آخر الأخبار :
وزير المالية يهيب بمؤسسات الدولة تقديم شيكات المرتبات حتى يتسنى للبنك صرفها قائد الثورة الإسلامية : فلسطين ستتحرر والقدس عاصمة لها قمة سورية روسية في سوتشي.. الرئيس الأسد: ساحة الإرهابيين أصبحت أصغر بكثير وهناك دول لا ترغب بأن ترى الاستقرار كاملاً في سورية.. الرئيس بوتين: لابد من سحب كل القوات الأجنبية من الأراضي السورية المحاضرة الرمضانية الثانية للسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي للعام 1439هـ ظريف : حزب الله الذي يعتبر اول قوة استطاعت بتحريرها الاراضي العربية أن تكسر اسطورة اسرائيل الصدر يناشد الحكومات المسلمة والعربية للقيام بهذه القضايا الاقليمية! قصف صاروخي ومدفعي يدك تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته بجيزان وحدات من قوى الأمن الداخلي تدخل إلى بلدة حر بنفسه.. والورشات تبدأ بإصلاح ما خربه الإرهابيون قتلى وجرحى في صفوف العدو السعودي ومرتزقته وتدمير عشر آليات بقلوب مشرعة للأمل.. عدد من أهالي الغوطة الشرقية يعودون إلى ربوعها الآمنة

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

تشييع جثمان الإعلامي عبدالله المنتصر في موكب جنائزي مهيب بإب

تشييع جثمان الإعلامي عبدالله المنتصر في موكب جنائزي مهيب بإب

الجماهير برس - اب      
   الجمعة ( 09-02-2018 ) الساعة ( 7:37:40 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

شيع بمحافظة إب اليوم في موكب جنائزي مهيب جثمان الشهيد الإعلامي عبدالله عبدالفتاح المنتصر مصور قناة الساحات الفضائية والمخرج بإذاعة إب.

وانطلق موكب التشييع الذي تقدمه محافظ إب عبد الواحد صلاح، من مستشفى الثورة العام بمركز المحافظة إلى منطقة الشهيد بمديرية جبلة قرية منازل بردان.

وفي التشييع الذي حضره وكلاء المحافظة حارث المليكي واشرف المتوكل وإسماعيل سفيان وصادق حمزة وإعلاميو المحافظة، أشاد المشيعون بمناقب الشهيد وإسهاماته في نقل معاناة المجتمع ومقارعة العدوان وفضح جرائمه ومجازره بحق الشعب اليمني بالكلمة والصورة.

فيما أوضح المحافظ صلاح أن الشهيد المنتصر ضحى بنفسه وهو يقوم بعمله في فضح جرائم العدوان ومجازره في منطقة حيس بمحافظة الحديدة ..لافتا إلى أن دماء الشهداء هي الطريق نحو الحرية والكرامة للشعب اليمني.

فيما أكد والد الشهيد عبدالفتاح المنتصر مدير إذاعة إب، المضي على درب الشهيد وكل الشهداء في مقارعة العدوان والتصدي له حتى تحقيق النصر.


سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين