آخر الأخبار :
مصدر مسؤول بوزارة الخارجية يرحب بعدد من المواقف المسؤولة تجاه مظلومية الشعب اليمني جراء العدوان. قائد الثورة الإسلامية : السعودية ترتكب الجرائم في اليمن وتشاركها أميركا الرفيق الزبيري لقناة الساحات : تسليم الحديدة هو تقديم رقابنا لهؤلاء المهزومين الذين ليس لديهم اليوم شرعية وزارة حقوق الإنسان : استمرار حصار دول العدوان يقوض جهود تحقيق السلام متحدث القوات المسلحة: العدوان يستهدف المدنيين بـ52 غارة والمرتزقة مستمرون في زحوفاتهم خلال الـ48 ساعة الماضية مجلس النواب يستمع إلى تقرير اللجنة المشتركة بشأن الإتفاقية الدولية لحماية جميع الأشخاص مـــن الإختفاء القسري اختتام ورشة عمل حول أولويات مكافحة الفساد في المرحلة الراهنة بصنعاء بمشاركة أعضاء مجلس الشورى مجلس النواب يقف أمام مستجدات الأوضاع ويشيد بدور الوفد الوطني المفاوض في السويد غراهام: لولا أميركا لتحدث إبن سلمان الفارسية! وزير الخارجية يلتقي رئيس مكتب الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب والهلال الأحمر

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

تويتر في خطر بسبب أسهم الأمير “وليد بن طلال”

 تويتر في خطر بسبب أسهم الأمير “وليد بن طلال”

الجماهير برس -      
   الخميس ( 09-11-2017 ) الساعة ( 5:02:16 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

كشفت تقارير إخبارية عالمية عن مصير محتوم قد يصيب أحد أبرز مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، وهو موقع “تويتر”.

وأشارت شبكة “سي إن بي سي” الأمريكية إلى أن أسهم “تويتر” باتت مهددة بصورة كبيرة، بعدما بدأت في التراجع مع نهاية الأسبوع، إثر الأنباء المتداولة عن توقيف الأمير السعودي، الذي يعتبر خامس أكبر حامل أسهم في الموقع.

حيث اعتبرت في ذلك الوقت الأسهم التي اشتراها كطوق النجاة لانقاذ تويتر من الخسائر التي كان يعانيها.

وكان الأمير الوليد بن طلال، ضمن قائمة طويلة من الأمراء والمسؤولين ورجال الأعمال، الذين تم توقيفهم في المملكة، حيث يمتلك الوليد بن طلال أسهماً في عدد كبير من الشركات العالمية، أبرزها “تويتر”، و”أبل”، و”سيتي غروب”.

وأشارت الشبكة الأمريكية إلى أن مصير الوليد بن طلال قد يتسبب في تفاقم خسائر “تويتر”، والتي قد تفضي في نهاية الأمر إلى أن إعلان الموقع إفلاسه. ونقلت الشبكة عن أحد الخبراء الاقتصاديين، كينغ ليب، قوله: “أعتقد أن الموقف قد يتعقد كثيراً على تويتر، بعد التحقيقات مع الوليد بن طلال، وسيضعها تحت ضغط كبير، لكن لا أتوقع أن يكون لها آثار طويلة الأجل”.

 


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين