آخر الأخبار :
الاتحاد الأوروبي يرفض إعادة التفاوض على مسودة اتفاق بريكست الخارجية الكازاخستانية: اجتماع أستانا القادم حول سورية يومي 28 و 29 الجاري مسؤولة أمريكية تستقيل بعد مطالبتها بموقف متشدد من نظام بني سعود مصدر بوزارة الدفاع يرحب بمبادرة رئيس الثورية العليا لإسقاط مبررات العدوان مكتب التربية بالأمانة يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف! للقاء المشترك يدعو كوادره والشعب اليمني للمشاركة الفاعلة في إحياء المولد النبوي القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى يهنئ بالعيد الوطني لسلطنة عمان حكومة الإنقاذ اليمنية: حديث العدوان عن هدنة، تضليل للراي العام اجتماع بمجلس الشورى للجنة الزراعة والأسماك والموارد المائية سلاح الجو المسير يستهدف معسكر تدريب للغزاة في مأرب

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

البيان الختامي لمؤتمر البرلمانات الإسلامية في ايران المقاومة بكل اشكالها حق للفلسطينيين

البيان الختامي لمؤتمر البرلمانات الإسلامية في ايران المقاومة بكل اشكالها حق للفلسطينيين

الجماهير برس - إيران      
   الاربعاء ( 17-01-2018 ) الساعة ( 8:26:58 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

ادان البيان الختامي لمؤتمر البرلمانات الإسلامية في ايران بدورته الـ 13 قرار ترامب حول القدس باعتباره تهديدا للامن الدولي واعتداء على الفلسطينيين مطالبا الاعضاء الذين لديهم علاقات مع الاحتلال ان يعلقوها حتى تراجع اميركا عن قرارها حول القدس.

وادان المشاركون التصريحات العنصرية للرئيس الاميركي واعتبروا ان المقاومة بكل اشكالها حق للفلسطينيين حتى تحقيق كامل حقوقهم.

واكدوا ضرورة الصمود امام كل الهجمات الاعلامية ضد المسلمين وادانة العنف ضدهم رافضين الارهاب كعقيدة وفكر ومنهج مطالبين للعمل على انهاء كل اشكال الارهاب.

كما رحب البيان الختامي لمؤتمر البرلمانات الإسلامية بالانتصارات الاخيرة على داعش في العراق وسوريا ومشيدا بدور ايران في ذلك.

وعبر المشاركون عن قلقهم العميق ازاء الاوضاع الانسانية باليمن مؤكدين ضرورة التوصل لحل سياسي للازمة هناك.

وطالب البيان الختامي الحكومة الميانمارية ان تنهي انتهاكات حقوق الانسان.

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين