آخر الأخبار :
الدفاع الروسية: معلومات حول نقل مكونات كيميائية إلى إدلب من دول أوروبية قصف صاروخي و مدفعي وعمليات عسكرية على مواقع العدو والمرتزقة وإسقاط طائرة تجسس معادية قائد الثورة الإسلامية : الكيان الصهيوني الغاصب والكذاب والعنصري سيسقط مجلس الوزراء يقف أمام الأوضاع في الجبهات ويناقش عدد من المواضيع المتصلة بالنشاط الحكومي مستجدات العدوان خلال الـ24 ساعة الماضية الرئيس روحاني: ترامب لن يحقق اهدافه عبر الضغط على ايران شمخاني: الارهاب والفكر التكفيري أدخلا المنطقة في أزمة قصف سعودي وغارات على قرى آهلة بالسكان في صعدة امن ايران يعتقل عددا من الضالعين بهجوم اهواز الارهابي الى اي مدى تدعم الدولارات السعواماراتية الارهابيين في ايران ؟

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

مقتل وإصابة عشرة يمنيين في غارات لطيران النظام السعودي

مقتل وإصابة عشرة يمنيين في غارات لطيران النظام السعودي

الجماهير برس -      
   الاحد ( 10-12-2017 ) الساعة ( 4:09:57 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

قتل وأصيب عشرة يمنيين خلال الساعات الماضية جراء مواصلة طيران النظام السعودي غاراته على المدن والقرى اليمنية.

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن “خمسة مواطنين يمنيين قتلوا ودمرت ثلاث سيارات في غارات لطيران العدوان على سوق خلقة في مديرية نهم بمحافظة صنعاء” مضيفا إن “مواطنا قتل وجرح أربعة آخرون في غارة استهدفت سوق شاجع بمديرية زبيد بمحافظة الحديدة”.

وأوضح المصدر أن “طيران العدوان شن عشرات الغارات على المنازل والمزارع في الحديدة ومحافظات المحويت ومأرب وحجة وصعدة ودمر جسر وادي نملة في منطقة آل مقنع بمديرية منبه الحدودية إضافة إلى شنه غارات على مناطق بمحافظة البيضاء ومواقع متفرقة في الشرفة بنجران ومجازة في عسير”.

من جهته أوضح مصدر عسكري يمني أن مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفت تجمعات لمرتزقة العدوان بمنطقة المخدرة بمديرية صرواح في مأرب واوقعت في صفوفهم العديد من القتلى والمصابين.

وأضاف المصدر أنه تم قتل وجرح عدد آخر منهم فجر اليوم إثر تفجير الجيش واللجان الشعبية عبوتين ناسفتين في دورية راجلة لمرتزقة العدوان أثناء محاولتهم التسلل باتجاه مواقع في مديرية الصلو بمحافظة تعز.

وأشار المصدر إلى استهداف تجمعات للمرتزقة بمحافظة شبوة فجر اليوم بصاروخ “زلزال 2” ما أدى إلى سقوط عدد كبير من القتلى والمصابين في صفوفهم.

وكان عدد من مرتزقة العدوان السعودي قتلوا ودمر عتاد عسكري لهم أمس في منطقة يختل شمال المخا في الساحل الغربي لليمن.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين