آخر الأخبار :
فرع حزب البعث. قطر اليمن بذمار ينعي فقيد الوطن المناصل .عبدالله الديلمي رئس فرع اتحاد القوى الشعبية بمحافظه ذمار عدن:العثور على جثة طفل مقتولا بعد أيام من اختطافه باليستي "بدر 1" يستهدف معسكرا سعوديا مستحدثا وزير الخارجية يعزي في وفاة أمين عام الأمم المتحدة الأسبق كوفي عنان بيسكوف: الوضع في سورية على جدول أعمال قمة بوتين ميركل برلماني مصري سابق:سورية تواجه حربا إرهابية تنفذها تنظيمات تكفيرية مسيرة جماهيرية حاشدة بصنعاء تحت شعار ''أمريكا والسعودية صناع الغلاء'' طيران العدوان يشن 27 غارة على همدان وأرحب ونهم بصنعاء خطاب السيد نصر الله يدفع الإمارات الى هذه الخطوة! الرئيس الأسد والسيدة أسماء يزوران أحد أنفاق جوبر التي حولها الفنانون لمكان للفن والإبداع

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

البيان الختامي لمؤتمر البرلمانات الإسلامية في ايران المقاومة بكل اشكالها حق للفلسطينيين

البيان الختامي لمؤتمر البرلمانات الإسلامية في ايران المقاومة بكل اشكالها حق للفلسطينيين

الجماهير برس - إيران      
   الاربعاء ( 17-01-2018 ) الساعة ( 8:26:58 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

ادان البيان الختامي لمؤتمر البرلمانات الإسلامية في ايران بدورته الـ 13 قرار ترامب حول القدس باعتباره تهديدا للامن الدولي واعتداء على الفلسطينيين مطالبا الاعضاء الذين لديهم علاقات مع الاحتلال ان يعلقوها حتى تراجع اميركا عن قرارها حول القدس.

وادان المشاركون التصريحات العنصرية للرئيس الاميركي واعتبروا ان المقاومة بكل اشكالها حق للفلسطينيين حتى تحقيق كامل حقوقهم.

واكدوا ضرورة الصمود امام كل الهجمات الاعلامية ضد المسلمين وادانة العنف ضدهم رافضين الارهاب كعقيدة وفكر ومنهج مطالبين للعمل على انهاء كل اشكال الارهاب.

كما رحب البيان الختامي لمؤتمر البرلمانات الإسلامية بالانتصارات الاخيرة على داعش في العراق وسوريا ومشيدا بدور ايران في ذلك.

وعبر المشاركون عن قلقهم العميق ازاء الاوضاع الانسانية باليمن مؤكدين ضرورة التوصل لحل سياسي للازمة هناك.

وطالب البيان الختامي الحكومة الميانمارية ان تنهي انتهاكات حقوق الانسان.

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين