آخر الأخبار :
رئيس مجلس النواب يرأس لقاءاً برلمانياً موسعاً رئيس الوزراء يزور وزارة الثروة السمكية ويلتقي قيادتها 17 وكالة ومنظمة دولیة تدعو إلى فتح میناء الحدیدة بشكل كامل وغير مشروط وكيل وزارة الخارجية يلتقي مديرة المكتب السياسي للأمم المتحدة صباغ: التحالف بين سورية وإيران وبقية الحلفاء أثمر إنجازات استراتيجية في الحرب على الإرهاب إيران لن تسمح لأي بلد بالتدخل في سياساتها الدفاعية ناجي يكشف عن لقائه بالسيد نصر الله وما دار بينهما! الرئيس روحاني: الصهاينة ينتفعون من اثارة التفرقة في لبنان البيان الختامي لمؤتمر البرلمانات الإسلامية في ايران المقاومة بكل اشكالها حق للفلسطينيين الخارجية الايرانية تقدم تقريرها الفصلي الثامن بشأن تنفيذ الاتفاق النووي

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

قذائف وصلية صواريخ كاتيوشا تمطر الجنود السعوديين بجيزان

قذائف وصلية صواريخ كاتيوشا تمطر الجنود السعوديين بجيزان

الجماهير برس -      
   الاثنين ( 13-11-2017 ) الساعة ( 4:25:20 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

اطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الاحد، عشرات القذائف وصلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات الجنود السعوديين في قائم زبيد والكرس البحطيط بجيزان.

وكانت القوة الصاروخية للجيش اليمني قد اطلقت اليوم صاروخ من نوع "زلزال1" على تجمعات مرتزقة العدوان بمنطقة عيدة الشرقية بنهم، موقعا قتلى وجرحى في صفوفهم.

على خط آخر، افاد مصدر عسكري  بسقوط قتلى في صفوف مرتزقة العدوان السعودي وإحراق طقم ومدرعة لهم إثر عملية نوعية للجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفت مواقعهم جنوب الشاذلي في مديرية موزع غرب تعز.

وفي تعز ايضاً، افاد مصدر عسكري باستهداف تجمعات مرتزقة العدوان السعودي شمال غرب معسكر خالد بموزع بصاروخ موجه وقتلى وجرحى في صفوفهم.

كما استهدف قصف مدفعي تجمعات لمرتزقة العدوان بمنطقة الزغن بمديرية صرواح بمأرب وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين