آخر الأخبار :
اختتام ورشة عمل حول أولويات مكافحة الفساد في المرحلة الراهنة بصنعاء بمشاركة أعضاء مجلس الشورى مجلس النواب يقف أمام مستجدات الأوضاع ويشيد بدور الوفد الوطني المفاوض في السويد غراهام: لولا أميركا لتحدث إبن سلمان الفارسية! وزير الخارجية يلتقي رئيس مكتب الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب والهلال الأحمر لمواجهة الحظر الأمريكي.. ألمانيا وفرنسا تتفقان على آلية خاصة مع إيران اجتماع حكومي برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات اجتماع بمجلس الشورى للجنة الأسرى والجرحى والمخفيين قسرا المقداد يدعو لرفع الصوت دولياً وعدم السكوت عن جرائم التحالف الدولي وممارسات الميليشات الكردية بحق النساء والأطفال وزير الإعلام يطلع على سير العمل بمؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر اعتقال 10 اشخاص من الضالعين في اعتداء جابهار الارهابي

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

صحيفة تركية: القوات الأمريكية في قاعدة إنجرليك تشتري أطفالا تركيين وتبيعهم في أمريكا

صحيفة تركية: القوات الأمريكية في قاعدة إنجرليك تشتري أطفالا تركيين وتبيعهم في أمريكا

الجماهير برس -      
   السبت ( 13-01-2018 ) الساعة ( 4:50:14 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

كشفت صحيفة الصباح التركية عن قيام عناصر من القوات الجوية الأمريكية الموجودة في قاعدة إنجرليك بشراء أطفال من أسر تركية فقيرة تعيش على مقربة من القاعدة الموجودة في ولاية أضنة بهدف بيعهم في أمريكا.

وقالت الصحيفة في عددها الصادر اليوم: “إن الجنود الأمريكيين يقومون بعمليات شراء الأطفال وإرسالهم إلى الولايات المتحدة الأمريكية ليتم تبنيهم من قبل عائلات أمريكية”.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الأمر أثار الرأي العام التركي بشكل كبير حيث أصبح مادة جدال واسعة خصوصا بعد قيام مواطنة تركية بالحديث عن تفاصيل عمليتي الشراء والبيع على إحدى القنوات المحلية موضحة ” أن والدها قام ببيع أختيها للأمريكيين وتم نقلهما إلى الولايات المتحدة الأمريكية “.

بدوره أشار الصحفي التركي مراد كرمان في مقال له بنفس الجريدة إلى أن مقابلات أجراها مع شهود محليين تؤكد وجود صفقات كثيرة وضحاياها أطفال صغار موضحا أن هذه الصفقات تطال الأسر التركية الفقيرة وأن لدى العناصر الأمريكية العاملة في القاعدة الجوية معلومات دقيقة عن أوضاع وحال الأسر في المنطقة وهي تعرض المال مقابل شراء الأطفال.

ونقلت الصحيفة عن أحد سكان المنطقة المحيطة بالقاعدة قوله “إن ظاهرة بيع الأطفال بدأت منذ ثمانينيات القرن الماضي بعد إنشاء القاعدة وانتقالها للأمريكيين الذين اشتروا الكثير من الأطفال”.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين