آخر الأخبار :
اختتام ورشة عمل حول أولويات مكافحة الفساد في المرحلة الراهنة بصنعاء بمشاركة أعضاء مجلس الشورى مجلس النواب يقف أمام مستجدات الأوضاع ويشيد بدور الوفد الوطني المفاوض في السويد غراهام: لولا أميركا لتحدث إبن سلمان الفارسية! وزير الخارجية يلتقي رئيس مكتب الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب والهلال الأحمر لمواجهة الحظر الأمريكي.. ألمانيا وفرنسا تتفقان على آلية خاصة مع إيران اجتماع حكومي برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات اجتماع بمجلس الشورى للجنة الأسرى والجرحى والمخفيين قسرا المقداد يدعو لرفع الصوت دولياً وعدم السكوت عن جرائم التحالف الدولي وممارسات الميليشات الكردية بحق النساء والأطفال وزير الإعلام يطلع على سير العمل بمؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر اعتقال 10 اشخاص من الضالعين في اعتداء جابهار الارهابي

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

محلل سلوفاكي: (داعش) اليد الطولى للأمريكيين

محلل سلوفاكي: (داعش) اليد الطولى للأمريكيين

الجماهير برس -      
   السبت ( 13-01-2018 ) الساعة ( 4:49:55 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد المحلل السياسي السلوفاكي مارتين باغو أن الولايات المتحدة والعديد من الدول الغربية التي انضمت لاحقاً إلى ما يسمى “التحالف الدولي” ضد “داعش” هم من خطط لإثارة الأزمة في سورية وتنفيذها.

وقال في تعليق نشره اليوم في موقع اينفوينا الالكتروني السلوفاكي إن “الأزمة في سورية قد أثيرت كأداة لمحاربة الدولة السورية وفي النهاية “ضد إيران وروسيا وضد كل الدول التي تقف بوجه الهيمنة الأمريكية”، مشدداً على أن “داعش وغيره من التنظيمات الإرهابية ليست سوى اليد الطولى للأمريكيين في سورية والعراق”.

وانتقد باغو مزاعم مسؤولي البنتاغون حول ما يسمى ب “التحالف الدولي” الذي تقوده واشنطن ومساهماته بإلحاق الهزيمة بتنظيم “داعش” الإرهابي في سورية، مشيراً إلى أن هذه المزاعم تثير الضحك وأن النتيجة التي حققها تحالف واشنطن ضد “داعش” أصلاً لم تكن سوى صفر.

وأضاف أن “القسم الأكبر من سورية تحرر بفضل الجيش السوري بدعم جوي من روسيا ولذلك فإن مزاعم السياسيين والعسكريين الامريكيين بأن تحالف بلادهم هو من هزم داعش يجعلهم يتحولون إلى بلهاء تماما”.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين