آخر الأخبار :
فرع حزب البعث. قطر اليمن بذمار ينعي فقيد الوطن المناصل .عبدالله الديلمي رئس فرع اتحاد القوى الشعبية بمحافظه ذمار عدن:العثور على جثة طفل مقتولا بعد أيام من اختطافه باليستي "بدر 1" يستهدف معسكرا سعوديا مستحدثا وزير الخارجية يعزي في وفاة أمين عام الأمم المتحدة الأسبق كوفي عنان بيسكوف: الوضع في سورية على جدول أعمال قمة بوتين ميركل برلماني مصري سابق:سورية تواجه حربا إرهابية تنفذها تنظيمات تكفيرية مسيرة جماهيرية حاشدة بصنعاء تحت شعار ''أمريكا والسعودية صناع الغلاء'' طيران العدوان يشن 27 غارة على همدان وأرحب ونهم بصنعاء خطاب السيد نصر الله يدفع الإمارات الى هذه الخطوة! الرئيس الأسد والسيدة أسماء يزوران أحد أنفاق جوبر التي حولها الفنانون لمكان للفن والإبداع

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

ناجي يكشف عن لقائه بالسيد نصر الله وما دار بينهما!

ناجي يكشف عن لقائه بالسيد نصر الله وما دار بينهما!

الجماهير برس - لبنان      
   الاربعاء ( 17-01-2018 ) الساعة ( 8:34:07 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

قال الأمين العام المساعد للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين (القيادة العامة)، إنه التقى مع الأمين العام لحزب الله منذ حوالي أسبوعين في بيروت، وبحث معه استراتيجية مواجهة "إسرائيل".

وأكد طلال ناجي أن حسن نصر الله أبلغ الجبهة باستعداده للسير مع أي مشروع مقاوم في سبيل فلسطين، 

من جهة أخرى، دعا ناجي إلى عقد اجتماع للمجلس الوطني الفلسطيني خارج الأراضي الفلسطينية. وأشار إلى أن الفصائل التي قاطعت المجلس المركزي ستقاطع أيضا اجتماعات المجلس الوطني، معتبرا أنه لو انعقد المجلس خارج الأراضي الفلسطينية، لاستطاعت كل القوى المشاركة.

كما لفت إلى أن موقف الجبهة الشعبية تلتقي مع مواقف كل من حركة "الجهاد الإسلامي"، وحركة "حماس"، و"الصاعقة" بشأن المقاطعة.

واقترح ناجي عقد اجتماع في قطاع غزة أو في القاهرة أو في أي بلد عربي، مشددا على أن المطلوب اليوم قرارات على مستوى طموحات الشعب.

يذكر أن المجلس المركزي الفلسطيني كلف، يوم الاثنين الماضي، اللجنة التنفيذية بتعليق الاعتراف بإسرائيل ووقف التنسيق الأمني معها.

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين