آخر الأخبار :
قائد الثورة الإسلامية : السعودية ترتكب الجرائم في اليمن وتشاركها أميركا الرفيق الزبيري لقناة الساحات : تسليم الحديدة هو تقديم رقابنا لهؤلاء المهزومين الذين ليس لديهم اليوم شرعية وزارة حقوق الإنسان : استمرار حصار دول العدوان يقوض جهود تحقيق السلام متحدث القوات المسلحة: العدوان يستهدف المدنيين بـ52 غارة والمرتزقة مستمرون في زحوفاتهم خلال الـ48 ساعة الماضية مجلس النواب يستمع إلى تقرير اللجنة المشتركة بشأن الإتفاقية الدولية لحماية جميع الأشخاص مـــن الإختفاء القسري اختتام ورشة عمل حول أولويات مكافحة الفساد في المرحلة الراهنة بصنعاء بمشاركة أعضاء مجلس الشورى مجلس النواب يقف أمام مستجدات الأوضاع ويشيد بدور الوفد الوطني المفاوض في السويد غراهام: لولا أميركا لتحدث إبن سلمان الفارسية! وزير الخارجية يلتقي رئيس مكتب الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب والهلال الأحمر لمواجهة الحظر الأمريكي.. ألمانيا وفرنسا تتفقان على آلية خاصة مع إيران

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

مصدر نيابي: لبنان سيقدم شكوى لمجلس الأمن.. في حال لم يعد الحريري

مصدر نيابي: لبنان سيقدم شكوى لمجلس الأمن.. في حال لم يعد الحريري

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 14-11-2017 ) الساعة ( 4:25:03 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

موفدا من قبل رئاسة الجمهورية، بدأ وزير الخارجية اللبناني جبران باسيل جولة دولية إلى بروكسل وفرنسا.

وخلال جولته، سيلتقي باسيل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، للوقوف على استقالة رئيس الحكومة اللبنانية سعد الدين الحريري من الرياض، وللضغط من أجل إعادته وعائلته إلى لبنان.

وفور وصوله إلى بروكسل، أكد باسيل على أن لبنان لا يزال يعالج المشكلة مع السعودية، وتأتي الجولة من أجل التوضيح للرياض أن ما حصل غير مقبول.

وأفاد مصدر في الخارجية اللبنانية، بأن الزيارة ستشمل بروكسل وفرنسا وبرلين وموسكو وأنقرة ولندن وروما والفاتيكان، والهدف منها شرح ظروف استقالة الحريري الملتبسة، وكذلك لحشد التأييد من أجل عودته إلى لبنان، والتشديد على استقرار البلاد لكي لا يتحول ساحة صراع بين الدول.

كما أوضح مصدر نيابي أنه في حال لم يعد الحريري، فإن لبنان سيتقدم بشكوى إلى مجلس الأمن.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين