آخر الأخبار :
مجلس النواب يقف أمام مستجدات الأوضاع ويشيد بدور الوفد الوطني المفاوض في السويد غراهام: لولا أميركا لتحدث إبن سلمان الفارسية! وزير الخارجية يلتقي رئيس مكتب الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب والهلال الأحمر لمواجهة الحظر الأمريكي.. ألمانيا وفرنسا تتفقان على آلية خاصة مع إيران اجتماع حكومي برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات اجتماع بمجلس الشورى للجنة الأسرى والجرحى والمخفيين قسرا المقداد يدعو لرفع الصوت دولياً وعدم السكوت عن جرائم التحالف الدولي وممارسات الميليشات الكردية بحق النساء والأطفال وزير الإعلام يطلع على سير العمل بمؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر اعتقال 10 اشخاص من الضالعين في اعتداء جابهار الارهابي وقفة احتجاجية في القامشلي تنديدا بالوجود الأمريكي والتركي اللاشرعي على الأرض السورية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

جنرال تركي: من حق الدولة السورية مكافحة الإرهاب على كامل أراضيها

جنرال تركي: من حق الدولة السورية مكافحة الإرهاب على كامل أراضيها

الجماهير برس -      
   الاحد ( 14-01-2018 ) الساعة ( 4:39:53 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد الجنرال التركي المتقاعد جاهد أرماغان ديلاك حق الدولة السورية في مكافحة الإرهاب أينما وجد على أرضها مبديا استغرابه الشديد إزاء رد فعل مسؤولي النظام التركي على العمليات العسكرية للجيش السوري في إدلب أو ريف دمشق أو غيرها من المناطق السورية.

وقال ديلاك في حديث لقناة الشعب التركية: إن “كل هذه المناطق أرض سورية ومن حق الدولة السورية أن تقاتل الإرهابيين فيها حتى القضاء عليهم”.

وكان نائب رئيس حزب الشعب الجمهوري التركي أوزتورك يلماز أكد خلال حديث لقناة فوكس الإخبارية أمس أن رئيس النظام التركي رجب طيب أردوغان هو المسؤول عن وجود التنظيمات الإرهابية في إدلب مشددا على أنه من حق الجيش العربي السوري محاربة الإرهاب في إدلب وباقي المناطق السورية.

إلى ذلك أشار ديلاك إلى أن بعض الدول تسعى لجعل محافظة إدلب معقلا للإرهابيين على اختلاف مسمياتهم وأساليبهم الإجرامية ضمن سعيها للاستفادة منهم في استكمال مخططاتها لتدمير سورية ودول المنطقة الأخرى التي ترى فيها خطرا على أمن ومستقبل الكيان الإسرائيلي.

وتنفذ وحدات من الجيش منذ أكثر من شهرين عمليات عسكرية ضد مواقع تنظيم جبهة النصرة والمجموعات الإرهابية التابعة له في المنطقة الممتدة بين أرياف حلب وحماة وإدلب أسفرت حتى الآن عن استعادة السيطرة على عشرات القرى والبلدات وتكبيد التنظيم التكفيري خسائر كبيرة.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين