آخر الأخبار :
الاتحاد الأوروبي يرفض إعادة التفاوض على مسودة اتفاق بريكست الخارجية الكازاخستانية: اجتماع أستانا القادم حول سورية يومي 28 و 29 الجاري مسؤولة أمريكية تستقيل بعد مطالبتها بموقف متشدد من نظام بني سعود مصدر بوزارة الدفاع يرحب بمبادرة رئيس الثورية العليا لإسقاط مبررات العدوان مكتب التربية بالأمانة يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف! للقاء المشترك يدعو كوادره والشعب اليمني للمشاركة الفاعلة في إحياء المولد النبوي القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى يهنئ بالعيد الوطني لسلطنة عمان حكومة الإنقاذ اليمنية: حديث العدوان عن هدنة، تضليل للراي العام اجتماع بمجلس الشورى للجنة الزراعة والأسماك والموارد المائية سلاح الجو المسير يستهدف معسكر تدريب للغزاة في مأرب

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

ناجي يكشف عن لقائه بالسيد نصر الله وما دار بينهما!

ناجي يكشف عن لقائه بالسيد نصر الله وما دار بينهما!

الجماهير برس - لبنان      
   الاربعاء ( 17-01-2018 ) الساعة ( 8:34:07 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

قال الأمين العام المساعد للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين (القيادة العامة)، إنه التقى مع الأمين العام لحزب الله منذ حوالي أسبوعين في بيروت، وبحث معه استراتيجية مواجهة "إسرائيل".

وأكد طلال ناجي أن حسن نصر الله أبلغ الجبهة باستعداده للسير مع أي مشروع مقاوم في سبيل فلسطين، 

من جهة أخرى، دعا ناجي إلى عقد اجتماع للمجلس الوطني الفلسطيني خارج الأراضي الفلسطينية. وأشار إلى أن الفصائل التي قاطعت المجلس المركزي ستقاطع أيضا اجتماعات المجلس الوطني، معتبرا أنه لو انعقد المجلس خارج الأراضي الفلسطينية، لاستطاعت كل القوى المشاركة.

كما لفت إلى أن موقف الجبهة الشعبية تلتقي مع مواقف كل من حركة "الجهاد الإسلامي"، وحركة "حماس"، و"الصاعقة" بشأن المقاطعة.

واقترح ناجي عقد اجتماع في قطاع غزة أو في القاهرة أو في أي بلد عربي، مشددا على أن المطلوب اليوم قرارات على مستوى طموحات الشعب.

يذكر أن المجلس المركزي الفلسطيني كلف، يوم الاثنين الماضي، اللجنة التنفيذية بتعليق الاعتراف بإسرائيل ووقف التنسيق الأمني معها.

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين