آخر الأخبار :
رئيس مجلس النواب يرأس لقاءاً برلمانياً موسعاً رئيس الوزراء يزور وزارة الثروة السمكية ويلتقي قيادتها 17 وكالة ومنظمة دولیة تدعو إلى فتح میناء الحدیدة بشكل كامل وغير مشروط وكيل وزارة الخارجية يلتقي مديرة المكتب السياسي للأمم المتحدة صباغ: التحالف بين سورية وإيران وبقية الحلفاء أثمر إنجازات استراتيجية في الحرب على الإرهاب إيران لن تسمح لأي بلد بالتدخل في سياساتها الدفاعية ناجي يكشف عن لقائه بالسيد نصر الله وما دار بينهما! الرئيس روحاني: الصهاينة ينتفعون من اثارة التفرقة في لبنان البيان الختامي لمؤتمر البرلمانات الإسلامية في ايران المقاومة بكل اشكالها حق للفلسطينيين الخارجية الايرانية تقدم تقريرها الفصلي الثامن بشأن تنفيذ الاتفاق النووي

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

وزير المياه والبيئة يرأس إجتماع لقيادات وموظفي هيئة مشاريع الريف بالحديدة

وزير المياه والبيئة يرأس إجتماع لقيادات وموظفي هيئة مشاريع الريف بالحديدة

الجماهير برس - صنعاء      
   الجمعة ( 12-01-2018 ) الساعة ( 9:39:39 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

ناقش اجتماع موسع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير، ضم قيادات وموظفي فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بالمحافظة، المهام والأنشطة التي نفذتها الهيئة خلال الفترة الماضية .

وفي الاجتماع الذي ضم وكيل محافظة الحديدة عبدالرحمن الجماعي ووكيل أول وزارة المياه عبدالغني المداني، قدم رئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف المهندس شهاب ناصر ومدير فرع الهيئة بالمحافظة محمد بورجي، شرحا مفصلا عن مشاريع مياه الريف الجاري تنفيذها مع المنظمات في الحديدة للعام 2018 م في مجال دعم مشاريع المياه بمنظومة الطاقة الشمسية في مديريات اللحية والقناوص وبيت الفقيه والضحي والزهرة والمنصورية بتكلفة تصل إلى 455 ألف و 319 دولار .

كما استعرض رئيس الهيئة ومدير عام فرع الهيئة بالحديدة المشاريع الممولة من اليونسيف والتي تم الإنتهاء من العمل فيها العام الماضي بمديريات القناوص واللحية وبيت الفقيه والزيدية والمنيرة والمنصورية والجراحي بتكلفة إجمالية 151 مليون و 249 ألف ريال.

وخلال الإجتماع أشار وزير المياه والبيئة إلى الأهمية التي تمثلها هذه المشاريع في توسيع رقعة جاهزية منظومة المياه والصرف الصحي لتشمل مديريات محافظة الحديدة ودورها في تحسين إمدادات المياه لسكان المناطق الريفية وتوفير المياه النقية الصالحة للشرب.

ولفت إلى أن هذه المشاريع ستسهم وبشكل مباشر في تحسين الوضع البيئي والصحي وتخفيف معاناة المناطق الريفية من تكاليف الصيانة وقطع الغيار والمحروقات والزيوت والمخاطر.

وأشاد المهندس الوزير بالجهود التي يبذلها فرع هيئة مشاريع مياه الريف والتنسيق في متابعة المنظمات المانحة العاملة في الحديدة لرفد المناطق الريفية والنائية في مديريات الحديدة بالمشاريع المساندة وتنفيذ التدخلات لاستمرار تدفق وضخ المياه النظيفة.

حضر الاجتماع وكيل وزارة المياه والبيئة للشئون المالية عبدالله الهادي وعدد من مدراء عموم الوحدات التابعة للوزارة.

 

سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين