آخر الأخبار :
اختتام ورشة عمل حول أولويات مكافحة الفساد في المرحلة الراهنة بصنعاء بمشاركة أعضاء مجلس الشورى مجلس النواب يقف أمام مستجدات الأوضاع ويشيد بدور الوفد الوطني المفاوض في السويد غراهام: لولا أميركا لتحدث إبن سلمان الفارسية! وزير الخارجية يلتقي رئيس مكتب الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب والهلال الأحمر لمواجهة الحظر الأمريكي.. ألمانيا وفرنسا تتفقان على آلية خاصة مع إيران اجتماع حكومي برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات اجتماع بمجلس الشورى للجنة الأسرى والجرحى والمخفيين قسرا المقداد يدعو لرفع الصوت دولياً وعدم السكوت عن جرائم التحالف الدولي وممارسات الميليشات الكردية بحق النساء والأطفال وزير الإعلام يطلع على سير العمل بمؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر اعتقال 10 اشخاص من الضالعين في اعتداء جابهار الارهابي

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

انطلاق مؤتمر البرلمانات الاسلامية بطهران بحضور 44 دولة

انطلاق مؤتمر البرلمانات الاسلامية بطهران بحضور 44 دولة

الجماهير برس - طهران      
   السبت ( 13-01-2018 ) الساعة ( 9:53:51 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

انطلقت صباح اليوم السبت في طهران أعمال المؤتمر الثالث عشر لبرلمانات الدول الاعضاء في منظمة التعاون الاسلامي على مستوي الخبراء بمشاركة ممثلين عن 44 دولة.

 

وقال عضو اتحاد البرلمانات الاسلامية عبدالرضا عزيزي في حديث لمراسل ارنا اليوم السبت: يشارك في هذا الاجتماع 16 رئيسا للبرلمان الى جانب 14 مساعد رئيس وعدد من رؤساء مجموعات الصداقة البرلمانية في منظمة التعاون الاسلامي.

واضاف ان عددا من الوفود البرلمانية وصلت الاربعاء الماضي الى طهران و سيصل باقي رؤساء البرلمانات الاسلامية هذه الليلة.

واكد ان الدول الاسلامية رحبت باقامة هذا المؤتمر حيث تستضيف طهران عددا كبيرا من الوفود البرلمانية للمشاركة في المؤتمر.

وتابع قائلا ان اجتماع مؤتمر البرلمانات الاسلامية سيعقد كل عام في احدى الدول الاسلامية لتناول مختلف القضايا المهمة للدول الاسلامية سيما القضية الفلسطينية .

ويستمر الاجتماع لخمسة ايام و يعقد اليوم و غدا الاحد على مستوى اللجان التابعة بما فيها اللجنة الدائمة لفلسطين و الاجتماع الاستشاري بين الامناء العامين في البرلمانات الاسلامية و اجتماع استشاري لمجموعة الدول العربية و اللجنة الخاصة بالشؤون السياسية و العلاقات الخارجية.

ويترأس رئيس مجلس الشوري الاسلامي علي لاريجاني اللجنة العامة في اليوم الثالث كما سيعقد اجتماع النساء المسلمات في نفس اليوم.

واوضح ان المؤتمر سيختتم اعماله يوم الاربعاء القادم باصدار بيان.

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين