آخر الأخبار :
الاتحاد الأوروبي يرفض إعادة التفاوض على مسودة اتفاق بريكست الخارجية الكازاخستانية: اجتماع أستانا القادم حول سورية يومي 28 و 29 الجاري مسؤولة أمريكية تستقيل بعد مطالبتها بموقف متشدد من نظام بني سعود مصدر بوزارة الدفاع يرحب بمبادرة رئيس الثورية العليا لإسقاط مبررات العدوان مكتب التربية بالأمانة يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف! للقاء المشترك يدعو كوادره والشعب اليمني للمشاركة الفاعلة في إحياء المولد النبوي القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى يهنئ بالعيد الوطني لسلطنة عمان حكومة الإنقاذ اليمنية: حديث العدوان عن هدنة، تضليل للراي العام اجتماع بمجلس الشورى للجنة الزراعة والأسماك والموارد المائية سلاح الجو المسير يستهدف معسكر تدريب للغزاة في مأرب

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

رئيس مجلس النواب يرأس لقاءاً برلمانياً موسعاً

رئيس مجلس النواب يرأس لقاءاً برلمانياً موسعاً

الجماهير برس - صنعاء      
   الاربعاء ( 17-01-2018 ) الساعة ( 9:02:53 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

عقد بمجلس النواب اليوم لقاءاً برلمانياً موسعاً برئاسة رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي، ضم أعضاء هيئة رئاسة المجلس ورؤساء ومقرري اللجان الدائمة ورؤساء الكتل البرلمانية في المجلس والمحافظات.

وفي مستهل اللقاء وقف الحاضرون دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الوطن وفقيد المجلس محمد محمد الرزوم عن إحدى دوائر محافظة الحديدة.

وأطلع رئيس المجلس الحاضرين على نتائج لقاءاته مع رئيس المجلس السياسي الأعلى المتعلقة بحل العديد من القضايا.

وقد عبر البرلمانيون عن تقديرهم العالي للجهود التي بذلها ويبذلها رئيس المجلس الأخ يحيى علي الراعي بإتجاه حل تلك القضايا التي تهم الشارع اليمني، معربين عن الأمل في مواصلة تلك الجهود.

وقدر البرلمانيون تفاعل رئيس المجلس السياسي الأعلى الإيجابي مع القضايا التي طرحها رئيس مجلس النواب.

وتطرق أعضاء مجلس النواب إلى عدد من القضايا المستجدة وفي مقدمتها المتعلقة بالشأن الاقتصادي.

وشددوا على أهمية اضطلاع الجهات المعنية بدورها ومسئوليتها بمتابعة القضايا الاقتصادية التي تهم المواطن في الوقت الراهن والعمل على حلها بصورة عاجلة تتناسب والظروف الملحة التي تستدعي تضافر جهود الجميع بما في ذلك رجال الأعمال وتجار الجملة والتجزئة والعاملين في مجال الصرافة في سبيل حلحلة الأزمة الاقتصادية وعدم السماح بتفاقم الوضع الاقتصادي في البلاد وعدم تعريضه للإنهيار والتدهور وهو ما تريد دول تحالف العدوان بقيادة السعودية أن يحصل.

وأكد أعضاء البرلمان على ضرورة وحدة الصف والجبهة الداخلية والتصدي لمخططات العدوان.. مشيرين في مداولاتهم إلى ضرورة عدم التفريط بأي شبر من تراب الوطن وثرواته ومقدراته ومكتسباته.

وحذروا في نفس الوقت دول العدوان ومن تسول له نفسه المساس بالسيادة والأراضي والمياه اليمنية.

وأدان المشاركون في اللقاء الأعمال العدوانية بمختلف اشكالها.. مطالبين بإيقاف العدوان الظالم وفك الحصار البري والبحري والجوي.. مؤكدين أن اليمن يمد يده للسلام وليس الإستسلام.

وفي اللقاء ناقش الحاضرين عدد من القضايا البرلمانية في المجالين التشريعي والرقابي وأهمية التحضير والإعداد الجيد لعقد جلسات أعمال الفترة الثالثة من الدورة الثانية لدور الإنعقاد السنوي الثاني عشر..مؤكدين بهذا الصدد ضرورة إستشعار أعضاء المجلس لمسئوليتهم من خلال انتظام حضورهم لعقد هذه الدورة والظروف التي تنعقد في ظلها وذلك في ضوء قانون اللائحة الداخلية لمجلس النواب التي تنظم أعماله.

حضر اللقاء أمين عام مجلس النواب عبدالله أحمد صوفان .


سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين