آخر الأخبار :
الرئيس المشاط يستقبل المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن تشييع جثمان الشيخ علي الصماد إلى مسقط رأسه في صعدة بحضور رسمي ناطق الجيش يؤكد تواصل العمليات بالساحل الغربي حسب الاستراتيجية المعدة ناطق أنصار الله : العدو في الساحل الغربي تقطعت به السبل مقتل قيادات من المرتزقة إثر الغارات الأخيرة لسلاح الجو المسير في الساحل الغربي انتصارات كبيرة للجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية علماء تهامة : نواجه عدوان أجنبي وجهاد الدفع فرض عين تاكيد ايراني سويسري على تطوير التعاون وصون الاتفاق النووي طهران: الرياض تعرقل تأسيس مكتب لرعاية مصالح البلدين عبر سویسرا صالحي: سندافع عن مصالحنا الوطنية على احسن وجه

الأكثر زيارة في قسم(صحافة)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

أهالي المغرب يتظاهرون.. تضامنا مع القدس

أهالي المغرب يتظاهرون.. تضامنا مع القدس

الجماهير برس -      
   الاحد ( 10-12-2017 ) الساعة ( 4:10:50 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

تظاهر عشرات الآلاف من مواطني المغرب، تنديداً بالقرار الأمريكي الاعتراف بالقدس عاصمة لكيان الاحتلال.

وفي مسيرة مليونية حملت شعار “من أجل القدس.. مع المقاومة”، حمل المتظاهرون صور المسجد الأقصى ولافتات كتب عليها “القدس لنا” و”باب المغاربة يناديكم” و”فلسطين قلب الأمة”، ورددوا شعارات منددة بقرار ترامب وداعية الدول العربية والإسلامية إلى الرد بقوة على “القرار الطائش”.

المسيرة انطلقت من “باب الأحد” التاريخي بالعاصمة الرباط، لتطوف الشوارع الرئيسية، حيث ملأ المتظاهرون شارع محمد الخامس الشهير حيث مقر البرلمان وبدأوا ترديد هتافات تضامنية مع القدس والمقاومة الفلسطينية.

وتعد هذه المسيرة، التي شارك فيها قادة وزعماء أحزاب ومنظمات حقوقية ونقابات وهيئات مدنية وحركات شبابية، أكبر مسيرة رافضة لقرار ترامب، حيث قرر المنظمون عدد المشاركين بنحو نصف مليون متظاهر.

وكانت عدة مدن مغربية قد نظمت وقفات ومسيرات احتجاجية تضامنا مع الشعب الفلسطيني إثر القرار الذي اتخذته الإدارة الأمريكية بقيادة دونالد ترامب، القاضي بالاعتراف بمدينة القدس عاصمة لكيان الاحتلال، ونقل سفارتها إليها.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين