آخر الأخبار :
الرئيس المشاط يستقبل المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن تشييع جثمان الشيخ علي الصماد إلى مسقط رأسه في صعدة بحضور رسمي ناطق الجيش يؤكد تواصل العمليات بالساحل الغربي حسب الاستراتيجية المعدة ناطق أنصار الله : العدو في الساحل الغربي تقطعت به السبل مقتل قيادات من المرتزقة إثر الغارات الأخيرة لسلاح الجو المسير في الساحل الغربي انتصارات كبيرة للجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية علماء تهامة : نواجه عدوان أجنبي وجهاد الدفع فرض عين تاكيد ايراني سويسري على تطوير التعاون وصون الاتفاق النووي طهران: الرياض تعرقل تأسيس مكتب لرعاية مصالح البلدين عبر سویسرا صالحي: سندافع عن مصالحنا الوطنية على احسن وجه

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

برلماني روسي: الأزمة في سورية نحو نهايتها

برلماني روسي: الأزمة في سورية نحو نهايتها

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 14-11-2017 ) الساعة ( 4:23:00 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية الروسية السورية ديمتري سابلين أن الأزمة في سورية تقترب من نهايتها ولذلك يجب العمل على تطوير التعاون الاجتماعي والاقتصادي بين البلدين الصديقين.

وقال البرلماني الروسي للصحفيين اليوم في موسكو: “إن سورية ترغب في إعطاء أقصى قدر من التسهيلات لرجال الأعمال الروس ولجميع الشركات الروسية التي تسعى إلى الدخول للسوق السورية” موضحا أنه يتم “في إطار اللجنة الحكومية المشتركة العمل على إيجاد أفضليات للشركات الروسية في مجال التعاون الاجتماعي والاقتصادي”.

وأشار سابلين إلى أن أعضاء مجلس الشعب الذين يزورون موسكو أكدوا أن روسيا هي الدولة الصديقة الأكثر قربا لهم لافتا إلى أن هذا الوفد زار مقاطعة يوغرا الروسية وتعرف على القدرات الإنتاجية لها وعلى وجه الخصوص الشركة القابضة المختصة بإنتاج الأخشاب وتحدث مع ممثلي شركة سورغوت نفتيغاز والشركات التابعة لـ غازبروم وشركة تيومين إنيرغو.

من جانبه أكد رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية السورية الروسية أسامة مصطفى أن النصر الناجز على الإرهابيين في سورية بات قريبا.

وقال مصطفى للصحفيين: إن الولايات المتحدة تحاول الآن التأثير على هذا النصر من خلال بعض ادواتها ولكن الشعب السوري متمسك بوحدته وسيحقق النصر بدعم أصدقائه.

ويزور وفد من مجلس الشعب برئاسة مصطفى روسيا حيث أجرى سلسلة لقاءات مع عدد من المسؤولين والبرلمانيين الروس كما زار عددا من المناطق في روسيا للاطلاع على واقع العمل فيها.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين