آخر الأخبار :
البعث وتنظيم مستقبل العدالة : يجددان دعوتهما لابناء الشعب الاستمرار في مواجهة العدوان والحفاظ على وحدة وسيادة التراب الوطني عاجل احزاب اللقاء المشترك: ترحب بالمبادرة التي اعلنها الرئيس علي ناصر..وتدعو مختلف المكونات والاحزاب والفرقاء للاهتمام بالمبادرة ودراستها “داعش” الإرهابي يسعى لتوسيع وجوده في أفغانستان وباكستان سياسات ترامب المتهورة تضعه في ذيل قائمة تقييم الرؤساء الامريكيين الجعفري والمفتي حسون:تحقيق الوحدة ومواجهة خطاب الكراهية الخارجية الكازاخية: وزراء خارجية الدول الضامنة قد يجتمعون بآذار الصحة تستنكر أكاذيب إعلام العدوان بشأن انفلونزا الطيور "مجلس" النواب يوجه عددا من التوصيات الاقتصادية للحكومة الرئيس الصماد يلتقي رئيس وأعضاء اللجنة الرئيسية للتعبئة العامة بوزارة الدفاع اجتماع برئاسة نائب رئيس الوزراء يناقش خطة وزارة الثروة السمكية

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

تشييع جثمان الإعلامي عبدالله المنتصر في موكب جنائزي مهيب بإب

تشييع جثمان الإعلامي عبدالله المنتصر في موكب جنائزي مهيب بإب

الجماهير برس - اب      
   الجمعة ( 09-02-2018 ) الساعة ( 7:37:40 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

شيع بمحافظة إب اليوم في موكب جنائزي مهيب جثمان الشهيد الإعلامي عبدالله عبدالفتاح المنتصر مصور قناة الساحات الفضائية والمخرج بإذاعة إب.

وانطلق موكب التشييع الذي تقدمه محافظ إب عبد الواحد صلاح، من مستشفى الثورة العام بمركز المحافظة إلى منطقة الشهيد بمديرية جبلة قرية منازل بردان.

وفي التشييع الذي حضره وكلاء المحافظة حارث المليكي واشرف المتوكل وإسماعيل سفيان وصادق حمزة وإعلاميو المحافظة، أشاد المشيعون بمناقب الشهيد وإسهاماته في نقل معاناة المجتمع ومقارعة العدوان وفضح جرائمه ومجازره بحق الشعب اليمني بالكلمة والصورة.

فيما أوضح المحافظ صلاح أن الشهيد المنتصر ضحى بنفسه وهو يقوم بعمله في فضح جرائم العدوان ومجازره في منطقة حيس بمحافظة الحديدة ..لافتا إلى أن دماء الشهداء هي الطريق نحو الحرية والكرامة للشعب اليمني.

فيما أكد والد الشهيد عبدالفتاح المنتصر مدير إذاعة إب، المضي على درب الشهيد وكل الشهداء في مقارعة العدوان والتصدي له حتى تحقيق النصر.


سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين