آخر الأخبار :
رئيس مجلس النواب يرأس لقاءاً برلمانياً موسعاً رئيس الوزراء يزور وزارة الثروة السمكية ويلتقي قيادتها 17 وكالة ومنظمة دولیة تدعو إلى فتح میناء الحدیدة بشكل كامل وغير مشروط وكيل وزارة الخارجية يلتقي مديرة المكتب السياسي للأمم المتحدة صباغ: التحالف بين سورية وإيران وبقية الحلفاء أثمر إنجازات استراتيجية في الحرب على الإرهاب إيران لن تسمح لأي بلد بالتدخل في سياساتها الدفاعية ناجي يكشف عن لقائه بالسيد نصر الله وما دار بينهما! الرئيس روحاني: الصهاينة ينتفعون من اثارة التفرقة في لبنان البيان الختامي لمؤتمر البرلمانات الإسلامية في ايران المقاومة بكل اشكالها حق للفلسطينيين الخارجية الايرانية تقدم تقريرها الفصلي الثامن بشأن تنفيذ الاتفاق النووي

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

تويتر في خطر بسبب أسهم الأمير “وليد بن طلال”

 تويتر في خطر بسبب أسهم الأمير “وليد بن طلال”

الجماهير برس -      
   الخميس ( 09-11-2017 ) الساعة ( 5:02:16 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

كشفت تقارير إخبارية عالمية عن مصير محتوم قد يصيب أحد أبرز مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، وهو موقع “تويتر”.

وأشارت شبكة “سي إن بي سي” الأمريكية إلى أن أسهم “تويتر” باتت مهددة بصورة كبيرة، بعدما بدأت في التراجع مع نهاية الأسبوع، إثر الأنباء المتداولة عن توقيف الأمير السعودي، الذي يعتبر خامس أكبر حامل أسهم في الموقع.

حيث اعتبرت في ذلك الوقت الأسهم التي اشتراها كطوق النجاة لانقاذ تويتر من الخسائر التي كان يعانيها.

وكان الأمير الوليد بن طلال، ضمن قائمة طويلة من الأمراء والمسؤولين ورجال الأعمال، الذين تم توقيفهم في المملكة، حيث يمتلك الوليد بن طلال أسهماً في عدد كبير من الشركات العالمية، أبرزها “تويتر”، و”أبل”، و”سيتي غروب”.

وأشارت الشبكة الأمريكية إلى أن مصير الوليد بن طلال قد يتسبب في تفاقم خسائر “تويتر”، والتي قد تفضي في نهاية الأمر إلى أن إعلان الموقع إفلاسه. ونقلت الشبكة عن أحد الخبراء الاقتصاديين، كينغ ليب، قوله: “أعتقد أن الموقف قد يتعقد كثيراً على تويتر، بعد التحقيقات مع الوليد بن طلال، وسيضعها تحت ضغط كبير، لكن لا أتوقع أن يكون لها آثار طويلة الأجل”.

 


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين