آخر الأخبار :
رئيس مجلس النواب يرأس لقاءاً برلمانياً موسعاً رئيس الوزراء يزور وزارة الثروة السمكية ويلتقي قيادتها 17 وكالة ومنظمة دولیة تدعو إلى فتح میناء الحدیدة بشكل كامل وغير مشروط وكيل وزارة الخارجية يلتقي مديرة المكتب السياسي للأمم المتحدة صباغ: التحالف بين سورية وإيران وبقية الحلفاء أثمر إنجازات استراتيجية في الحرب على الإرهاب إيران لن تسمح لأي بلد بالتدخل في سياساتها الدفاعية ناجي يكشف عن لقائه بالسيد نصر الله وما دار بينهما! الرئيس روحاني: الصهاينة ينتفعون من اثارة التفرقة في لبنان البيان الختامي لمؤتمر البرلمانات الإسلامية في ايران المقاومة بكل اشكالها حق للفلسطينيين الخارجية الايرانية تقدم تقريرها الفصلي الثامن بشأن تنفيذ الاتفاق النووي

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الأرصاد يتوقع انخفاض درجات الحرارة إلى ما دون الصفر وتكون الصقيع

الأرصاد يتوقع انخفاض درجات الحرارة إلى ما دون الصفر وتكون الصقيع

الجماهير برس -      
   السبت ( 13-01-2018 ) الساعة ( 4:48:30 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

توقع المركز الوطني للأرصاد انخفاض درجات الحرارة الصغرى إلى ما دون الصفر على محافظات صعدة وعمرن وصنعاء وذمار والبيضاء وأجزاء من إب والضالع وأبين، وتكون الصقيع الذي يضر بالمحاصيل الزراعية خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وأكد المركز في نشرته اليوم تلقتها وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استمرار تأثير امتداد المرتفع الجوي السيبيري البارد على أجزاء واسعة من البلاد وذلك بتدفق الكتلة الهوائية الشديدة البرودة على المناطق الجبلية وأجزاء من الصحاري والهضاب الداخلية.

وبحسب المركز فإن محطات الرصد الجوي سجلت صباح اليوم الجمعة أقل درجة حرارة بمحافظة عمران 4ر6 تحت الصفر وفي محافظة ذمار 5ر5 تحت الصفر ومحافظة صنعاء ثلاث درجات تحت الصفر.

وحذر المركز الموطنين في المحافظات المذكورة من التدني الحاد في درجات الحرارة الصغرى والبرودة الشديدة خاصة كبار السن والأطفال.

كما نبه المركز الوطني للأرصاد المزارعين إلى أتخاذ الاحتياطات من آثار موجة البرد الشديدة حفاظا على محاصيلهم الزراعية.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين