آخر الأخبار :
اختتام ورشة عمل حول أولويات مكافحة الفساد في المرحلة الراهنة بصنعاء بمشاركة أعضاء مجلس الشورى مجلس النواب يقف أمام مستجدات الأوضاع ويشيد بدور الوفد الوطني المفاوض في السويد غراهام: لولا أميركا لتحدث إبن سلمان الفارسية! وزير الخارجية يلتقي رئيس مكتب الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب والهلال الأحمر لمواجهة الحظر الأمريكي.. ألمانيا وفرنسا تتفقان على آلية خاصة مع إيران اجتماع حكومي برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات اجتماع بمجلس الشورى للجنة الأسرى والجرحى والمخفيين قسرا المقداد يدعو لرفع الصوت دولياً وعدم السكوت عن جرائم التحالف الدولي وممارسات الميليشات الكردية بحق النساء والأطفال وزير الإعلام يطلع على سير العمل بمؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر اعتقال 10 اشخاص من الضالعين في اعتداء جابهار الارهابي

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

سياسي تركي: أردوغان مسؤول عن وجود الإرهابيين في إدلب

سياسي تركي: أردوغان مسؤول عن وجود الإرهابيين في إدلب

الجماهير برس -      
   الاحد ( 14-01-2018 ) الساعة ( 4:42:47 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد نائب رئيس حزب الشعب الجمهوري التركي اوزتورك يلماز أن رجب طيب أردوغان هو المسؤول عن وجود المجموعات الإرهابية المسلحة في إدلب مشددا على أنه من حق الجيش العربي السوري محاربة هذه المجموعات في إدلب وباقي المناطق السورية.

واستغرب يلماز خلال حديث لقناة فوكس الإخبارية مساعي النظام التركي لوصف البعض من هذه المجموعات بالمعتدلة وقال إن البعض يصف المجموعات الإرهابية التي تحارب الدولة السورية بالمعتدلة ودون أن يوضح لنا كيف لهذه المجموعات وقوامها على الأقل 30 ألفا من الإرهابيين الأجانب أن تملك الأسلحة الثقيلة.

وأضاف أن تركيا الآن في وضع صعب وحرج جدا بعد اتفاقها مع إيران وروسيا من أجل التخلص من جبهة النصرة الإرهابية وحليفاتها في إدلب وجوارها مبينا أنه يبدو واضحا أن الجيش السوري مصمم لاستعادة إدلب والمناطق المجاورة لها كما سيستعيد الغوطة الشرقية وما تبقى من المناطق الأخرى التي ما زالت تحت سيطرة المجموعات الإرهابية.

وكان نائب رئيس الوزراء التركي الأسبق عبد اللطيف شنار أكد أمس حق الحكومة السورية في محاربة كل المجموعات الإرهابية على أرضها إلى أن تقضي عليها جميعا وقال إن كل المجموعات المسلحة الموجودة في سورية مجموعات إرهابية دموية وهي جميعا في خدمة إسرائيل .


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين