آخر الأخبار :
مجلس النواب يقف أمام مستجدات الأوضاع ويشيد بدور الوفد الوطني المفاوض في السويد غراهام: لولا أميركا لتحدث إبن سلمان الفارسية! وزير الخارجية يلتقي رئيس مكتب الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب والهلال الأحمر لمواجهة الحظر الأمريكي.. ألمانيا وفرنسا تتفقان على آلية خاصة مع إيران اجتماع حكومي برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات اجتماع بمجلس الشورى للجنة الأسرى والجرحى والمخفيين قسرا المقداد يدعو لرفع الصوت دولياً وعدم السكوت عن جرائم التحالف الدولي وممارسات الميليشات الكردية بحق النساء والأطفال وزير الإعلام يطلع على سير العمل بمؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر اعتقال 10 اشخاص من الضالعين في اعتداء جابهار الارهابي وقفة احتجاجية في القامشلي تنديدا بالوجود الأمريكي والتركي اللاشرعي على الأرض السورية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

ظريف ينتقد سلوكيات الرئيس الاميركي تجاه الشعوب

ظريف ينتقد سلوكيات الرئيس الاميركي تجاه الشعوب

الجماهير برس - إيران      
   السبت ( 13-01-2018 ) الساعة ( 9:57:43 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

انتقد وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف سلوكيات الرئيس الاميركي دونالد ترامب تجاه شعوب العالم.  

 

وقال ظريف في كلمة القاها اليوم السبت في مؤتمر الحوار الاسیوي في طهران : نلاحظ اليوم ان شخصا يمسك بالسلطة في اميركا ولكنه يصف الشعوب بالفاظ نابية غير مقبولة.

واضاف ان مواجهة ثقافة الكره والرعب والفوبيا من الاخرين اهم من المواجهة العسكرية لها مؤكدا ان الانسانية المشتركة هي الشيء الاول الذي نتوصل اليه في الحوار.

وتابع : نحن مضطرون لوضع اساس اخر للحوار مبني على الشمولية ومبني على تفهم مكامن القلق لدى الطرف الاخر وعلينا الانتقال الى الحوار للانتقال الى الامن المشترك والسعي لحل المشاكل المشتركة.

وتابع  :الكثير من الحكومات فشلت في الوقوف بمواجهة الشروخ ونيل الحقوق الفلسطينية وتسعى لايجاد ايران فوبيا        

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين