آخر الأخبار :
السيد نصر الله : يجب أن تأخذوا تحذيرات لبنان بمنتهى الجدية امام جمعة طهران ينتقد تجاهل البرلمانات الاسلامية القضية البحرينية واليمنية روسيا تحذر في الامم المتحدة من انهيار الاتفاق النووي "العرب وإيران": في محاولة لفهم المشكلة إيران ردَّت على ترامب بكُل اللُّغات! العميد نقدي: الاستكبار العالمي يواجه حالة مربكة بسبب توالي الهزائم رئيس مجلس النواب يرأس لقاءاً برلمانياً موسعاً رئيس الوزراء يزور وزارة الثروة السمكية ويلتقي قيادتها 17 وكالة ومنظمة دولیة تدعو إلى فتح میناء الحدیدة بشكل كامل وغير مشروط وكيل وزارة الخارجية يلتقي مديرة المكتب السياسي للأمم المتحدة

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

رئيس الفلبين: من الأفضل ترك ملف بحر الصين الجنوبي وشأنه

رئيس الفلبين: من الأفضل ترك ملف بحر الصين الجنوبي وشأنه

الجماهير برس -      
   الاحد ( 12-11-2017 ) الساعة ( 4:11:34 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

صرح الرئيس الفلبيني رودريغو دوتيرتي أنه من الأفضل ترك ملف السيادة في بحر الصين الجنوبي وشأنه لأنه لا يمكن لأحد تحمل الدخول في حرب, حيث تنافس الصين خمس دول من بينها الفلبين على السيادة في الممر المائي المزدحم.

وأضاف دوتيرتي في مراسم عشية قمة تستضيفها عاصمة بلاده لدول شرق وجنوب شرق آسيا, أنه علينا أن نكون أصدقاء لأن هناك متهورون آخرون يودون أن نواجه الصين وباقي العالم بشأن الكثير من القضايا.

في حين تطالب الصين بالسيادة على أغلب بحر الصين الجنوبي في حين تنازعها تلك السيادة تايوان وفيتنام والفلبين وماليزيا وبروناي.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين