آخر الأخبار :
الدفاع الروسية: معلومات حول نقل مكونات كيميائية إلى إدلب من دول أوروبية قصف صاروخي و مدفعي وعمليات عسكرية على مواقع العدو والمرتزقة وإسقاط طائرة تجسس معادية قائد الثورة الإسلامية : الكيان الصهيوني الغاصب والكذاب والعنصري سيسقط مجلس الوزراء يقف أمام الأوضاع في الجبهات ويناقش عدد من المواضيع المتصلة بالنشاط الحكومي مستجدات العدوان خلال الـ24 ساعة الماضية الرئيس روحاني: ترامب لن يحقق اهدافه عبر الضغط على ايران شمخاني: الارهاب والفكر التكفيري أدخلا المنطقة في أزمة قصف سعودي وغارات على قرى آهلة بالسكان في صعدة امن ايران يعتقل عددا من الضالعين بهجوم اهواز الارهابي الى اي مدى تدعم الدولارات السعواماراتية الارهابيين في ايران ؟

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

ظريف ينتقد سلوكيات الرئيس الاميركي تجاه الشعوب

ظريف ينتقد سلوكيات الرئيس الاميركي تجاه الشعوب

الجماهير برس - إيران      
   السبت ( 13-01-2018 ) الساعة ( 9:57:43 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

انتقد وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف سلوكيات الرئيس الاميركي دونالد ترامب تجاه شعوب العالم.  

 

وقال ظريف في كلمة القاها اليوم السبت في مؤتمر الحوار الاسیوي في طهران : نلاحظ اليوم ان شخصا يمسك بالسلطة في اميركا ولكنه يصف الشعوب بالفاظ نابية غير مقبولة.

واضاف ان مواجهة ثقافة الكره والرعب والفوبيا من الاخرين اهم من المواجهة العسكرية لها مؤكدا ان الانسانية المشتركة هي الشيء الاول الذي نتوصل اليه في الحوار.

وتابع : نحن مضطرون لوضع اساس اخر للحوار مبني على الشمولية ومبني على تفهم مكامن القلق لدى الطرف الاخر وعلينا الانتقال الى الحوار للانتقال الى الامن المشترك والسعي لحل المشاكل المشتركة.

وتابع  :الكثير من الحكومات فشلت في الوقوف بمواجهة الشروخ ونيل الحقوق الفلسطينية وتسعى لايجاد ايران فوبيا        

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين