آخر الأخبار :
رئيس مجلس النواب يرأس لقاءاً برلمانياً موسعاً رئيس الوزراء يزور وزارة الثروة السمكية ويلتقي قيادتها 17 وكالة ومنظمة دولیة تدعو إلى فتح میناء الحدیدة بشكل كامل وغير مشروط وكيل وزارة الخارجية يلتقي مديرة المكتب السياسي للأمم المتحدة صباغ: التحالف بين سورية وإيران وبقية الحلفاء أثمر إنجازات استراتيجية في الحرب على الإرهاب إيران لن تسمح لأي بلد بالتدخل في سياساتها الدفاعية ناجي يكشف عن لقائه بالسيد نصر الله وما دار بينهما! الرئيس روحاني: الصهاينة ينتفعون من اثارة التفرقة في لبنان البيان الختامي لمؤتمر البرلمانات الإسلامية في ايران المقاومة بكل اشكالها حق للفلسطينيين الخارجية الايرانية تقدم تقريرها الفصلي الثامن بشأن تنفيذ الاتفاق النووي

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

ظريف ينتقد سلوكيات الرئيس الاميركي تجاه الشعوب

ظريف ينتقد سلوكيات الرئيس الاميركي تجاه الشعوب

الجماهير برس - إيران      
   السبت ( 13-01-2018 ) الساعة ( 9:57:43 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

انتقد وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف سلوكيات الرئيس الاميركي دونالد ترامب تجاه شعوب العالم.  

 

وقال ظريف في كلمة القاها اليوم السبت في مؤتمر الحوار الاسیوي في طهران : نلاحظ اليوم ان شخصا يمسك بالسلطة في اميركا ولكنه يصف الشعوب بالفاظ نابية غير مقبولة.

واضاف ان مواجهة ثقافة الكره والرعب والفوبيا من الاخرين اهم من المواجهة العسكرية لها مؤكدا ان الانسانية المشتركة هي الشيء الاول الذي نتوصل اليه في الحوار.

وتابع : نحن مضطرون لوضع اساس اخر للحوار مبني على الشمولية ومبني على تفهم مكامن القلق لدى الطرف الاخر وعلينا الانتقال الى الحوار للانتقال الى الامن المشترك والسعي لحل المشاكل المشتركة.

وتابع  :الكثير من الحكومات فشلت في الوقوف بمواجهة الشروخ ونيل الحقوق الفلسطينية وتسعى لايجاد ايران فوبيا        

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين