آخر الأخبار :
مجلس النواب يقف أمام مستجدات الأوضاع ويشيد بدور الوفد الوطني المفاوض في السويد غراهام: لولا أميركا لتحدث إبن سلمان الفارسية! وزير الخارجية يلتقي رئيس مكتب الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب والهلال الأحمر لمواجهة الحظر الأمريكي.. ألمانيا وفرنسا تتفقان على آلية خاصة مع إيران اجتماع حكومي برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات اجتماع بمجلس الشورى للجنة الأسرى والجرحى والمخفيين قسرا المقداد يدعو لرفع الصوت دولياً وعدم السكوت عن جرائم التحالف الدولي وممارسات الميليشات الكردية بحق النساء والأطفال وزير الإعلام يطلع على سير العمل بمؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر اعتقال 10 اشخاص من الضالعين في اعتداء جابهار الارهابي وقفة احتجاجية في القامشلي تنديدا بالوجود الأمريكي والتركي اللاشرعي على الأرض السورية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

رئيس مجلس الشورى: اتصالات “وراء الستار” مع دول عربية.. قبل قرار ترامب

رئيس مجلس الشورى: اتصالات “وراء الستار” مع دول عربية.. قبل قرار ترامب

الجماهير برس
   الاحد ( 10-12-2017 ) الساعة ( 4:22:28 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

صرح رئیس مجلس الشورى الإسلامي علي لاريجاني، أن الرئیس الأمریكي اتخذ قرار نقل سفارة بلاده لى القدس، بعد أن أجرى اتصالات هاتفیة مع عدد من رؤساء الدول العربیة.

حيث ذكر لاريجاني، خلال كلمته في الجلسة العلنیة لمجلس الشورى الإسلامي، أن أخبار ما وراء الستار تكشف أن هذا الإجراء یأتي في إطار مخطط مسبق مع بعض الدول لدعم الكیان “الصهیوني”، وتطبیع العلاقات مع كیان الاحتلال، ومحو قضیة الشعب الفلسطیني من الذاكرة، مضيفا أن تلك البلدان قد وضعت سمعتها وكرامتها في المزاد.

كما اعتبر أنه إذا لم تتخذ الجامعة العربیة والدول الإسلامیة إجراءً فاعلًا ضد القرار، فإنها ستتهم لیس فقط بعدم المبالاة وتجاهل القضیة الفلسطینیة بل ستجعل الولایات المتحدة أكثر وقاحة.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين