آخر الأخبار :
الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان حزب البعث العربي الاشتراكي يدين الجريمه البشعه التي استهدفت موطنين بمحافظه صعده من قبل العدوان السعودي القيادة القطرية لحزب البعث تعزي بوفاة الدكتور النهمي الامين القطري لحزب البعث يعزي الشيخ سلطان السامعي في وفاة المغفوره والداته

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الخارجية النمساوية: موقفنا ثابت تجاه القضية الفلسطينيه

الخارجية النمساوية: موقفنا ثابت تجاه القضية الفلسطينيه

الجماهير برس -      
   السبت ( 23-12-2017 ) الساعة ( 5:36:14 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أعلنت وزيرة الخارجية النمساوية كارين كنايسل أن تصويت بلادها في الجمعية العامة للأمم المتحدة لمصلحة القرار الرافض لإعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الاسرائيلي ناتج عن موقفها الثابت تجاه هذه القضية.

وقالت كنايسل في حديث لمجلة بروفيل الأسبوعية النمساوية إن “القرار النمساوي بالتصويت يتماشى مع توجهات ومواقف اغلب دول الاتحاد الأوروبي”.

وكانت الخارجية النمساوية دعت في بيان لها مطلع هذا الشهر إلى العودة لقرارات الأمم المتحدة ذات الصلة منذ عام 1980 فيما يخص مستقبل مدينة القدس المحتلة.

يذكر أن الجمعية العامة للأمم المتحدة اعتمدت أمس الاول بأغلبية ساحقة قرارا يرفض اعلان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب اعتبار القدس عاصمة لكيان الاحتلال الاسرائيلى ونقل سفارة بلاده إليها ويؤكد أن أي إجراءات تهدف إلى تغيير طابع القدس لاغية وباطلة.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين