آخر الأخبار :
رئيس مجلس النواب يرأس لقاءاً برلمانياً موسعاً رئيس الوزراء يزور وزارة الثروة السمكية ويلتقي قيادتها 17 وكالة ومنظمة دولیة تدعو إلى فتح میناء الحدیدة بشكل كامل وغير مشروط وكيل وزارة الخارجية يلتقي مديرة المكتب السياسي للأمم المتحدة صباغ: التحالف بين سورية وإيران وبقية الحلفاء أثمر إنجازات استراتيجية في الحرب على الإرهاب إيران لن تسمح لأي بلد بالتدخل في سياساتها الدفاعية ناجي يكشف عن لقائه بالسيد نصر الله وما دار بينهما! الرئيس روحاني: الصهاينة ينتفعون من اثارة التفرقة في لبنان البيان الختامي لمؤتمر البرلمانات الإسلامية في ايران المقاومة بكل اشكالها حق للفلسطينيين الخارجية الايرانية تقدم تقريرها الفصلي الثامن بشأن تنفيذ الاتفاق النووي

الأكثر زيارة في قسم(إقتصاد)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

واصل للنقل البري تدشن غدا رحلاتها البريه خط صنعاء الحديده صنعاء

واصل للنقل البري تدشن غدا رحلاتها البريه خط صنعاء الحديده صنعاء

الجماهير برس -      
   السبت ( 18-11-2017 ) الساعة ( 7:44:46 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

تدشن شركة واصل للنقل البري ابتداءً من يوم غدا الأحد رحلاتها البرية خط صنعاء – الحديدة والذي يأتي ضمن استعدادات الشركة لتدشين باقي رحلات الشركة للمدن الرئيسية. وقال المدير العام لشركه واصل للنقل البري (سمير القباطي) إن الشركة سوف تدشن يوم غد الأحد أولى رحلاتها البرية صنعاء الحديدة صنعاء وذلك في إطار خطتها الهادفة إلى تغطيه خطوط النقل من صنعاء إلى مختلف محافظات الجمهورية والعودة .

وأشار القباطي إلى أن تدشين خط صنعاء الحديدة سبقه تسيير مجموعه من الرحلات اليومية من صنعاء إلى تعز و اب والعودة وسوف يليها تدشين الرحلات البرية إلى محافظة عدن بداية العام القادم 2018.

و أوضح القباطي – في تصريح صحفي – إلى أهمية رحلات النقل البري الجماعي في ضل الأوضاع الحالية للبلد ومساهمتها في التخفيف من معاناة المسافرين كونها تراعي الظروف الاقتصادية للمواطن وتوفر له أمكانيه التنقل بين المدن والسفر الآمن .

وأكد مدير عام شركه واصل على إجراءات الأمن والسلامة التي وفرتها شركه واصل في أسطولها من الباصات ناهيك عن جملة الخدمات المتميزة التي حرصت شركه واصل للنقل البري على توفيرها للمسافرين على متن باصاتها .

وبحسب القباطي تهدف شركه واصل للنقل البري إلى تحقيق نقلة نوعيه في مجال النقل البري وبما يسهم في تجوديها وتحقيق المنافسه المتميزه بين الشركات المحلية الأخرى للنقل البري كما تتميز شركه واصل باستقطاب الكوادر اليمنية ذات الكفاءة والخبرات الطويلة في مجال النقل البري.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين