آخر الأخبار :
رئيس مجلس النواب يرأس لقاءاً برلمانياً موسعاً رئيس الوزراء يزور وزارة الثروة السمكية ويلتقي قيادتها 17 وكالة ومنظمة دولیة تدعو إلى فتح میناء الحدیدة بشكل كامل وغير مشروط وكيل وزارة الخارجية يلتقي مديرة المكتب السياسي للأمم المتحدة صباغ: التحالف بين سورية وإيران وبقية الحلفاء أثمر إنجازات استراتيجية في الحرب على الإرهاب إيران لن تسمح لأي بلد بالتدخل في سياساتها الدفاعية ناجي يكشف عن لقائه بالسيد نصر الله وما دار بينهما! الرئيس روحاني: الصهاينة ينتفعون من اثارة التفرقة في لبنان البيان الختامي لمؤتمر البرلمانات الإسلامية في ايران المقاومة بكل اشكالها حق للفلسطينيين الخارجية الايرانية تقدم تقريرها الفصلي الثامن بشأن تنفيذ الاتفاق النووي

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

السفير الأمريكي في هولندا: علاقة مساعدة كلينتون بالإخوان المسلمين كانت مفضوحة

السفير الأمريكي في هولندا: علاقة مساعدة كلينتون بالإخوان المسلمين كانت مفضوحة

الجماهير برس -      
   الاربعاء ( 10-01-2018 ) الساعة ( 3:32:17 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أعلن سفير الولايات المتحدة في هولندا بيت هوكستر أن هوما عابدين، مساعدة هيلاري كلينتون، كانت على علاقة مفضوحة مع تنظيم الإخوان المسلمين.

جاء ذلك في تقرير جديد لمجموعة استقصاء تابعة لشبكة “سي إن إن” الأمريكية, وذكر فيه أن هوكستر عضو الكونغرس السابق الذي عمل طيلة سنوات كرئيس للجنة الاستخبارات في مجلس النواب، قال خلال مؤتمر عام 2016 أنه تم الكشف عن الكثير حول السيدة هوما عابدين، وباتت هذه المعلومات معروفة لدى مشروع التحقيق حول الإرهاب، وقد تحدثت مع ستيف إيمرسون حول هذا على نطاق واسع.

ومن المعروف أن ستيف إيمرسون هو صحفي أمريكي شهير مختص بقضايا الأمن القومي والإرهاب والتطرف، ويعد خبيرا في الشؤون الاستخباراتية، كما أن “مشروع التحقيق حول الإرهاب”، هو جماعة غير هادفة للربح تعمل على جمع وتحليل البيانات المتعلقة بالجماعات الإرهابية حول العالم.

وتجدر الإشارة إلى أن هوما عابدين ولدت في ولاية ميشيغان بالولايات المتحدة في عام 1976 وعملت كنائب لرئيس الموظفين لدى هيلاري كلينتون  أثناء عمل الأخيرة في منصب وزيرة الخارجية الأمريكية. ثم خدمت كمساعدة شخصية للسيدة كلينتون خلال حملتها للفوز بترشيح الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسية الأمريكية عام 2008.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين