آخر الأخبار :
الرئيس المشاط يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل الشيخ عبدالرزاق الغولي رئيس اللجنة الثورية : هناك مخطط سعودي لصرف أنظار العالم عن قضية مقتل خاشقجي قاسمي: اتهامات المسؤولين الأمريكيين ضد ايران ناجمة عن الاوهام مهم جدا.. هذه وثيقة تدين ابن سلمان بقتل خاشقجي اتفاق على تشكيل غرفة تجارية مشتركة بين سورية وإيران خلال ملتقى رجال الأعمال بطهران السفير الإيراني في بريطانيا يشيد بالغارديان لكشفها النقاب عن الحقائق قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل محافظ مدينة القدس المحتلة كارثة اليمن مستمرة والعالم منشغل بخاشقجي الخارجية الفلسطينية تدين انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي كندا تعمل على توطين عدد من إرهابيي “الخوذ البيضاء”

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

رئيس الفلبين: من الأفضل ترك ملف بحر الصين الجنوبي وشأنه

رئيس الفلبين: من الأفضل ترك ملف بحر الصين الجنوبي وشأنه

الجماهير برس -      
   الاحد ( 12-11-2017 ) الساعة ( 4:11:34 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

صرح الرئيس الفلبيني رودريغو دوتيرتي أنه من الأفضل ترك ملف السيادة في بحر الصين الجنوبي وشأنه لأنه لا يمكن لأحد تحمل الدخول في حرب, حيث تنافس الصين خمس دول من بينها الفلبين على السيادة في الممر المائي المزدحم.

وأضاف دوتيرتي في مراسم عشية قمة تستضيفها عاصمة بلاده لدول شرق وجنوب شرق آسيا, أنه علينا أن نكون أصدقاء لأن هناك متهورون آخرون يودون أن نواجه الصين وباقي العالم بشأن الكثير من القضايا.

في حين تطالب الصين بالسيادة على أغلب بحر الصين الجنوبي في حين تنازعها تلك السيادة تايوان وفيتنام والفلبين وماليزيا وبروناي.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين