آخر الأخبار :
إطلاق صاروخ باليستي بدر 1 على مطار جيزان الإقليمي الحرس الثوري: العدو سیرى قدراتنا الحقيقية ان ارتكب اي حماقة في المنطقة برلماني ايراني: نطالب بالتحقيق في استخدام أميركا اليورانيوم في هجومها على سوريا مصرع العشرات وتدمير تسع آليات بكسر زحف للمرتزقة بالساحل الغربي صواريخ أمريكية وكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر داخل مقرات إرهابيي “جيش الإسلام” ببلدة الضمير لافروف لـ دي ميستورا: على الغرب وقف تطبيق سيناريوهاته في سورية على حساب شعبها.. العدوان الثلاثي أضر بعملية جنيف إصابة 6 مدنيين نتيجة اعتداءات إرهابية بالقذائف على حيي التضامن والزاهرة بدمشق ضربة مربكة لميركل… خبراء مجلس النواب الألماني يؤكدون أن العدوان على سورية انتهاك للقانون الدولي سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف العدو السعودي ومرتزقته إستشهاد خمسة مواطنين بغارات لطيران العدوان على حيدان بصعدة

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

#الركن شرف غالب لقمان :ردنا على استهداف المساكن وإغلاق المنافذ سيطال مصادر تمويل العدوان

#الركن شرف غالب لقمان :ردنا على استهداف المساكن وإغلاق المنافذ سيطال مصادر تمويل العدوان

الجماهير برس -      
   الاحد ( 12-11-2017 ) الساعة ( 6:19:29 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان أن إستهداف تحالف العدوان للأحياء المدنية المكتظة بالسكان، عمل جبان وسيتم الرد عليه بصورة تشفى غليل كل يمني.

وقال العميد لقمان في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن تحالف العدوان العاجز عن المواجهة في ميادين القتال يتوهم أن إستهداف الأطفال والنساء قد ينال من عزيمة وصمود الشعب اليمني ".

وأضاف "إن جرائم العدوان الممنهجة وتصعيده الخطير في نشر الخوف وتجويع الشعب بإغلاق المنافذ وضع الجيش واللجان الشعبية أمام خيارات جديدة لإستهداف كافة مصادر تمويل العدوان الإنتاجية والإقتصادية ".

ولفت إلى أن القوة الصاروخية والبحرية والدفاع الساحلي وبما تمتلكانه من أسلحة الردع الإستراتيجية جاهزة للقيام بالرد الشافي على تصعيد العدوان السعودي الأمريكي في الوقت المناسب.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين