آخر الأخبار :
رئيس مجلس النواب يرأس لقاءاً برلمانياً موسعاً رئيس الوزراء يزور وزارة الثروة السمكية ويلتقي قيادتها 17 وكالة ومنظمة دولیة تدعو إلى فتح میناء الحدیدة بشكل كامل وغير مشروط وكيل وزارة الخارجية يلتقي مديرة المكتب السياسي للأمم المتحدة صباغ: التحالف بين سورية وإيران وبقية الحلفاء أثمر إنجازات استراتيجية في الحرب على الإرهاب إيران لن تسمح لأي بلد بالتدخل في سياساتها الدفاعية ناجي يكشف عن لقائه بالسيد نصر الله وما دار بينهما! الرئيس روحاني: الصهاينة ينتفعون من اثارة التفرقة في لبنان البيان الختامي لمؤتمر البرلمانات الإسلامية في ايران المقاومة بكل اشكالها حق للفلسطينيين الخارجية الايرانية تقدم تقريرها الفصلي الثامن بشأن تنفيذ الاتفاق النووي

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الرئيس الإيراني: أمريكا والصهاينة لن ينجحوا في مؤامرتهم ضد القدس

الرئيس الإيراني: أمريكا والصهاينة لن ينجحوا في مؤامرتهم ضد القدس

الجماهير برس -      
   الاحد ( 10-12-2017 ) الساعة ( 3:57:11 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد الرئيس الإيراني حسن روحاني دعم بلاده للشعب الفلسطيني في أي خطوة يقوم بها للدفاع عن حقوقه المشروعة، مشددا على أن أمريكا والصهيونية لن ينجحوا في مؤامرتهم ضد القدس وفلسطين.

وفي كلمة له أمام مجلس الشورى الإسلامي الإيراني، ذكر روحاني أن إيران لن تسكت على مؤامرات القوى الاستكبارية الخبيثة، وسيأتي اليوم الذي تحرر فيه الشعوب المسلمة القدس الشريف كما تحررت المنطقة من الإرهاب.

كما أشار إلى أن الوقت حان لتفعيل الاقتصاد والعلاقات الإقليمية بعد استعادة الأمن والاستقرار في المنطقة ودحر الإرهابيين.

وفي سياق أخر، جدد روحاني التزام بلاده بالاتفاق النووي والعمل بمضمونه في مقابل المحاولات الأمريكية للتهرب من الالتزامات التي يفرضها.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين