آخر الأخبار :
السيد نصر الله : يجب أن تأخذوا تحذيرات لبنان بمنتهى الجدية امام جمعة طهران ينتقد تجاهل البرلمانات الاسلامية القضية البحرينية واليمنية روسيا تحذر في الامم المتحدة من انهيار الاتفاق النووي "العرب وإيران": في محاولة لفهم المشكلة إيران ردَّت على ترامب بكُل اللُّغات! العميد نقدي: الاستكبار العالمي يواجه حالة مربكة بسبب توالي الهزائم رئيس مجلس النواب يرأس لقاءاً برلمانياً موسعاً رئيس الوزراء يزور وزارة الثروة السمكية ويلتقي قيادتها 17 وكالة ومنظمة دولیة تدعو إلى فتح میناء الحدیدة بشكل كامل وغير مشروط وكيل وزارة الخارجية يلتقي مديرة المكتب السياسي للأمم المتحدة

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

حزب البعث العربي التقدمي في الأردن:سورية لن تمرر مشاريع الأعداء

حزب البعث العربي التقدمي في الأردن:سورية لن تمرر مشاريع الأعداء

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 14-11-2017 ) الساعة ( 4:22:19 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد حزب البعث العربي التقدمي في الأردن أن صمود سورية في مواجهة المخطط الصهيوأمريكي وأدواته من التنظيمات الإرهابية يشكل قاعدة نهوض الأمة العربية وتحقيق مستقبل مشرق لأجيالها.

وقال الحزب في بيان له اليوم بمناسبة الذكرى ال 47 للحركة التصحيحية المجيدة إن “سورية لن تسمح بتمرير مشاريع ومخططات وأهداف هؤلاء الأعداء مهما اشتدت الظروف وعظمت التضحيات” منوها بأن هذا الصمود هو نتاج حقيقي لما أنجزته الحركة التصحيحية المجيدة.

ودعا البيان إلى التمسك بمبادئ وفكر وعقيدة البعث النضالية باعتبارها تشكل القاعدة الأساس لإخراج الأمة العربية من أزماتها وإعطائها القدرة على مواجهة الأخطار المحدقة بها والارتقاء بها نحو المستقبل الذي نعمل جميعا من أجله.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين