آخر الأخبار :
كلمة الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله بمناسبة عيد المقاومة والتحرير 25-5-2018 الرئيس روحاني: الأوروبيون اختاروا الاتفاق النووي رغم الضغوط الأمريكية نص محاضرة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الرمضانية العاشرة رئيس الثورية العليا : يرد على التصريحات الاميركية الاخيرة استشهاد وإصابة 15 مواطنا إثر غارتين استهدفتا محطة شركة النفط بالعاصمة صنعاء الرئيس روحاني يهنئ الرئيس ميشل عون بذكری الانتصار علی "الكيان الصهيوني" ظريف عن التفاوض بشأن البرنامج الصاروخي: انها مجرد أكاذيب سلاح الجو المسير يضرب مجددا مطار أبها .. والمملكة مصدومة أكثر من 17 شهيد وجريح بغارات الطيران ونيران مرتزقة العدوان دك تجمعات لجيش العدو ومرتزقته بجيزان ونجران

الأكثر زيارة في قسم(إقتصاد)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

واصل للنقل البري تدشن غدا رحلاتها البريه خط صنعاء الحديده صنعاء

واصل للنقل البري تدشن غدا رحلاتها البريه خط صنعاء الحديده صنعاء

الجماهير برس -      
   السبت ( 18-11-2017 ) الساعة ( 7:44:46 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

تدشن شركة واصل للنقل البري ابتداءً من يوم غدا الأحد رحلاتها البرية خط صنعاء – الحديدة والذي يأتي ضمن استعدادات الشركة لتدشين باقي رحلات الشركة للمدن الرئيسية. وقال المدير العام لشركه واصل للنقل البري (سمير القباطي) إن الشركة سوف تدشن يوم غد الأحد أولى رحلاتها البرية صنعاء الحديدة صنعاء وذلك في إطار خطتها الهادفة إلى تغطيه خطوط النقل من صنعاء إلى مختلف محافظات الجمهورية والعودة .

وأشار القباطي إلى أن تدشين خط صنعاء الحديدة سبقه تسيير مجموعه من الرحلات اليومية من صنعاء إلى تعز و اب والعودة وسوف يليها تدشين الرحلات البرية إلى محافظة عدن بداية العام القادم 2018.

و أوضح القباطي – في تصريح صحفي – إلى أهمية رحلات النقل البري الجماعي في ضل الأوضاع الحالية للبلد ومساهمتها في التخفيف من معاناة المسافرين كونها تراعي الظروف الاقتصادية للمواطن وتوفر له أمكانيه التنقل بين المدن والسفر الآمن .

وأكد مدير عام شركه واصل على إجراءات الأمن والسلامة التي وفرتها شركه واصل في أسطولها من الباصات ناهيك عن جملة الخدمات المتميزة التي حرصت شركه واصل للنقل البري على توفيرها للمسافرين على متن باصاتها .

وبحسب القباطي تهدف شركه واصل للنقل البري إلى تحقيق نقلة نوعيه في مجال النقل البري وبما يسهم في تجوديها وتحقيق المنافسه المتميزه بين الشركات المحلية الأخرى للنقل البري كما تتميز شركه واصل باستقطاب الكوادر اليمنية ذات الكفاءة والخبرات الطويلة في مجال النقل البري.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين