آخر الأخبار :
الدفاع الروسية: معلومات حول نقل مكونات كيميائية إلى إدلب من دول أوروبية قصف صاروخي و مدفعي وعمليات عسكرية على مواقع العدو والمرتزقة وإسقاط طائرة تجسس معادية قائد الثورة الإسلامية : الكيان الصهيوني الغاصب والكذاب والعنصري سيسقط مجلس الوزراء يقف أمام الأوضاع في الجبهات ويناقش عدد من المواضيع المتصلة بالنشاط الحكومي مستجدات العدوان خلال الـ24 ساعة الماضية الرئيس روحاني: ترامب لن يحقق اهدافه عبر الضغط على ايران شمخاني: الارهاب والفكر التكفيري أدخلا المنطقة في أزمة قصف سعودي وغارات على قرى آهلة بالسكان في صعدة امن ايران يعتقل عددا من الضالعين بهجوم اهواز الارهابي الى اي مدى تدعم الدولارات السعواماراتية الارهابيين في ايران ؟

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

محلل سلوفاكي: (داعش) اليد الطولى للأمريكيين

محلل سلوفاكي: (داعش) اليد الطولى للأمريكيين

الجماهير برس -      
   السبت ( 13-01-2018 ) الساعة ( 4:49:55 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد المحلل السياسي السلوفاكي مارتين باغو أن الولايات المتحدة والعديد من الدول الغربية التي انضمت لاحقاً إلى ما يسمى “التحالف الدولي” ضد “داعش” هم من خطط لإثارة الأزمة في سورية وتنفيذها.

وقال في تعليق نشره اليوم في موقع اينفوينا الالكتروني السلوفاكي إن “الأزمة في سورية قد أثيرت كأداة لمحاربة الدولة السورية وفي النهاية “ضد إيران وروسيا وضد كل الدول التي تقف بوجه الهيمنة الأمريكية”، مشدداً على أن “داعش وغيره من التنظيمات الإرهابية ليست سوى اليد الطولى للأمريكيين في سورية والعراق”.

وانتقد باغو مزاعم مسؤولي البنتاغون حول ما يسمى ب “التحالف الدولي” الذي تقوده واشنطن ومساهماته بإلحاق الهزيمة بتنظيم “داعش” الإرهابي في سورية، مشيراً إلى أن هذه المزاعم تثير الضحك وأن النتيجة التي حققها تحالف واشنطن ضد “داعش” أصلاً لم تكن سوى صفر.

وأضاف أن “القسم الأكبر من سورية تحرر بفضل الجيش السوري بدعم جوي من روسيا ولذلك فإن مزاعم السياسيين والعسكريين الامريكيين بأن تحالف بلادهم هو من هزم داعش يجعلهم يتحولون إلى بلهاء تماما”.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين