آخر الأخبار :
مجلس النواب يقف أمام مستجدات الأوضاع ويشيد بدور الوفد الوطني المفاوض في السويد غراهام: لولا أميركا لتحدث إبن سلمان الفارسية! وزير الخارجية يلتقي رئيس مكتب الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب والهلال الأحمر لمواجهة الحظر الأمريكي.. ألمانيا وفرنسا تتفقان على آلية خاصة مع إيران اجتماع حكومي برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات اجتماع بمجلس الشورى للجنة الأسرى والجرحى والمخفيين قسرا المقداد يدعو لرفع الصوت دولياً وعدم السكوت عن جرائم التحالف الدولي وممارسات الميليشات الكردية بحق النساء والأطفال وزير الإعلام يطلع على سير العمل بمؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر اعتقال 10 اشخاص من الضالعين في اعتداء جابهار الارهابي وقفة احتجاجية في القامشلي تنديدا بالوجود الأمريكي والتركي اللاشرعي على الأرض السورية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

قذائف وصلية صواريخ كاتيوشا تمطر الجنود السعوديين بجيزان

قذائف وصلية صواريخ كاتيوشا تمطر الجنود السعوديين بجيزان

الجماهير برس -      
   الاثنين ( 13-11-2017 ) الساعة ( 4:25:20 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

اطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الاحد، عشرات القذائف وصلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات الجنود السعوديين في قائم زبيد والكرس البحطيط بجيزان.

وكانت القوة الصاروخية للجيش اليمني قد اطلقت اليوم صاروخ من نوع "زلزال1" على تجمعات مرتزقة العدوان بمنطقة عيدة الشرقية بنهم، موقعا قتلى وجرحى في صفوفهم.

على خط آخر، افاد مصدر عسكري  بسقوط قتلى في صفوف مرتزقة العدوان السعودي وإحراق طقم ومدرعة لهم إثر عملية نوعية للجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفت مواقعهم جنوب الشاذلي في مديرية موزع غرب تعز.

وفي تعز ايضاً، افاد مصدر عسكري باستهداف تجمعات مرتزقة العدوان السعودي شمال غرب معسكر خالد بموزع بصاروخ موجه وقتلى وجرحى في صفوفهم.

كما استهدف قصف مدفعي تجمعات لمرتزقة العدوان بمنطقة الزغن بمديرية صرواح بمأرب وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين