آخر الأخبار :
كلمة الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله بمناسبة عيد المقاومة والتحرير 25-5-2018 الرئيس روحاني: الأوروبيون اختاروا الاتفاق النووي رغم الضغوط الأمريكية نص محاضرة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الرمضانية العاشرة رئيس الثورية العليا : يرد على التصريحات الاميركية الاخيرة استشهاد وإصابة 15 مواطنا إثر غارتين استهدفتا محطة شركة النفط بالعاصمة صنعاء الرئيس روحاني يهنئ الرئيس ميشل عون بذكری الانتصار علی "الكيان الصهيوني" ظريف عن التفاوض بشأن البرنامج الصاروخي: انها مجرد أكاذيب سلاح الجو المسير يضرب مجددا مطار أبها .. والمملكة مصدومة أكثر من 17 شهيد وجريح بغارات الطيران ونيران مرتزقة العدوان دك تجمعات لجيش العدو ومرتزقته بجيزان ونجران

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

ناجي يكشف عن لقائه بالسيد نصر الله وما دار بينهما!

ناجي يكشف عن لقائه بالسيد نصر الله وما دار بينهما!

الجماهير برس - لبنان      
   الاربعاء ( 17-01-2018 ) الساعة ( 8:34:07 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

قال الأمين العام المساعد للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين (القيادة العامة)، إنه التقى مع الأمين العام لحزب الله منذ حوالي أسبوعين في بيروت، وبحث معه استراتيجية مواجهة "إسرائيل".

وأكد طلال ناجي أن حسن نصر الله أبلغ الجبهة باستعداده للسير مع أي مشروع مقاوم في سبيل فلسطين، 

من جهة أخرى، دعا ناجي إلى عقد اجتماع للمجلس الوطني الفلسطيني خارج الأراضي الفلسطينية. وأشار إلى أن الفصائل التي قاطعت المجلس المركزي ستقاطع أيضا اجتماعات المجلس الوطني، معتبرا أنه لو انعقد المجلس خارج الأراضي الفلسطينية، لاستطاعت كل القوى المشاركة.

كما لفت إلى أن موقف الجبهة الشعبية تلتقي مع مواقف كل من حركة "الجهاد الإسلامي"، وحركة "حماس"، و"الصاعقة" بشأن المقاطعة.

واقترح ناجي عقد اجتماع في قطاع غزة أو في القاهرة أو في أي بلد عربي، مشددا على أن المطلوب اليوم قرارات على مستوى طموحات الشعب.

يذكر أن المجلس المركزي الفلسطيني كلف، يوم الاثنين الماضي، اللجنة التنفيذية بتعليق الاعتراف بإسرائيل ووقف التنسيق الأمني معها.

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين