، من مستشفى الثورة العام بمركز المحافظة إلى منطقة الشهيد بمديرية جبلة قرية منازل بردان.

وفي التشييع الذي حضره وكلاء المحافظة حارث المليكي واشرف المتوكل وإسماعيل سفيان وصادق حمزة وإعلاميو المحافظة، أشاد المشيعون بمناقب الشهيد وإسهاماته في نقل معاناة المجتمع ومقارعة العدوان وفضح جرائمه ومجازره بحق الشعب اليمني بالكلمة والصورة.

فيما أوضح المحافظ صلاح أن الشهيد المنتصر ضحى بنفسه وهو يقوم بعمله في فضح جرائم العدوان ومجازره في منطقة حيس بمحافظة الحديدة ..لافتا إلى أن دماء الشهداء هي الطريق نحو الحرية والكرامة للشعب اليمني.

فيما أكد والد الشهيد عبدالفتاح المنتصر مدير إذاعة إب، المضي على درب الشهيد وكل الشهداء في مقارعة العدوان والتصدي له حتى تحقيق النصر.


سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين