آخر الأخبار :
مجلس النواب يقف أمام مستجدات الأوضاع ويشيد بدور الوفد الوطني المفاوض في السويد غراهام: لولا أميركا لتحدث إبن سلمان الفارسية! وزير الخارجية يلتقي رئيس مكتب الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب والهلال الأحمر لمواجهة الحظر الأمريكي.. ألمانيا وفرنسا تتفقان على آلية خاصة مع إيران اجتماع حكومي برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات اجتماع بمجلس الشورى للجنة الأسرى والجرحى والمخفيين قسرا المقداد يدعو لرفع الصوت دولياً وعدم السكوت عن جرائم التحالف الدولي وممارسات الميليشات الكردية بحق النساء والأطفال وزير الإعلام يطلع على سير العمل بمؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر اعتقال 10 اشخاص من الضالعين في اعتداء جابهار الارهابي وقفة احتجاجية في القامشلي تنديدا بالوجود الأمريكي والتركي اللاشرعي على الأرض السورية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الأرصاد يتوقع انخفاض درجات الحرارة إلى ما دون الصفر وتكون الصقيع

الأرصاد يتوقع انخفاض درجات الحرارة إلى ما دون الصفر وتكون الصقيع

الجماهير برس -      
   السبت ( 13-01-2018 ) الساعة ( 4:48:30 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

توقع المركز الوطني للأرصاد انخفاض درجات الحرارة الصغرى إلى ما دون الصفر على محافظات صعدة وعمرن وصنعاء وذمار والبيضاء وأجزاء من إب والضالع وأبين، وتكون الصقيع الذي يضر بالمحاصيل الزراعية خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وأكد المركز في نشرته اليوم تلقتها وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استمرار تأثير امتداد المرتفع الجوي السيبيري البارد على أجزاء واسعة من البلاد وذلك بتدفق الكتلة الهوائية الشديدة البرودة على المناطق الجبلية وأجزاء من الصحاري والهضاب الداخلية.

وبحسب المركز فإن محطات الرصد الجوي سجلت صباح اليوم الجمعة أقل درجة حرارة بمحافظة عمران 4ر6 تحت الصفر وفي محافظة ذمار 5ر5 تحت الصفر ومحافظة صنعاء ثلاث درجات تحت الصفر.

وحذر المركز الموطنين في المحافظات المذكورة من التدني الحاد في درجات الحرارة الصغرى والبرودة الشديدة خاصة كبار السن والأطفال.

كما نبه المركز الوطني للأرصاد المزارعين إلى أتخاذ الاحتياطات من آثار موجة البرد الشديدة حفاظا على محاصيلهم الزراعية.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين