آخر الأخبار :
رئيس مجلس النواب يرأس لقاءاً برلمانياً موسعاً رئيس الوزراء يزور وزارة الثروة السمكية ويلتقي قيادتها 17 وكالة ومنظمة دولیة تدعو إلى فتح میناء الحدیدة بشكل كامل وغير مشروط وكيل وزارة الخارجية يلتقي مديرة المكتب السياسي للأمم المتحدة صباغ: التحالف بين سورية وإيران وبقية الحلفاء أثمر إنجازات استراتيجية في الحرب على الإرهاب إيران لن تسمح لأي بلد بالتدخل في سياساتها الدفاعية ناجي يكشف عن لقائه بالسيد نصر الله وما دار بينهما! الرئيس روحاني: الصهاينة ينتفعون من اثارة التفرقة في لبنان البيان الختامي لمؤتمر البرلمانات الإسلامية في ايران المقاومة بكل اشكالها حق للفلسطينيين الخارجية الايرانية تقدم تقريرها الفصلي الثامن بشأن تنفيذ الاتفاق النووي

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

محلل سلوفاكي: (داعش) اليد الطولى للأمريكيين

محلل سلوفاكي: (داعش) اليد الطولى للأمريكيين

الجماهير برس -      
   السبت ( 13-01-2018 ) الساعة ( 4:49:55 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد المحلل السياسي السلوفاكي مارتين باغو أن الولايات المتحدة والعديد من الدول الغربية التي انضمت لاحقاً إلى ما يسمى “التحالف الدولي” ضد “داعش” هم من خطط لإثارة الأزمة في سورية وتنفيذها.

وقال في تعليق نشره اليوم في موقع اينفوينا الالكتروني السلوفاكي إن “الأزمة في سورية قد أثيرت كأداة لمحاربة الدولة السورية وفي النهاية “ضد إيران وروسيا وضد كل الدول التي تقف بوجه الهيمنة الأمريكية”، مشدداً على أن “داعش وغيره من التنظيمات الإرهابية ليست سوى اليد الطولى للأمريكيين في سورية والعراق”.

وانتقد باغو مزاعم مسؤولي البنتاغون حول ما يسمى ب “التحالف الدولي” الذي تقوده واشنطن ومساهماته بإلحاق الهزيمة بتنظيم “داعش” الإرهابي في سورية، مشيراً إلى أن هذه المزاعم تثير الضحك وأن النتيجة التي حققها تحالف واشنطن ضد “داعش” أصلاً لم تكن سوى صفر.

وأضاف أن “القسم الأكبر من سورية تحرر بفضل الجيش السوري بدعم جوي من روسيا ولذلك فإن مزاعم السياسيين والعسكريين الامريكيين بأن تحالف بلادهم هو من هزم داعش يجعلهم يتحولون إلى بلهاء تماما”.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين