آخر الأخبار :
#وزير الصناعة والتجارة يكشف عن تجميد العمل بالبطاقة التموينية الامم المتحدة: منع نظام بني سعود وصول المساعدات يهدد السلام في اليمن “فيتو” روسي ضد مشروع قرار ياباني حول الكيميائي في سورية النظام السعودي يعرض على الأمراء المعتقلين إطلاق سراحهم مقابل مبالغ مالية شامانوف: تحالف واشنطن يعيق جهود القضاء على داعش في سورية الرئيس القبرصي: الإرهاب العابر للحدود خطر على العالم بأسره كلينسيفيتش: لا يمكن التعويل على واشنطن لحل الأزمة في سورية لبنان..توقيف شبكة إرهابية تحول الأموال إلى (داعش) في سورية مجلس الشورى يدين إستمرار جرائم العدوان كوبا تجدد موقفها الداعم لسورية في مواجهة الحرب الإرهابية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

سلسلة غارات على المحافظات وقصف صاروخي ومدفعي سعودي يستهدف المناطق الحدودية

سلسلة غارات على المحافظات وقصف صاروخي ومدفعي سعودي يستهدف المناطق الحدودية

الجماهير برس -      
   الاثنين ( 13-11-2017 ) الساعة ( 3:35:28 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

شن طيران العدوان السعودي الأمريكي سلسلة غارات على محافظات الجمهورية ، فيما تعرضت عدة مناطق حدودية لقصف صاروخي ومدفعي أسفر عن إصابة طفلة في مديرية رازح .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة الثعبان بمديرية باقم و غارة على منطقة الصوح بمديرية كتاف في محافظة صعدة ، في حين استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي مزارع المواطنين في منطقة طلان بمديرية حيدان .

كما تعرضت مناطق متفرقة من مديرية رازح الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي ما أدى إلى إصابة طفلة ، واستهدف قصف مماثل منطقة الغور بمديرية غمر الحدودية .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة الحقة في مديرية نهم بمحافظة صنعاء و غارة على مديرية حيران و أربع غارات على مديريتي حرض و ميدي بمحافظة حجة .

وذكر المصدر أن الطيران المعادي شن غارة على مديرية صرواح بمحافظة مأرب و خمس غارات على قرية قمر في جيزان و غارة على الربوعة في عسير .


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين