آخر الأخبار :
مجلس النواب يقف أمام مستجدات الأوضاع ويشيد بدور الوفد الوطني المفاوض في السويد غراهام: لولا أميركا لتحدث إبن سلمان الفارسية! وزير الخارجية يلتقي رئيس مكتب الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب والهلال الأحمر لمواجهة الحظر الأمريكي.. ألمانيا وفرنسا تتفقان على آلية خاصة مع إيران اجتماع حكومي برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات اجتماع بمجلس الشورى للجنة الأسرى والجرحى والمخفيين قسرا المقداد يدعو لرفع الصوت دولياً وعدم السكوت عن جرائم التحالف الدولي وممارسات الميليشات الكردية بحق النساء والأطفال وزير الإعلام يطلع على سير العمل بمؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر اعتقال 10 اشخاص من الضالعين في اعتداء جابهار الارهابي وقفة احتجاجية في القامشلي تنديدا بالوجود الأمريكي والتركي اللاشرعي على الأرض السورية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

تجمع العلماء المسلمين: انتصارات سورية أسقطت المخطط الصهيوأمريكي

تجمع العلماء المسلمين: انتصارات سورية أسقطت المخطط الصهيوأمريكي

الجماهير برس -      
   السبت ( 13-01-2018 ) الساعة ( 4:51:10 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد تجمع العلماء المسلمين في لبنان أن انتصارات الجيش العربي السوري وحلفائه على الإرهاب أسقطت المخطط الأمريكي الإسرائيلي الإرهابي في المنطقة.

وأشار التجمع في بيان له اليوم إلى أن انتصارات الجيش العربي السوري وحلفائه في محور المقاومة والإنجازات الميدانية الضخمة فضحت تواطؤ النظام التركي مع “جبهة النصرة” الإرهابية.

كما لفت البيان إلى أن التطورات الميدانية على الساحة الفلسطينية عقب قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لكيان الاحتلال الإسرائيلي وتخلي بعض حكام الأنظمة العربية عن القضية الفلسطينية لمصلحة بقائهم هي الأهم في ساحة الكفاح للشعب الفلسطيني مبينا أنه وبمساعدة محور المقاومة سيكون زوال هذا الكيان.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين