آخر الأخبار :
أحزاب المشترك تدعو لاتخاذ موقف تجاه العربدة الإسرائيلية حزب البعث : يدين استهداف العدو الاسرائيلي لقياديين فلسطينيين الرئيس الأسد في مقابلة مع قناة (آر تي انترناشيونال ورلد): رغم كل العدوان أغلب الشعب السوري يدعم حكومته.. روسيا تساعد سورية لأن الإرهاب وأيديولوجيته لا حدود لهما في العالم العثور على مؤسس جماعة (الخوذ البيضاء) الإرهابية ميتاً سعادة السفير نايف القانص يلتقي وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني مدينة الحديدة تشهد الفعالية المركزية للإحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف الرئيس المشاط يشيد بالحضور الجماهيري المهيب ودقة التنظيم لفعاليات المولد النبوي العاصمة صنعاء تشهد أكبر حشد جماهيري احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف قيادة حزب البعث : تهنئ قائد الثورة والقيادة السياسية بمناسبة ذكرى المولد النبوي لافروف: دول الغرب تستخدم مزاعم استخدام أسلحة كيميائية في سورية لتحقيق أهداف جيوسياسية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

باروبيك: أمريكا تلقت هزيمة دبلوماسية كبيرة في الأمم المتحدة

باروبيك: أمريكا تلقت هزيمة دبلوماسية كبيرة في الأمم المتحدة

الجماهير برس -      
   السبت ( 23-12-2017 ) الساعة ( 5:38:51 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد رئيس الحكومة التشيكية الأسبق ييرجي باروبيك أن الولايات المتحدة تلقت هزيمة دبلوماسية كبيرة بعد أن صوتت 128 دولة لصالح القرار الذي تبنته الجمعية العامة للأمم المتحدة والذي يدين قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن القدس.

وقال باروبيك في تعليق نشره اليوم في موقع قضيتكم الالكتروني.. إن “العمل الذي قامت به إدارة الرئيس السابق باراك أوباما على مدى ولايتين دستوريتين لتغيير موقع الولايات المتحدة في الدول النامية قد ذهب سدى بقرار ترامب المتعلق بالقدس”.

ولفت باروبيك إلى أن الإخفاق الأمريكي قد حدث على الرغم من الضغوط والتهديدات التي قامت بها الإدارة الأمريكية للدول بقطع المساعدات التي ترسلها لها.

واعتمدت الجمعية العامة للأمم المتحدة يوم الخميس الماضى بأغلبية ساحقة قراراً يرفض إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اعتبار القدس عاصمة لكيان الاحتلال الإسرائيلي ويؤكد أن أي إجراءات تهدف إلى تغيير طابع القدس لاغية وباطلة.



اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين