آخر الأخبار :
وزير المالية يهيب بمؤسسات الدولة تقديم شيكات المرتبات حتى يتسنى للبنك صرفها قائد الثورة الإسلامية : فلسطين ستتحرر والقدس عاصمة لها قمة سورية روسية في سوتشي.. الرئيس الأسد: ساحة الإرهابيين أصبحت أصغر بكثير وهناك دول لا ترغب بأن ترى الاستقرار كاملاً في سورية.. الرئيس بوتين: لابد من سحب كل القوات الأجنبية من الأراضي السورية المحاضرة الرمضانية الثانية للسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي للعام 1439هـ ظريف : حزب الله الذي يعتبر اول قوة استطاعت بتحريرها الاراضي العربية أن تكسر اسطورة اسرائيل الصدر يناشد الحكومات المسلمة والعربية للقيام بهذه القضايا الاقليمية! قصف صاروخي ومدفعي يدك تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته بجيزان وحدات من قوى الأمن الداخلي تدخل إلى بلدة حر بنفسه.. والورشات تبدأ بإصلاح ما خربه الإرهابيون قتلى وجرحى في صفوف العدو السعودي ومرتزقته وتدمير عشر آليات بقلوب مشرعة للأمل.. عدد من أهالي الغوطة الشرقية يعودون إلى ربوعها الآمنة

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الكرملين: الاتفاق على قمة روسية تركية إيرانية حول سورية باسطنبول

الكرملين: الاتفاق على قمة روسية تركية إيرانية حول سورية باسطنبول

الجماهير برس -      
   الخميس ( 08-02-2018 ) الساعة ( 5:17:33 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أعلن الكرملين اليوم ان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ورئيس النظام التركي رجب أردوغان اتفقا على عقد قمة جديدة تجمع رؤساء الدول الضامنة الثلاث روسيا وتركيا وايران في اسطنبول على غرار سابقتها في سوتشي التي جرت في تشرين الثاني الماضي.

ونقلت وكالة سبوتنيك عن المكتب الصحفي للكرملين قوله “إن الجانبين تناولا خلال مكالمة هاتفية اليوم آخر التطورات في سورية ولا سيما في عفرين وإدلب والغوطة الشرقية” واتفقا على إقامة مراكز مراقبة جديدة في مدينة إدلب وشددا على ضرورة الالتزام الصارم باتفاقيات استانا.

وأضاف الكرملين أن الجانبين اتفقا كذلك على رفع مستوى التنسيق بين القوات وأجهزة الأمن الروسية والتركية.

وكان الرئيسان بوتين وروحاني ورئيس النظام التركي عقدوا قمة ثلاثية في سوتشي حول سورية في الثاني والعشرين من تشرين الثاني الماضي فيما استضافت سوتشي اواخر الشهر الماضي موءتمر الحوار الوطني السوري السوري الذي أكد المشاركون فيه في البيان الختامي الالتزام الكامل بسيادة واستقلال وسلامة ووحدة سورية أرضا وشعبا وان الشعب السورى هو الذى يحدد مستقبل بلاده وشددوا على ضرورة استمرارية وتعزيز عمل المؤسسات الحكومية والعامة بما فى ذلك حماية البنى التحتية للمجتمع والممتلكات الخاصة وكذلك المحافظة على الجيش والقوات المسلحة الى جانب الرفض الكامل لمختلف أشكال ارهاب والتعصب والتطرف.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين