آخر الأخبار :
اجتماع بمجلس الشورى يناقش تداعيات العدوان والحصار على الإقتصاد الوطني مهرجان حاشد ومسيرة ضخمة في #يومالشهيدالقومي_العربي بمشاركة وفود عربية مدير مكتب رئاسة الجمهورية يلتقي سفير دولة الكويت والممثل الخاص لمملكة السويد متحدث القوات المسلحة: 21 غارة للعدوان وقصف للمرتزقة خلال الساعات الأولى من اختتام المشاورات خطيب جمعة طهران : الاطراف الغربية نكثت عهودها ولم تفِ بالتزاماتها تجاه ايران ظريف: أنا كمسلم أخجل من تصريحات غراهام حول السعودية في ذكرى قرار الضم الباطل.. أهلنا في الجولان المحتل صامدون والاحتلال إلى زوال إفشال محاولة تسلل وإسقاط طائرة تجسس للعدو خلال الساعات الماضية الجيش يرد على محاولات تسلل إرهابيين باتجاه نقاط عسكرية بريف حماة ويوقع خسائر في صفوفهم موسكو: انسحاب واشنطن من معاهدة الصواريخ سيعكر الاستقرار الدولي

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الرئيس الصماد يلتقي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات

الرئيس الصماد يلتقي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات

الجماهير برس - صنعاء      
   السبت ( 13-01-2018 ) الساعة ( 10:09:31 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

التقى الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير.

جرى خلال اللقاء مناقشة سير العمل في الوزارة والمؤسسات التابعة لها والإجراءات المتخذة لتفعيل خطط وبرامج الوزارة في التعاطي مع المتغيرات التي تشهدها البلاد وسبل تعزيز الجهود لتحسين مستوى الأداء العام للوزارة ومؤسساتها.

واستعرض اللقاء الخطة التنفيذية لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات خلال العام الجاري بالإضافة إلى أضرار العدوان على البنية التحتية للشبكة الوطنية للهاتف الثابت والأنترنت وكذا خطة الاصلاحات في الوزارة وفروعها للارتقاء بجودة العمل.

وتطرق اللقاء إلى جهود قيادة الوزارة والعاملين في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات والفنيين للارتقاء بخدمات الاتصالات والأنترنت ومواكبة التطورات في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وفي اللقاء أكد الرئيس الصماد أهمية إضطلاع وزارة الاتصالات بدورها في تأهيل الكوادر كأولوية لديوان عام الوزارة وكذا موظفي وكوادر المؤسسات المعنية بالاتصالات.

وشدد على ضرورة استمرار أعمال الصيانة الوقائية لخطوط المشتركين للحد من تسرب مياه الأمطار التي تتسبب في أضرار بكابلات خطوط المشتركين، ما يؤثر على جودة خدمات الإتصالات وخاصة الأنترنت.

ووجه رئيس المجلس السياسي الأعلى قيادة وزارة الاتصالات بالعمل على إصلاح الشبكات وإعادة الصبيات للكبائن المكسرة.


سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين