آخر الأخبار :
رئيس مجلس النواب يرأس لقاءاً برلمانياً موسعاً رئيس الوزراء يزور وزارة الثروة السمكية ويلتقي قيادتها 17 وكالة ومنظمة دولیة تدعو إلى فتح میناء الحدیدة بشكل كامل وغير مشروط وكيل وزارة الخارجية يلتقي مديرة المكتب السياسي للأمم المتحدة صباغ: التحالف بين سورية وإيران وبقية الحلفاء أثمر إنجازات استراتيجية في الحرب على الإرهاب إيران لن تسمح لأي بلد بالتدخل في سياساتها الدفاعية ناجي يكشف عن لقائه بالسيد نصر الله وما دار بينهما! الرئيس روحاني: الصهاينة ينتفعون من اثارة التفرقة في لبنان البيان الختامي لمؤتمر البرلمانات الإسلامية في ايران المقاومة بكل اشكالها حق للفلسطينيين الخارجية الايرانية تقدم تقريرها الفصلي الثامن بشأن تنفيذ الاتفاق النووي

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

مقتل وإصابة عشرة يمنيين في غارات لطيران النظام السعودي

مقتل وإصابة عشرة يمنيين في غارات لطيران النظام السعودي

الجماهير برس -      
   الاحد ( 10-12-2017 ) الساعة ( 4:09:57 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

قتل وأصيب عشرة يمنيين خلال الساعات الماضية جراء مواصلة طيران النظام السعودي غاراته على المدن والقرى اليمنية.

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن “خمسة مواطنين يمنيين قتلوا ودمرت ثلاث سيارات في غارات لطيران العدوان على سوق خلقة في مديرية نهم بمحافظة صنعاء” مضيفا إن “مواطنا قتل وجرح أربعة آخرون في غارة استهدفت سوق شاجع بمديرية زبيد بمحافظة الحديدة”.

وأوضح المصدر أن “طيران العدوان شن عشرات الغارات على المنازل والمزارع في الحديدة ومحافظات المحويت ومأرب وحجة وصعدة ودمر جسر وادي نملة في منطقة آل مقنع بمديرية منبه الحدودية إضافة إلى شنه غارات على مناطق بمحافظة البيضاء ومواقع متفرقة في الشرفة بنجران ومجازة في عسير”.

من جهته أوضح مصدر عسكري يمني أن مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفت تجمعات لمرتزقة العدوان بمنطقة المخدرة بمديرية صرواح في مأرب واوقعت في صفوفهم العديد من القتلى والمصابين.

وأضاف المصدر أنه تم قتل وجرح عدد آخر منهم فجر اليوم إثر تفجير الجيش واللجان الشعبية عبوتين ناسفتين في دورية راجلة لمرتزقة العدوان أثناء محاولتهم التسلل باتجاه مواقع في مديرية الصلو بمحافظة تعز.

وأشار المصدر إلى استهداف تجمعات للمرتزقة بمحافظة شبوة فجر اليوم بصاروخ “زلزال 2” ما أدى إلى سقوط عدد كبير من القتلى والمصابين في صفوفهم.

وكان عدد من مرتزقة العدوان السعودي قتلوا ودمر عتاد عسكري لهم أمس في منطقة يختل شمال المخا في الساحل الغربي لليمن.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين