آخر الأخبار :
السيد نصر الله : يجب أن تأخذوا تحذيرات لبنان بمنتهى الجدية امام جمعة طهران ينتقد تجاهل البرلمانات الاسلامية القضية البحرينية واليمنية روسيا تحذر في الامم المتحدة من انهيار الاتفاق النووي "العرب وإيران": في محاولة لفهم المشكلة إيران ردَّت على ترامب بكُل اللُّغات! العميد نقدي: الاستكبار العالمي يواجه حالة مربكة بسبب توالي الهزائم رئيس مجلس النواب يرأس لقاءاً برلمانياً موسعاً رئيس الوزراء يزور وزارة الثروة السمكية ويلتقي قيادتها 17 وكالة ومنظمة دولیة تدعو إلى فتح میناء الحدیدة بشكل كامل وغير مشروط وكيل وزارة الخارجية يلتقي مديرة المكتب السياسي للأمم المتحدة

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

#الركن شرف غالب لقمان :ردنا على استهداف المساكن وإغلاق المنافذ سيطال مصادر تمويل العدوان

#الركن شرف غالب لقمان :ردنا على استهداف المساكن وإغلاق المنافذ سيطال مصادر تمويل العدوان

الجماهير برس -      
   الاحد ( 12-11-2017 ) الساعة ( 6:19:29 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان أن إستهداف تحالف العدوان للأحياء المدنية المكتظة بالسكان، عمل جبان وسيتم الرد عليه بصورة تشفى غليل كل يمني.

وقال العميد لقمان في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن تحالف العدوان العاجز عن المواجهة في ميادين القتال يتوهم أن إستهداف الأطفال والنساء قد ينال من عزيمة وصمود الشعب اليمني ".

وأضاف "إن جرائم العدوان الممنهجة وتصعيده الخطير في نشر الخوف وتجويع الشعب بإغلاق المنافذ وضع الجيش واللجان الشعبية أمام خيارات جديدة لإستهداف كافة مصادر تمويل العدوان الإنتاجية والإقتصادية ".

ولفت إلى أن القوة الصاروخية والبحرية والدفاع الساحلي وبما تمتلكانه من أسلحة الردع الإستراتيجية جاهزة للقيام بالرد الشافي على تصعيد العدوان السعودي الأمريكي في الوقت المناسب.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين