آخر الأخبار :
مجلس النواب يقف أمام مستجدات الأوضاع ويشيد بدور الوفد الوطني المفاوض في السويد غراهام: لولا أميركا لتحدث إبن سلمان الفارسية! وزير الخارجية يلتقي رئيس مكتب الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب والهلال الأحمر لمواجهة الحظر الأمريكي.. ألمانيا وفرنسا تتفقان على آلية خاصة مع إيران اجتماع حكومي برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات اجتماع بمجلس الشورى للجنة الأسرى والجرحى والمخفيين قسرا المقداد يدعو لرفع الصوت دولياً وعدم السكوت عن جرائم التحالف الدولي وممارسات الميليشات الكردية بحق النساء والأطفال وزير الإعلام يطلع على سير العمل بمؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر اعتقال 10 اشخاص من الضالعين في اعتداء جابهار الارهابي وقفة احتجاجية في القامشلي تنديدا بالوجود الأمريكي والتركي اللاشرعي على الأرض السورية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الدفاع الروسية: أول نتيجة لـ “التحالف الدولي” تمثلت بتدمير الرقة

الدفاع الروسية: أول نتيجة لـ “التحالف الدولي” تمثلت بتدمير الرقة

الجماهير برس -      
   الاحد ( 10-12-2017 ) الساعة ( 3:54:24 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكدت وزارة الدفاع الروسية أن أول نتيجة لغارات “التحالف الدولي” بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية خلال السنوات الثلاث الماضية تمثلت في تدمير مدينة الرقة وقصف المدنيين فيها.

وأفادت الوزارة في بيان لها اليوم بأنه “إذا كان هناك أي دور إيجابي (للتحالف الدولي) في سورية فهو أنه لم يتمكن من تدمير بقية المدن السورية بالقصف المتواصل” مشيرة إلى أن “التحالف الدولي” سمح لإرهابيي تنظيم “داعش” في الرقة بمغادرة المدينة والانضمام إلى إرهابيي التنظيم في دير الزور وهو ما أكدته شبكة بي بي سي البريطانية.

واستخدم “التحالف الدولي” المزعوم بحجة محاربة تنظيم “داعش” الإرهابي قنابل الفوسفور الأبيض المحرمة دوليا خلال العدوان على مدينة الرقة ما تسبب باستشهاد العديد من المدنيين.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين