آخر الأخبار :
مجلس النواب يقف أمام مستجدات الأوضاع ويشيد بدور الوفد الوطني المفاوض في السويد غراهام: لولا أميركا لتحدث إبن سلمان الفارسية! وزير الخارجية يلتقي رئيس مكتب الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب والهلال الأحمر لمواجهة الحظر الأمريكي.. ألمانيا وفرنسا تتفقان على آلية خاصة مع إيران اجتماع حكومي برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات اجتماع بمجلس الشورى للجنة الأسرى والجرحى والمخفيين قسرا المقداد يدعو لرفع الصوت دولياً وعدم السكوت عن جرائم التحالف الدولي وممارسات الميليشات الكردية بحق النساء والأطفال وزير الإعلام يطلع على سير العمل بمؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر اعتقال 10 اشخاص من الضالعين في اعتداء جابهار الارهابي وقفة احتجاجية في القامشلي تنديدا بالوجود الأمريكي والتركي اللاشرعي على الأرض السورية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الجيش اليمني يقضي على العشرات من مرتزقة العدوان السعودي

الجيش اليمني يقضي على العشرات من مرتزقة العدوان السعودي

الجماهير برس -      
   السبت ( 13-01-2018 ) الساعة ( 4:53:28 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

تمكنت وحدة القناصة بالجيش اليمني واللجان الشعبية من قنص جندي سعودي و26 من مرتزقة العدوان خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية كما أطلقت صاروخا بالستيا على معسكر للمرتزقة في نجران.
وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن وحدة القناصة بالجيش واللجان قنصت جنديا سعوديا غرب مجازة في منطقة عسير وستة من مرتزقة العدوان في مديريتي المصلوب والمتون بمحافظة الجوف واثنين آخرين في مكيراس بمحافظة البيضاء وعشرة في مناطق متفرقة من مديرية صرواح بمحافظة مأرب وأربعة شمال صحراء ميدي وثلاثة آخرين في جبهة نهم بمحافظة صنعاء وواحد آخر في قرية الصرمين بمحافظة تعز.
وكان تسعة من المرتزقة قتلوا أمس الأول بعمليات قنص مشابهة فى جبهات مأرب والجوف وشبوة.
واوضح المصدر ان القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية أطلقت صاروخا بالستيا من نوع (قاهر تو إم) على معسكر القوات الخاصة ومرابض الأباتشي في نجران.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين