آخر الأخبار :
أحزاب المشترك تدعو لاتخاذ موقف تجاه العربدة الإسرائيلية حزب البعث : يدين استهداف العدو الاسرائيلي لقياديين فلسطينيين الرئيس الأسد في مقابلة مع قناة (آر تي انترناشيونال ورلد): رغم كل العدوان أغلب الشعب السوري يدعم حكومته.. روسيا تساعد سورية لأن الإرهاب وأيديولوجيته لا حدود لهما في العالم العثور على مؤسس جماعة (الخوذ البيضاء) الإرهابية ميتاً سعادة السفير نايف القانص يلتقي وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني مدينة الحديدة تشهد الفعالية المركزية للإحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف الرئيس المشاط يشيد بالحضور الجماهيري المهيب ودقة التنظيم لفعاليات المولد النبوي العاصمة صنعاء تشهد أكبر حشد جماهيري احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف قيادة حزب البعث : تهنئ قائد الثورة والقيادة السياسية بمناسبة ذكرى المولد النبوي لافروف: دول الغرب تستخدم مزاعم استخدام أسلحة كيميائية في سورية لتحقيق أهداف جيوسياسية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الخارجية النمساوية: موقفنا ثابت تجاه القضية الفلسطينيه

الخارجية النمساوية: موقفنا ثابت تجاه القضية الفلسطينيه

الجماهير برس -      
   السبت ( 23-12-2017 ) الساعة ( 5:36:14 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أعلنت وزيرة الخارجية النمساوية كارين كنايسل أن تصويت بلادها في الجمعية العامة للأمم المتحدة لمصلحة القرار الرافض لإعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الاسرائيلي ناتج عن موقفها الثابت تجاه هذه القضية.

وقالت كنايسل في حديث لمجلة بروفيل الأسبوعية النمساوية إن “القرار النمساوي بالتصويت يتماشى مع توجهات ومواقف اغلب دول الاتحاد الأوروبي”.

وكانت الخارجية النمساوية دعت في بيان لها مطلع هذا الشهر إلى العودة لقرارات الأمم المتحدة ذات الصلة منذ عام 1980 فيما يخص مستقبل مدينة القدس المحتلة.

يذكر أن الجمعية العامة للأمم المتحدة اعتمدت أمس الاول بأغلبية ساحقة قرارا يرفض اعلان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب اعتبار القدس عاصمة لكيان الاحتلال الاسرائيلى ونقل سفارة بلاده إليها ويؤكد أن أي إجراءات تهدف إلى تغيير طابع القدس لاغية وباطلة.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين