آخر الأخبار :
القيادة القُطرية لحزب البعث-قُطر اليمن في بيان هام تهنى السيد نصرالله ومحور المُقاومة بالذكرى 12 لانتصار المُقاومة،ونثمن ثميناً عالياً مواقفه الشجاعة والصريحة ووقوفه الدائم والداعم لمضلومية شعبنا اليمني قيادات من أحزاب اللقاء المشترك تزور ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد بالعاصمة صنعاء بمرور 100 يوم من استشهاده ورفاقه بالحديدة اللجنة الثورية العليا: سنسقط النظام السعودي الرئيس الأسد يستقبل عمال شركة اسمنت الرستن برلمانية ألمانية: الولايات المتحدة زعزعت الاستقرار في الشرق الأوسط مستشارة سابقة في البيت الأبيض: ترامب وإدارته يكذبان على الشعب الأمريكي 15 غارة و قصف صاروخي ومدفعي مكثف على الحديدة وصعدة صنعاء :مجلس النواب يقدم مبادرة كبرى لانهاء الحرب والدمار في اليمن بريطانيا: إصابة 10 أشخاص في حادث إطلاق نار في مانشستر الخارجية الفلسطينية تدين عمليات الاستيطان الإسرائيلية بالقدس

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

الأكثر زيارة في قسم(حوارات وكتابات)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

آه.. يا شعبنا.. باعوا الارض والانسان لمن يدفع أكثر !؟

آه.. يا شعبنا.. باعوا الارض والانسان لمن يدفع أكثر !؟

الجماهير برس - بقلم / أ. خالد السبئي :      
   الخميس ( 28-12-2017 ) الساعة ( 11:18:56 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
ما هكذا تورد الإبل ياهؤلاء من يحب وطنه لا يمكن له أن يفكر ولو للحظة واحدة، مهما كان الثمن، أن يخون وطنه أو يبيعه، أو يضع يده في يد العدو، إلا في حال واحدة، أن يكون الخائن لوطنه، قد رضي أن يبيع وطنه , "يؤدي الى خيانة الوطن ارضا وانسانا"..!
 
افلا تفكرون اين مصيركم بعدعشرات الاف من الاطفال والنساء اليمن قتلوا بقصف للطيران السعودى الاماراتى الصهيوامريكى وبأيدىكم القذرة من خلال مرتزقتكم التى لا تعرف دين ولا أخلاق ولا إنسانية، فماذا ارتكب الضحايا من" الاطفال والنساء"اى جرم سوى أنهم يمنيين، في هذه المجازر الوحشية التي أرتكبها طيران العدوان لاسيادكم ياخدم  بني سعود والكيان الصهيوامريكي بحق أبناء شعبنا اليمني والتي ترتقي لجرائم حرب لاتنتهي بالتقادم امام المجتمع الدولي الذي يتحمل مسؤلياته القانونية إزاء مايتعرض له المواطنين الأبرياء من حرب ابادة جماعية في ضل حصار جوي وبحري وبري خانق بالتزمن مع حرب اقتصادي أستهدف المعيشة اليومية للمواطنين وزاد من معاناتهم الصحية والاجتماعية لا يقل خطهرها عن تلك القنابل العنقودية والصواريخ المحرمة دولياً والتي تستهدف شعبنا في كل مكان في انتهاك واضح للقانون الدولي لحقوق الإنسان والإنساني.!!
 
وقال تعالى (وإذا الموؤدة سئلت بأي ذنب قتلت)  خَتَمَ اللّهُ عَلَى قُلُوبِهمْ وَعَلَى سَمْعِهِمْ وَعَلَى أَبْصَارِهِمْ غِشَاوَةٌ وَلَهُمْ عَذَابٌ عظِيمٌ  وَمِنَ النَّاسِ مَن يَقُولُ آمَنَّا بِاللّهِ وَبِالْيَوْمِ الآخِرِ وَمَا هُم بِمُؤْمِنِينَ  يُخَادِعُونَ اللّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلاَّ أَنفُسَهُم وَمَا يَشْعُرُونَ  فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ  أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَـكِن لاَّ يَشْعُرُونَ صدق الله العظيم..
 
ياهؤلاء هل انتم تفكرون ان شعبنا اليمني من المهرة الى صعدة لا يعلمون أنكم بقيادة الخائن هادي لم يعد يعنيه من الحرب الا بقاءه في السلطة ، ويستغل إقامته وشلته في فنادق الرياض والقاهرة ..لخ ،وكل الشعب يلعنكم ويعلم أنكم لاتريد لهذه الحرب ان تتوقف بأي شكل من الاشكال وان تستمر فقط والتحق بها لأجل التجارة والتسول والارتزاق باسم شعبنا ولا يعنيكم من ينتصر او من يخسر ولا يعنيكم بأي حال لا الصراع في الشمال اوالجنوب كن الاقليمي ولا الوطني، ويتبرأون منكم وكل خائن لوطنه ،واليوم يأتي الذي يتبرأون فيه بني سعود من اتبعهم وانت منهم حين تتقطع بهم الأسباب وتتفرق بينهم المصالح ، ستأتي مقوله نابليون بونابرت :"مثل الذي يبيع بلاده و يخون وطنه مثل الذي يسرق من بيت ابيه ليطعم اللصوص ، فلا أبوه يسامحه ولا اللص يكافئه "وهي جريمة لا تغتفر.!!
 
آه.. يا شعبنا..في ظل صمت المجتمع الدولي مقبل الدفع المسبق.. باعوا الارض والانسان..لا تفجعك خساسة الحنشان..ولا تصدق حكاية بنت شيخ الجان ..أصحابها ضيعوها كسروا الشعب والميزان..باعوا_الارض والانسان ..وخلوا الجسم للديدان  .. وقطعوها على ما يشتهي الوزّان.. ..آه.. ياشعبنا اليمني انت في زمن العهر..لمن يدفع أكثر..فكّر بباكر ولا تبكي على ما كان.!؟
 

رئيس مكتبالامانة العامة والاعلامى للحز


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين