آخر الأخبار :
الرئيس المشاط يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل الشيخ عبدالرزاق الغولي رئيس اللجنة الثورية : هناك مخطط سعودي لصرف أنظار العالم عن قضية مقتل خاشقجي قاسمي: اتهامات المسؤولين الأمريكيين ضد ايران ناجمة عن الاوهام مهم جدا.. هذه وثيقة تدين ابن سلمان بقتل خاشقجي اتفاق على تشكيل غرفة تجارية مشتركة بين سورية وإيران خلال ملتقى رجال الأعمال بطهران السفير الإيراني في بريطانيا يشيد بالغارديان لكشفها النقاب عن الحقائق قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل محافظ مدينة القدس المحتلة كارثة اليمن مستمرة والعالم منشغل بخاشقجي الخارجية الفلسطينية تدين انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي كندا تعمل على توطين عدد من إرهابيي “الخوذ البيضاء”

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

#الركن شرف غالب لقمان :ردنا على استهداف المساكن وإغلاق المنافذ سيطال مصادر تمويل العدوان

#الركن شرف غالب لقمان :ردنا على استهداف المساكن وإغلاق المنافذ سيطال مصادر تمويل العدوان

الجماهير برس -      
   الاحد ( 12-11-2017 ) الساعة ( 6:19:29 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان أن إستهداف تحالف العدوان للأحياء المدنية المكتظة بالسكان، عمل جبان وسيتم الرد عليه بصورة تشفى غليل كل يمني.

وقال العميد لقمان في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن تحالف العدوان العاجز عن المواجهة في ميادين القتال يتوهم أن إستهداف الأطفال والنساء قد ينال من عزيمة وصمود الشعب اليمني ".

وأضاف "إن جرائم العدوان الممنهجة وتصعيده الخطير في نشر الخوف وتجويع الشعب بإغلاق المنافذ وضع الجيش واللجان الشعبية أمام خيارات جديدة لإستهداف كافة مصادر تمويل العدوان الإنتاجية والإقتصادية ".

ولفت إلى أن القوة الصاروخية والبحرية والدفاع الساحلي وبما تمتلكانه من أسلحة الردع الإستراتيجية جاهزة للقيام بالرد الشافي على تصعيد العدوان السعودي الأمريكي في الوقت المناسب.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين